حادثة معاكسة بنات شبرا الخيمة

نهاية معاكسة بنات شبرا الخيمة

نهاية معاكسة بنات شبرا الخيمة : سامح سكب البنزين على صديقه

مصريات
رغم ان معاكسة بنات مصر بأي شارع اصبح مشهد عادي ولا يضايق البعض لكن اختلف الامر في هذه الجريمة بدأت الواقعة بـ نيران تندلع من داخل محل حلاقة بمنطقة شبرا الخيمة ليخرج مالكه صائحاً والنيران تمسك في جسده ويصارع الأهالى بمحاولة انقاذه إلا أن النيران كانت قد  تمكنت منه فنقل للمستشفى في حالة خطيرة يصارع الموت.

تلقى اللواء محمد الفخراني مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية اخطاراً من مستشفى ناصر العام بوصول حسام رياض محمد “25 سنة” حلاق مصاباً  بحروق بنسبة 40% وفي حالة سيئة فانتقل الى هناك العقيد محمد شرباص رئيس  فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة وتبين أن المصاب في حالة حرجة ولا  يمكن استجوابه فتحرر محضر بالواقعة.

كشفت التحريات التي أشرف على جمعها العميد محمود يسري مدير المباحث الجنائية وقاد جمعها العميد دكتور أشرف عبدالقادر رئيس المباحث الجنائية أن  المجني عليه كان داخل محل حلاقة يمتلكه بمنطقة شبرا الخيمة دائرة قسم أول  عندما فوجئ بأحد أصدقائه يدخل عليه ويسكب عليه كمية من الكيروسين  ويشعل فيه النيران.

أسفرت التحريات أن المتهم بارتكاب الواقعة هو صديق المجني عليه المدعو سامح حسين محمود “24 سنة” وأن علاقة صداقة تربط بينهما منذ فترة طويلة  ولا يوجد مبرر لارتكابه هذه الجريمة البشعة.

تمكن رجال المباحث من القاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاماً من صديقه لقيامه بمعاكسة شقيقاته أثناء سيرهن بالشارع الأمر  الذي أزعجه وأثار ضيقه فقرر ارتكاب الجريمة تأديباً له وتوجه لشراء جركن  كيروسين وذهب إليه في المحل وألقاه عليه ثم أشعل به النيران وفر هارباً  فقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

نهاية معاكسة بنات شبرا الخيمة : سامح سكب البنزين على صديقه

أضف تعليقاً