حسام البدري: مبسوط من اداء الاهلي امام الزمال

حسام البدري: مبسوط من اداء الاهلي امام الزمال

حسام البدري: مبسوط من اداء الاهلي امام الزمالك وحزين لضياع نقطتين

أهدرنا الفوز في الشوط الثاني.. والتعادل لن يتكرر مستقبلاً

ميهوب يشيد بنجوم الفانلة الحمراء.. ويثني على العميد

مصريات
ياسر قاسم
أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أنه راض عن التعادل في لقاء القمة أمام الزمالك.

قال البدري إن فريقه أدى مباراة جيدة أمام الزمالك وفرض سيطرته في الشوط الثاني تماماً وأهدر أكثر من فرصة مؤكدة لكن التوفيق لم يحالف اللاعبين في هز شباك المنافس.
أضاف البدري أنه غير راض طبعاً عن إهدار أربع نقاط في مباراتين متتاليتين ولن يسمح بإهدار نقاط أكثر من ذلك في المباريات القادمة.

أما علاء ميهوب المدرب العام فقال إن الفريقين نزلا في البداية وكل منهما يعمل حساباً كبيراً للآخر لذا كان هناك حذر دفاعي واضح من جانبهما.
أشار علاء ميهوب قائلاً إن الفريق ضاع منه نقطتان في مشوار الحفاظ على لقب الدوري العام وكان بمقدور الفريق الحصول على النقاط الثلاث كاملة.

أوضح علاء ميهوب أن الأهلي أهدر أكثر من فرصة محققة أحمد شكري في الشوط الأول وطلعت وبلال وأحمد حسن في الشوط الثاني ولكن لم يحالفنا التوفيق.

أكد علاء ميهوب أن الفريق تأثر طبعاً بغياب لاعبيه محمد بركات – عماد متعب – محمد أبوتريكة وهم عناصر مؤثرة في منتخب مصر نفسه وليس الأهلي فقط ومع ذلك نجح الجهاز الفني في تجهيز المجموعة الموجودة وتوظيف كل لاعب في المركز الذي يجيد فيه.

قال علاء ميهوب إن الأهلي نزل للمباراة وهو يريد تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث وكان الفريق قريباً جداً من تحقيق هدفه في الشوط الثاني.

أكد المدرب العام أن تغيير أحمد على في الشوط الأول جاء بسبب حصوله على إنذار مبكر فخاف حسام البدري عليه من الطرد لاسيما أن أداءه اتسم ببعض العصبية فكان لابد من سحبه والدفع باللاعب محمد طلعت.

قال ميهوب إن عبدالله فاروق أجاد في الجهة اليمنى واستطاع إيقاف خطورة شيكابالا بصورة كبيرة.

أما عن الدفع باللاعب أحمد بلال في الشوط الثاني فقال عنه علاء ميهوب إن بلال كان جاهزاً للقاء وظهر بصورة جيدة في التدريبات التي سبقت المباراة وكان حسام البدري يهدف الى تنشيط الهجوم فسحب محمد فضل ودفع بأحمد بلال.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حسام البدري: مبسوط من اداء الاهلي امام الزمالك وحزين لضياع نقطتين

أضف تعليقاً