جدو لاعب منتخب مصر

جدو لاعب منتخب مصر

جدو ندمان على توقيعه لنادي الزمالك

مصريات

ممدوح سليم

مازالت تداعيات ازمة لاعب منتخب مصر محمد ناجي جدو مع نادي الزمالك مستمرة خاصة بعد اعلان جدو اكثر من مرة عن ندمه وايضا ان  توقيعه للزمالك ليس معناه عدم قدرته على الاحتراف او اللعب لاي نادي اخر غير الزمالك او الاتحاد في اشارة ضمنية لرغبة جدو بالانتقال ولكن ليس الى نادي الزمالك .

ومن ناحية اخرى اكد عضو لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة خالد بيبو ان الاوراق الرسمية فقط هي التي ستحسم الجدل حول ملف مهاجم الاتحاد  السكندري محمد ناجي جدو .
وقال بيبو حتى هذه اللحظة لا توجد أي مشكلة حول جدو لم تصلنا أي شكوي من أي طرف من الاطراف الثلاثة سواء كان ناديه او ناديا اخر او اللاعب نفسه.

ونفى بيبو ان يكون لدى اللجنة أي نية للاعتماد على التصريحات التي تتناولها وسائل الاعلام حول ازمة جدو مع نادي الزمالك وقال ليس لنا أي دخل فيما تتناوله وسائل الاعلام حتى لو كانت التصريحات المتناولة صادرة من اللاعب او أي مسئول اخر.

واضاف: الاوراق الرسمية فقط هي المحرك الاساسي لقراراتنا ولن نلتفت لاي شيء اخر.

و اعلن جدو انه نادم على توقيعه لنادي الزمالك وإعلانه عن هذا الأمر بعد أن تم قتل فرحة جدو بتألقه في كأس الأمم الأفريقية بانجولا .
وقال جدو انه نفى في البداية توقيعه للزمالك نظرا لخوفه من المشاكل التي قد تحدث بسبب هذا الأمر وتقديرا لشعور جمهور نادي الاتحاد الذي يعشقه إلا انه قرر الاعتراف بتوقيعه للزمالك بعد أن تطورت الأمور بشكل لم يتوقعه .

وقال هداف أفريقيا جدو انه لم يتخيل أن يكون هذا التوقيت الذي يعلن خلاله عن توقيعه للزمالك مؤكدا انه لا توجد مشاكل بخصوص هذا الشأن ومن يريد جدو يذهب الى مقر نادي الاتحاد للتفاوض مع الإدارة.

اكد جدو انه مستمر مع نادي الاتحاد ولا يفكر في أي شيء وانه سيغلق هذا الملف نهائيا حتى لا يخرج عن تركيزه في مباريات الدوري المصري مع الاتحاد .
وأشار جدو الى انه ليس لاعبا صاحب “شو إعلامي” ولم يتعرض لمثل تلك المواقف من قبل مشيرا الى انه لم يكن يدرك ما ستصل له الامورمعبرا عن استيائه من توقيت إثارة هذه الازمة التي قلبت فرحته وفرحة عائلته وبلدته الى حزن على ما وصلت إليه الأمور.

اضاف جدو انه يكن كل التقدير للمدير الفني للزمالك حسام حسن وانه متفهم للأمر متمنيا أن ينتهي الأمر تماما بما لا يضره أو يضر أي طرف.

فيديو اخبار جدو | وازمة جدو مع الزمالك

اخبار ومواضيع ذات صلة:

جدو ندمان على توقيعه لنادي الزمالك | فيديو

5 comments
  1. باسم شبايك 11/02/2010 16:23 -

    بصراحه هايندم جدو لو فعلا وقع للزمالك وانا سمعت انا الاتحاد مد عقده 5 سنين (شبايك)

  2. ميدو 11/02/2010 15:45 -

    االلى عملو جدو غلط دا نتيجة الاستهتار وعدم للجديه (هو لتوقيع ده لعبه)

  3. تحيا مصر 10/02/2010 20:11 -

    معلش يامصراوى التنحين كنروا اوى اليومين دول وبيدخلوا يتحشروا ف مواقعنا معلش بقى ماهم مفتقدين الوحده

  4. مصراوى 10/02/2010 18:35 -

    كان كلامى هذا موجه للفتك الحشور ولكن يبدو ان كلامه قدحذف

  5. مصراوى 10/02/2010 15:07 -

    انت مالك يا تنح بتتحشر ليه دا مفيش دم خالص عندك

أضف تعليقاً