حسن الرداد

حسن الرداد

حسن الرداد: نور الشريف أستاذي .. والفخراني تعلمت منه الكثير

مصريات
يعيش الفنان الشاب حسن الرداد حالة من السعادة البالغة بعد نجاح مسلسل “ابن الارندلي” الذي شارك فيه مع الفنان يحيى الفخراني بعد مشاركته مع نور الشريف في مسلسل “الدالي” وينتظر تصوير الجزء الثالث من المسلسل في نوفمبر القادم ونجاح فيلمه الذي عرض في الصيف وشارك في بطولته مع منى زكي وهو فيلم  احكي يا شهرزاد والذي كتبه وحيد حامد .

وعن الأعمال الجديدة يقول أمامي حالياً 5 أعمال سينمائية وكلها بطولة مطلقة ولكن لم اتخذ القرار بشأن أحدهما حتي الآن ولكن من الواضح انها أعمال جيدة وسوف تكون أول بطولة مطلقة لي. وأنا أريد ان أقدم شيئاً جيداً.

وعن إحساسه بعد الاقتراب من أول بطولة يقول: سعادتي ليست بالبطولة ولكن بوجود أعمال هادفة فقد عرض عليَّ العديد من البطولات المطلقة بعد الدالي الجزء الثاني ولكن لم تكن جيدة.

يضيف: اختيار الأدوار من الأشياء المهمة والصعبة والتي من الممكن أن تؤثر علي مستقبل الفنان سواء بالسلب أو الايجاب لأنني من الممكن ان أقدم دوراً جيداً ولكن ليس في التوقيت المناسب فمن هنا تكون الصعوبة ولكني بعد قراءة الدور إذا وجدت ارتياحاً نفسياً أقوم باستشارة أستاذي نور الشريف.

تعاملت مع نور الشريف ويحيى الفخراني فكيف ترى التشابه والاختلاف بينهما. يقول: هما علي مستوي عال من الخبرة ويختاران آعمالهما بدقة.. ويعرفان كيف يضعان أقدامهما.

أضاف أن نور الشريف هو من قدمني للمخرج خالد يوسف حيث تعاملت معه في أكثر من عمل من بينها فيلم خيانة مشروعة وأنا سعيد بالتعامل مع خالد لأنه مخرج جماهيري ويستطيع ان يصل بالممثل إلي النجومية.

أما عن الدراما فيقول: بعد الانتهاء من تصوير الدالي الجزء الثالث سأقوم ببطولة مسلسل تليفزيوني لأني أحب الدراما التي تصنع النجم فأنا بدايتي كانت من خلال الدالي وشهرتي أيضا.

أشار إلى كثرة المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي إلا أنه سعيد بردود الأفعال التي سمعها من الوسط الفني وخارجه ويتمني ان يقدم المزيد من الأعمال الناجحة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حسن الرداد: نور الشريف أستاذي .. والفخراني تعلمت منه الكثير

4 comments
  1. محمد نجم 14/08/2011 21:10 -

    والله حسن الرداد فنان رائع جدا ومحترم وانا بموت فيك جدا

  2. محمد نجم 14/08/2011 21:09 -

    اتمنى لك المزيد من النجاح وانت فنان شاتر جدا وانا بموت فيك

  3. دغاء 15/01/2010 20:36 -

    وكان فى مسلسل ابن الارندلى ممتاز جدااااااااااااااااااااا وكان رائع اوى

  4. دغاء 15/01/2010 20:35 -

    حسن الرداد فنان رائع ومحترم جداااااااااااااااااا وانا بحبة اوووووووووووووووووووووووى وربنا يوفقة يارب

أضف تعليقاً