ام جدو : لا اهلي ولا زمالك ولا فلوس

ام اللاعب جد واخته

ام اللاعب جد واخته

مصريات

أحمد عبدالحليم

بين يوم وليلة تحول محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري الى فتى مصر الأول.. تتهافت عليه الأندية تتخاطفه الكاميرات.. أصبح جدو نجما لا يستطيع السير في الشوارع على راحته، وفيما لمع جدو تحت الأضواء عانت أسرته من بريق الشهرة.. فرغم سعادتها بما تحقق من مجد صاروخي إلا أنها وهواجسها من سلبيات نجومية جدو ..

وأعربت الحاجة نازك والدة جدو عن ضيقها من المبالغة في الفرحة بالفوز بكأس الأمم الأفريقية وقالت: أنا فرحانة جدا لكن الناس زودها حبتين وعدوا الحدود، لدرجة إن جدو خرج من البيت بالبوليس والامن المركزي ولم يستطع أن يشرب في البيت شربة ميه أو نجلس معه حتى هذه اللحظة وكل ما بيننا الآن مجرد كلام على التليفون من الإسكندرية.. الفرحة الزيادة ممكن تخلي جدو يتنفخ ومايركزش.

وفجرت والدة جدو مفاجأة بقولها أنها تنبأت بما حدث في انجولا 2010 ، وقالت: رأيت في الحلم مياها كثيرة تدخل منزلنا وفسرت هذه المياه بتدفق الجماهير والناس الكثيرة على منزلنا لأن المياه خير وابنتي الصغري أميرة رأت في منامها أيضا أن جدو سيحرز 5 أهداف وده كان قبل السفر وأخبرته بذلك وصدقت رؤيتها وأصبحنا نطلق عليها الشيخة أميرة.

وعن الأزمة الأخيرة بين الاتحاد والزمالك بسبب جدو.. تمنت استمراره في الإسكندرية وتابعت: أيوه.. أتمنى استمرار جدو مع الاتحاد السكندري لأنه بيته ومش عايزين لا أهلي ولا زمالك ولا فلوس لأنها مش كل حاجة والاتحاد السكندري هو الأساس.

فيديو لقاء مع عائلة جدو وامه

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. الاء 18/01/2011 14:24 -

    انا احب محمد ناجى جدو اوى هو امور

  2. المصراوية 19/03/2010 02:50 -

    جدوووووووووو الجاااااااااااامد اوى

  3. الفنك الليبي 26/02/2010 03:51 -

    عاطفه الام جياشه……….كان يجب عليها ان تقول له عيب التزم بما وقعت به………..امام الزمالك هو حد كان ضربه علي ايده.

أضف تعليقاً