جريمة قتل ابو النمرس 6 اكتوبر

جريمة قتل ابو النمرس 6 اكتوبر

بائع متجول في ابو النمرس باكتوبر اختلف مع زوجته فقتل ابنه

مصريات

محمد جمال

حدثت مشاجرة بيني وبين زوجتي بسبب مصروف البيت واتهامها لي بإنفاق أموالى على تعاطي المخدرات وتعديت عليها بالضرب وعندما حاولت ترك الشقة حاملة طفلي حسن على يديها امسكته منها ومنعتها من الخروج فسقط طفلي على الأرض وأصيب بنزيف ولفظ انفاسه.. بهذه الكلمات اعترف احمد حسن كامل 25 سنة بائع أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة التي تولت التحقيق باشراف المستشار حمادة الصاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة فور القبض عليه لاتهامه بقتل ابنه عبده أحمد 4 سنوات داخل شقته بمركز أبوالنمرس بأكتوبر.

كشفت تحقيقات هشام حاتم مدير النيابة ان مشادة كلامية حدثت بين المتهم وزوجته حنان شعبان أمين 22 سنة ربة منزل بسبب خلافهما على مصروف البيت واتهمته خلالها بانفاقه كل أمواله على تعاطي المخدرات فقام بالتعدي عليها بالضرب وامسك طفله الصغير ودفعه بالأرض واصيب بنزيف بالمخ ولفظ انفاسه في الحال وفر هاربا كما أكدت الزوجة في اقوالها ان زوجها تعدي عليها بالضرب واتهمته بالتعدي على طفلهما والتسبب في وفاته.
كشفت تحريات المباحث ان المتهم تزوج أم طفله منذ 5 سنوات وانجبا طفلهما المتوفي وبعد عامين بدأت الخلافات بينهما بسبب عدم انفاقه على منزل الأسرة وانه سبق اتهامه في 7 قضايا بلطجة وتعاطي مخدرات وضرب وانه يوم الحادث تشاجر مع زوجته وضربها وألقى الطفل أرضا حتى لفظ انفاسه وفر هاربا.. تمكن رجال المباحث من ضبطه بمركز أبوالنمرس واحيل الى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وانتداب خبراء الطب الشرعي لتشريح الجثة وطلبت تحريات المباحث.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بائع متجول في ابو النمرس باكتوبر اختلف مع زوجته فقتل ابنه

2 comments
  1. محمد جمعة 24/02/2011 18:55 -

    انا من ابو النمرس جيزة اول حاجة مفيش واحد في ابو النمرس قتل ابنة من الاساس اصلا دة كلام مش صحيح

  2. حافظ مبارك 07/10/2010 10:40 -

    الله يبارك فى ال قال الكلام دة بس انا مش عارف صح واو غلط

أضف تعليقاً