حسام غالي يتفاوض مع الاهلي

حسام غالي يتفاوض مع الاهلي

الاهلي يجدد المفاوضات مع حسام غالي

مصريات

أحمد زهران
فتح مسئولو النادي الاهلي خط اتصال جديد مع اللاعب حسام غالي نجم الفريق سابقاً والمحترف حالياً في النصر السعودي من أجل التعاقد مع النادي بعد نهاية الموسم الحالي.
كان مسئولو الاهلي قد بدأوا التفكير مجدداً بعدما تردد عن تفكير النادي السعودي في الاستغناء عن اللاعبين الأجانب الثلاثة بالفريق ومنهم حسام غالي طبقاً لرؤية المدير الفني الجديد الإيطالى والتر زينجا وبالفعل جرت اتصالات مع مسئولي النصر الذين أكدوا أن الأمر متروك حتى نهاية الموسم خاصة أن الموسم مازال في منتصفه.

كما جري اتصال هاتفي بين أحد أعضاء لجنة الكرة واللاعب خلال تواجده مع منتخب مصر في انجلترا وطلب اللاعب منحه مهلة من أجل تحديد موقفه النهائي وذلك بعد العودة الى السعودية ومعرفة موقف المدير الفني الإيطالى منه.. وعلى الرغم من تألق اللاعب بعد عودته من انجلترا حيث شارك أساسياً مع الفريق في المباراة التي حقق فيها الفوز على الوحدة مازال رأي زينجا هو الاستغناء عن اللاعبين الأجانب بالفريق ومن ثم أكد حسام غالي لمسئولي لجنة الكرة أنه سيعود لصفوف الاهلي إذا قرر العودة الى اللعب في مصر.

كانت لجنة الكرة بالنادي قد أكدت في اجتماعها الأخير على ضرورة الاستمرار في الاتصال مع  حسام غالي لحين تحديد موقفه النهائي وذلك لعدم ترك أي فرصة لباقي الفرق للتعاقد مع حسام غالي .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الاهلي يجدد المفاوضات مع حسام غالي

3 comments
  1. جمال احمد 07/05/2010 09:19 -

    ان شاء الله يرجع للاهلي النصر تعامله كان سيء مع حسام غالي والشاهد على الكلام ده ماصرفوا رواتبه المستحقه ومش غريب عليهم ياكلوا حقوق اللعيبه

  2. علاء المصري 09/03/2010 02:48 -

    انا نفسى غالي يرجع يلعب فى مصر لانة بجد لاعب محترف ومحترم : وبعد كدة الكورة فى السعودية لايحكمها مدير فني ولاغيرة فهو امر مفوض للامراء

أضف تعليقاً