تفتيش مؤخرة الركاب العرب الراغبين في السفر الى امريكا

تفتيش مؤخرة الركاب العرب الراغبين في السفر الى امريكا

تفتيش مؤخرة الركاب العرب الراغبين في السفر الى امريكا

مصريات

واشنطن- وكالات الأنباء
تسلمت هيئة الطيران المدني السعودي والهيئات المماثلة في 14 دولة من المصنفة راعية للإرهاب أو تعاني الإرهاب أمس من السلطات الأمريكية قائمة جديدة من المحظورات ينبغي تطبيقها علي الراغبين في السفر الى المطارات الأمريكية..

قرار تفتيش مؤخرة الراكب يشمل مواطني الجزائر -لبنان – ليبيا – العراق – نيجيريا – باكستان – السعودية – السودان – نيجيريا – افغانستان – الصومال – سوريا – اليمن – ايران – كوبا .

تشمل المحظورات المنع من دخول دورات المياه للركاب المنتمين لهذه الدول قبل ساعة من وصول الرحلة الى أي من المطارات الأمريكية مع منعهم من تغطية اجسامهم بالبطانيات خلال الرحلة!

وتقضي التعليمات بضرورة خضوع المسافرين لعمليات التفتيش العشوائي اليدوي الذي يشمل “مؤخرة” الراكب والمناطق الحساسة في جسده!

كما تحظر التعليمات على قائدي الطائرات بابلاغ الركاب عن معالم المدن الأمريكية أو تحديد موقع الطائرة او تحديد اتجاه قبلة الصلاة مع مراقبة أي راكب يذهب الى دورة المياه خلال فترة الاقلاع أكثر من مرة ومنع دخول السوائل بشكل مطلق الى الطائرة..

كما تتضمن اجراءات التفتيش استخدام أجهزة اشعاعية تظهر جسد المسافر عاريا مع اضافة مراقبين أمنيين الى صالات الطيران لمراقبة تحركات الركاب ومراقبة المناطق الخفية في المطار خاصة دورات المياه.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تفتيش مؤخرة الركاب العرب الراغبين في السفر الى امريكا

51 comments
  1. مبتعثة في أمريكا 20/04/2014 18:12 -

    هذا الكلام كله كذب وأفتراء والقصد منه تشويه صورة أمريكا وانا مبتعثة في أمريكا ارجع بلدي مرتين بالسنة ولا مرة رأيت هذا الجهاز قط إنما في جهاز مثل الأشعة تظهر فيه صورة الجسم مثل الظل وليس عاريا والقصد منه اي يكشف الأمعاء اذا فيها مواد متفجرة وهذا الإجراء جديد بعد ٩//١١ وليس عليهم حرج اذا خافوا على سلامة وأمن مواطنينها والجهاز لايكشف العورة أبدا ….والله ان بعض الأمريكان ارحم وأصدق من بعض المسلمين أمثال بشار الأسد المجرم وحزب الله “الشيطان ” عليهم لعنة الله 

أضف تعليقاً