حسام حسن مدرب الزمالك

حسام حسن مدرب الزمالك

حسام حسن يحتوي آخر مشاكل الزمالك

جلسة خاصة مع الميرغني ورحيل.. للعودة بقوة للتدريبات والمباريات

مصريات
إبراهيم حمودة
نجح حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بالزمالك في إمتصاص غضب الثنائي صبري رحيل وأحمد الميرغني الذي سيطر عليهما واصيبا بحالة من الإحباط الشديد بسبب إهمال الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني السابق لهما وإصراره عدم الدفع بهما في المباريات برغم انتظامهما في التدريبات.

واجتمع العميد حسام حسن مع الثنائي رحيل والميرغني وطالبهما بالالتزام والتركيز في التدريبات وحثهما على عدم الالتفات للشائعات المغرضة حرصا على استقرار مسيرة الفريق خلال المرحلة المقبلة لا سيما أنهما من العناصر المؤثرة في صفوف الزمالك والتي يعتمد عليها حسام حسن لوجود اكثر من بديل كفء بالفريق على مدار مشوار الدوري.

من جانبه أكد حسام حسن المدير الفني للفريق أن الفوز على المصري بثلاثية نظيفة خطوة على الطريق لاستعادة الانتصارات واسترداد هيبة الزمالك المفقودة منذ فترة.
اعترف المدير الفني بأن أمامه تحديا صعبا في جميع المواجهات المقبلة ولا بديل عن الفوز لتعديل موقف الزمالك في جدول المسابقة حتى  يعود الفريق الى مكانته المعهودة والمنافسة على القمة مرة أخرى .

في الوقت نفسه رصد حسام حسن المدير الفني للفريق مكافأة إجادة استثنائية للاعبين ومن المقرر صرفها في حالة الفوز على بترول اسيوط في المواجهة المرتقبة بعد غد الاربعاء ضمن لقاءات الاسبوع ال 14 للدوري المصري الممتاز على ستاد اسيوط.

كان العميد قد طلب تنفيذ لائحة اللاعبين بعد عودة الفريق للمنافسة وطلب من الجهاز الاداري تجهيز كشوف المكافآت تمهيدا لعرضها على مجلس الإدارة لاعتمادها خلال الساعات المقبلة.

على صعيد آخر يتوجه الفريق الى أسيوط غدا على متن طائرة خاصة عقب التدريب المقرر اقامته في نفس موعد المباراة التي يغيب عنها الثنائي هاني سعيد وحسن مصطفي لحصولهما على الانذار الثالث بالإضافة الى عمرو زكي وسيد مسعد نظرا لعدم اكتمال شفائهما.

من ناحية أخرى قاد حسام حسن تدريب الفريق على ستاد حلمي زامورا بالنادي والذي تغيب عنه عمرو زكي وأحمد جعفر لحصولهما على اذن مسبق من المدير الفني.

حرص العميد على النزول بالحمل التدريبي للاعبين الاساسيين الذين شاركوا في لقاء المصري خشية الاجهاد او الاصابة نظرا لضيق المسافات الزمنية بين المباريات.
ركز المدير الفني على بعض النواحي الخططية في الدفاع والهجوم بالاضافة الى تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة.

أجري حسام حسن تقسيمة في منتصف الملعب تألق خلالها الرباعي ميدو وشيكابالا وصبري رحيل بالاضافة الى حازم إمام وعلاء على وثنائي حراسة المرمى عبدالواحد السيد و محمد عبد المنصف.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حسام حسن يحتوي آخر مشاكل الزمالك

1 comment
  1. عربى مصرى00وأفتخر 14/12/2009 17:18 -

    تحيه خاصه جدا للعميد حسام حسن من زملكاوى صميم وأحب أن أشيد بالروح العاليه التى بثها فى اللاعبين وخاصة الكابتن ميدو وياريت ياميدو تبخر نفسك ياحبيبى أنت محسود وواخد عين جامده أوى ربنا يوفقكم لعودة هيبة الزمالك مره أخرى………..

أضف تعليقاً