‬توربيني الشرابية اعتدى جنسيا على 30 طفلاً

‬توربيني الشرابية اعتدى جنسيا على 30 طفلاً

توربيني الشرابية اعتدى جنسيا على 30 طفلاً

فضيحة توربيني الشرابية االجديد

مصريات

نسرين صادق
4 أطفال في عمر الزهور أكبرهم لا يتجاوز الحادية عشرة يقفون بصحبة أسرهم أمام نيابة الشرابية لسماع أقوالهم في وقائع التعدي الجنسي وهتك عرض أحدهم والشروع في هتك عرض الآخرين كشف عن ظهور توربيني جديد في الشرابية اعترف باغتصاب وهتك عرض أكثر من 30 طفلا وطفلة توصل رجال المباحث ل 4 منهم ومازال البحث جاريا عن الآخرين.
قرر شريف أسامة البدوي رئيس نيابة الشرابية باشراف المستشار عمرو قنديل المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة حبس محمد حنفي ألمظ “35 سنة” عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بهتك عرض أحد الأطفال والتعدي عليه لمدة 4 أيام واستخدامه في استقطاب أطفال آخرين وأمر باحالة الطفل م. ه “7 سنوات” للطب الشرعي لبيان مدى تعرضه للتعدي من قبل المتهم.

استمع هشام عليوة وكيل أول نيابة الشرابية لأقوال الطفل الذي تم التعدي عليه في اليوم الأول لبدء الدراسة أثناء عودته من المدرسة حيث استوقفه المتهم وقام بتهديده بسلاح أبيض واستدرجه لمنطقة مهجورة في ورش الفرز الخاصة باصلاح القطارات في الشرابية.

أضاف الطفل في التحقيقات ان المتهم هدده بالقتل اذا أفصح لأحد عما حدث وهو ما جعله يخبر والديه بالواقعة في الوقت الذي أخذ ينتظره كل يوم أمام المدرسة ويصطحبه لنفس المكان ويتعدي عليه على مدى 4 أيام حتى طلب منه استدراج طفلة صغيرة شاهدها المتهم أثناء لعبها أمام منزلها الا انها رفضت التوجه معه وصعدت لمسكنها فصعد خلفها وحاول جذبها بالقوة لكنها صرخت فسمعها والدها فأسرع اليها وأمسك بالطفل وأخذ يسأله حتى اعترف له بأن المتهم طلب منه احضار ابنته. بداية الكشف عن الواقعة كانت ببلاغ تلقاه العميد أيمن حسن مأمور قسم الشرابية من سائق بالواقعة وتم القبض على المتهم وتبين انه متسول واعترف بالتعدي على أكثر من 30 طفلا وطفلة أدلي بأوصافهم والأماكن التي التقي بهم فيها.

بعد ضبط المتهم ومشاهدة أهالي الشرابية له توالت البلاغات من أولياء الأمور بمحاولته التعدي على أبنائهم حيث تقدم موظف النقل العام ببلاغ بأنه أثناء ذهاب ابنه “11 سنة” لشراء لبن في السادسة شاهده المتهم وأمسك بيده وأبلغه انه يعرف والده وطالبه بالذهاب معه لكنه رفض فحاول جذبه بالقوة لكنه أخذ يصرخ وضربه في يديه ليتمكن من الفرار منه.
وأضاف ان المتهم يرتدي زي عمال النظافة ويتظاهر بجمع القمامة ويقوم بالتسول.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

توربيني الشرابية الجديد اعتدى جنسيا على 30 طفلا

1 comment
  1. احمد 11/02/2012 23:43 -

    بجد دا شى من جميل يا رب كل شاب عمل كده فى بنت اتمنه يكون مش الموت بس كل وحد من البشر يعزبو حت لو كان ابن مين بجد ظلم دا وحرام بجد ربنا يهدى كل الناس

أضف تعليقاً