جدو والزمالك

جدو: لم أحصل على مليم واحد من الزمالك .. واتحدى

جدو يكشف الحقائق كاملة:
وقعت على عقد “حُسن نوايا”.. وأتعجب مما يحدث الأزمة أضاعت فرحتي بلقب هداف أفريقيا.. وأشعر بإحباط شديد ارتداء الفانلة البيضاء شرف كبير لأي لاعب.. وأتمنى الاحتراف بالدوري الإنجليزي

مصريات – كمال سعد مازالت أزمة توقيع مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم والاتحاد السكندري محمد ناجي جدو على عقد لنادي الزمالك تلقي بظلالها على جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير الناديين الكبيرين خاصة حيث يتساءل الجميع ماذا سيكون مصير جدو الذي أصبح صيطه ملء السمع والصبر ولأي ناد سينضم ومتي ستنتهي أزمته الحالية التي شغلت عشاق الساحرة المستديرة داخل مصر وخارجها بعد إحرازه لقب هداف بطولة الأمم الأفريقية التي انتهت مؤخراً بأنجولا وفاز منتخبنا الوطني بكأسها.

جدو والزمالك

جدو والزمالك

أسئلة كثيرة ومواقف غامضة حول أزمة جدو و من منطلق  الوقوف على الحقائق تمت محاورة جدو بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس حيث يتدرب فريقه الاتحاد هناك استعداداً لمواجهة الطلائع في الدوري وجلسنا معه فكانت المحصلة خلال السطور التالية.

حسن نوايا  مع الزمالك
في البداية اعترف جدو بأنه وقع على عقد حُسن نوايا للزمالك لأنه ناد كبير وشرف لأي لاعب في مصر أو خارجها أن يرتدي فانلته وقال أحب أن أوضح الحقيقة التي لا يعرفها الجميع أنني لم أحصل على مليم واحد من الزمالك عند توقيعي على العقد وأتحدى من يؤكد عكس ذلك.
أضاف جدو في تصريحاته الخاصةأنه ليس مصدقاً حتى هذه اللحظة كل الأحداث التي دارت عقب عودته من أنجولا ويشعر بأنه كابوس يتمني أن يفيق منه حتى يتفرغ للملعب خاصة أنه مازال عنده الكثير.
وقال جدو هذه الأزمة عكرت صفو فرحتي وعكننت عليَّ وعلى أسرتي وأضاعت فرحتي بلقب هداف بطولة الأمم لذلك حرصت على الجلوس مع المحاسب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك وحازم إمام عضو مجلس الإدارة وحسام وإبراهيم حسن المدير الفني والمنسق العام لفريق الكرة وطالبتهم بضرورة الوقوف بجانبي حتى لا تترك الأزمة وتأخذ شكلاً آخر وتلقيت وعداً منهم جميعاً بإنهاء المشكلة ورغم ذلك أشعر بقلق شديد وإحباط شديد بعد قراءتي في معظم الصحف والمواقع الالكترونية أن الزمالك مازال يتمسك بموقفه في هذه الأزمة وأن هناك ثغرة في العقد سيستخدمها الزمالك في صالحه.
أوضح جدو أنه خلال جلسته مع عباس وحازم وحسام وإبراهيم أبدي رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء لكن بشرط عن طريق نادي الاتحاد الذي يحترم مسئوليه وجماهيره.

بدون تركيز  في مباريات الدوري المصري
وعن عدم إحرازه أي أهداف في اللقاءين السابقين في الدوري مع الاتحاد قال جدو أشعر بأنني فاقدالتركيز بسبب هذه الأزمة التي أصبحت صداعاً في رأسي وأتمني أن تنتهي على خير حتى لا أنهار.
وعن تلقيه عروضاً بعد عودته من أنجولا قال جدو إن ناديه الحالي الاتحاد تلقي بالفعل عرضين من أحد الأندية القطرية وسندرلاند الإنجليزي وقال بكل صراحة أرغب في الاحتراف بالدوري الإنجليزي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

جدو: لم أحصل على مليم واحد من الزمالك .. واتحدى

5 comments
  1. جزائرية فحلة 17/02/2010 22:24 -

    ماصدق خد الفلوس ياعيني وجري عالبحيرة ههههههههههههههههههههههههههه

  2. الفنك الليبي 16/02/2010 21:02 -

    غريبه ما يحاول بعض الناس ان يجعلون جدو يتراجع عن ما وقع…………….ألعقد شريعه المتعاقدين الزمالك لما وقع مع جدو كان غير مشهور………..عليه ان يلتزم بما وقع ………….ويتحمل مسئولياته ………………………لو كان عيل صغير في اي دوله اوربيه لالتزم بتعهده………………. وليس توقيع الي متي نمشي كل حاجه علي مزاج…………………… وعلي المشجعين لو يحبوه ان يشجعوه علي أحترام نفسه وتوقيعه…..

  3. دكتور محمد فؤاد 16/02/2010 16:37 -

    يا جدو لأ متتهزش خليك ثابت جدآ وطبق عبقريتك فى اللعب على مواقف الحياة الصعبة يعنى زى مانت بيبقى ماسكك ميت واحد وتلف بعبقرية وتجيب الجون …أهو هوة دة الحريف اللى بالرغم من ضخامة المشاكل بيصمد ويتحمل ويجيب الجون.. وخدها ممنى حكمة … الحياة اجوان ….والحدق يفهم

  4. محمد 16/02/2010 02:09 -

    جدو
    اتحسد يا جدع والله
    ربنا يحرسك ويحميك يا بطل

أضف تعليقاً