بنت في امبابة تشعل معركة بين عائلتين

بنت في امبابة تشعل معركة بين عائلتين

بنت في امبابة تشعل معركة بين عائلتين بالاسلحة النارية

مصريات

شهدت منطقة امبابة مشاجرة بالعصي والأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بسبب معاكسة إحدى الفتيات أصيب فيها 20 شخصا من العائلتين.. ألقي القبض على طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد حسام فوزي مفتش مباحث جنوب الجيزة بلاغا من أهالى منطقة امبابة بالمشاجرة وان أفراد طرفيها يثيرون الذعر بالمنطقة فأمر اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة فور اخطاره بسرعة الانتقال وتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها وضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة فيها.

انتقل علاء فتحي رئيس مباحث امبابة ومعاوناه الرائدان علاء بشير وأحمد الوايلي وتبين انه اثناء سير نسمة “24 سنة” ربة منزل من الطرف الثاني قام النجار ماهر. أ “25 سنة” من الطرف الأول بمعاكستها فاستعانت بأحد أقاربها ونشبت المشاجرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بنت في امبابة تشعل معركة بين عائلتين بالاسلحة النارية

6 comments
  1. اسلام طلعت من امبابه شارع المعز 80 شارع ابوالغيط 16/11/2010 03:40 -

    احلا سلام علي اهل جامع الصلاح وخصوصن عمرو طحني شارع الدكتور مجدي

  2. محمود 11/08/2010 01:28 -

    بسمه شكلها اول مره تتعاكس واللى يمشى واء الحريم مينبوش الا الذبح

  3. تيتو 02/08/2010 22:48 -

    هذه المشاجره كامت عن طريق احد الشباب بدخول بيت الطرف الثانى ثم ادعى احد الجيران انهو حرامى ثم نشائت المشاجره بين العالتين ثم احد الناس صعدو الى الطرف الثانى ثم تاسفو لهم عن المشاجره ثم احد شباب الطرف الثانى كام بسبب ولعن احد الشباب الطرف الاول ثم نشات المشاجره مره اخرى ثم كامت بضرب النار والاسلاحه الابيضاء من احد شباب الاطرف الثانى ثم عندما جاء ضباط الشرطه كامت سيدات الطرف الثانى بسويط ويقولو الحقونا يباشا وكان من بينهم 19 جريح من الطرف الثانى والطرف الاوال كان عنده5فقط وهذه الاموضوع انا مشهده هذه المشاجره من موقع الجريمه مع تحيات شباب السكه

  4. مصطفى 02/08/2010 00:14 -

    الشباب تعبة من كتر الملابس المخلة للبنات

  5. nagi atia 31/07/2010 08:15 -

    مفيش امن فى مصر والشباب فاضى مين ياخد ثواب ويشغله

أضف تعليقاً