تنظيم جهاد المنصورة

تنظيم جهاد المنصورة

تنظيم جهاد المنصورة

تنظيم جهاد المنصورة يواجه اتهامات بالتكفير واستهداف رواد مولد أبو حصيرة

حبس 11 متهما من تنظيم جهاد المنصورة

مصريات

خالد أمين:

قررت نيابة أمن الدولة العليا باشراف المستشار هشام بدوي المحامي العام الأول تجديد حبس 11 من “أعضاء” تنظيم جهاد المنصورة لمدة 15 يوما في القضية التي تحقق فيها النيابة وتحمل رقم 38 لسنة 2010 حصر أمن دولة عليا.

جاء في التحقيقات عن تنظيم جهاد المنصورة التي تابعها المستشار عمرو فاروق المحامي العام الأول ان الاتهامات التي تم توجيهها للمتهمين في تنظيم جهاد المنصورة البالغ عددهم 25 متهما تضمنت الانضمام الى جماعة أسست على خلاف القانون وتعطل مؤسسات الدولة والدستور وحيازة أسلحة وذخائر وتصنيعها.

كما تضمنت اتهامات تنظيم جهاد المنصورة أيضا التكفير ونشر الأفكار المتطرفة بحجة ما يحدث للمسلمين في أفغانستان والعراق وفلسطين.. وأشارت الاتهامات الى ان الأفكار التي بنى عليها المتهمون أهدافهم تم الاعتماد فيها على ما ورد في كتاب أبو مصعب السوري المتهم بانتمائه لتنظيم القاعدة.

كما جاء في الاتهامات التي وردت في أوراق قضية تنظيم جهاد المنصورة الشروع في تصنيع “صاروخ” يماثل صاروخ “سكود” واستهداف عدد من المصالح الأجنبية كما ورد في الاتهامات ان من بين أهداف تنظيم جهاد المنصورة استهداف رواد مولد “أبوحصيرة” في البحيرة.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على 25 متهما في المنصورة فيما عرف “تنظيم الجهاد” وتم احالتهم الى نيابة أمن الدولة العليا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

تنظيم جهاد المنصورة يواجه اتهامات بالتكفير واستهداف رواد مولد أبو حصيرة

1 comment
  1. عبد الله 07/07/2010 08:21 -

    صنيع “صاروخ” يماثل صاروخ “سكود”؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!11

أضف تعليقاً