حادثة مصر الجديدة

حادثة مصر الجديدة

زوجة في مصر الجديدة تستأجر بلطجية للانتقام من والدها

مصريات

 

أيمن السباعي

أحبط التواجد الامني المكثف لرجال مباحث القاهرة جريمة غريبة وهي قيام ربة منزل في مصر الجديدة بمساعدة زوجها السوري باستئجارثلاثة بلطجية للانتقام من والدها والتعدي عليه بالضرب لتجبره على ترك شقتها التي استولى عليها بمنطقة مصرالجديدة.. تم القبض على الجناة قبل تنفيذ جريمتهم واخطر اللواء اسماعيل الشاعر مساعد اول الوزير لامن القاهرة وتولت النيابة التحقيق.

تنفيذا لتوجيهات اللواء فاروق لاشين مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة ونائبه اللواء سامي سيدهم بتكثيف التواجد الامني بأحياء العاصمة لضبط المشتبه فيهم والخارجين على القانون تمكن ضابط المرور الامني من القبض على شخصين من البلطجية بدراجة نارية بدون لوحات يقفان بطريقة مريبة وبيد احدهما شومة والثاني قبضة حديدية.
تم اصطحابهما لقسم الشرطة وباستجوابهما امام اللواء امين عز الدين مدير المباحث الجنائية قررا ان صديقهما وشهرتة بطة اتفق معهما على التعدي بالضرب على احد الاشخاص ويدعي عدلي بأرض الجولف بتحريض من ابنته وزوجها حتى يترك شقتها التي استولى عليها منها بعقد بيع مزور اثناء وجودها مع زوجها خارج البلاد وانها لجأت لتلك الطريقة بعد فشلها في التفاهم معه وانهما حضرا للانتقام منه حتى يترك الشقة وأن الأبنة وزوجها المحرضين خارج البلاد حاليا.
تم تحرير محضر بالواقعة واحالة المتهمين للنيابة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

زوجة في مصر الجديدة تستأجر بلطجية للانتقام من والدها

2 comments
  1. عماد الاسيوطى 02/04/2012 09:30 -

    لا حول ولا قوة الا باللة

  2. أمبن 15/10/2010 19:50 -

    اللهم أرحمنا برحمتك الواسعة ماذا حدث فى الدنيا الأبنة تريد قتل الأب والأب يسرق شقة أبنته ومعايير الأخلاق اتغيرت .لا دين ولا أيمان ولا تقوى الكل يجرى ويلهث وراء الدنيا ..وهى زائلة . آه من الأطماع والجشع …يارب سبحانك أنت أعلم منا بما نحن فيه من سوء الخلق .اللهم أهدى الجميع .اللهم أبعث فينا من يصحينا من غفلتنا وسوء منقلبنا .اللهم لا تعاملنا بما فعل السفهاء منا سبحانك…….

أضف تعليقاً