دوللي شاهين: انا في انتظار استكمال دوري في أدهم الشرقاوي

دوللي شاهين

دوللي شاهين

دوللي شاهين :  انا في انتظار استكمال دوري في أدهم الشرقاوي

مصريات
شاهد الجمهور العربي مسلسل “ادهم الشرقاوي” بطولة محمد رجب و دوللي شاهين على بعض القنوات الفضائية خلال شهر رمضان الكريم .و كما يعلم القاصي و الداني, رافق عرض المسلسل اخباراً كثيرة تناولتها و سائل الاعلام , عن المشاكل الحاصلة بين الفنانة دوللي شاهين و الشركة المنتجة التي لم تلتزم ببنود العقد المبرم بين الطرفين.
و لأن الجمهور له الحق بمعرفة كافة التفاصيل ليتسنى له الحكم العادل, يهمنا تأكيد ما يلي : أولا: بعدما كان مقررا أن يأتي اسم دوللي شاهين مباشرة بعد اسم محمد رجب , تفاجئنا بتغيير ترتيب التتر حيث جاء اسم “دوللي شاهين ” في المرتبة الرابعة و ذلك لاسباب اصبح يعرفها الصغير و الكبير مما يخالف وينكل تنكيلا قانونيا صريحا ببنود العقد المبرم بين الطرفين.

ثانيا: يهمنا التأكيد و خلافا لبعض ما اشيع, فإن الفنانة دوللي شاهين التزمت كافة مواعيد التصوير وأداء جميع المشاهد الموجودة في السيناريو. اما الذي حصل, فهو انه و بدون سابق انذار, توقف دور الفنانة دوللي شاهين بعدما كان مقررا ان تذهب الى سوريا لمتابعة باقي مشاهدها. و عندما سألت المنتج اجاب ان التصوير قد تأجل لاسباب إخراجية ،و أسباب تتعلق بفريق العمل السوري,وعندما سألت المخرج أرجع السبب الى أسباب انتاجية بحتة ،ومرت الأيام ،ولم يكتمل الدور ،وعرض المسلسل و ما زلنا حتى الساعة ننتظر حل الازمة الاخراجية – الانتاجية (!)

ثالثا: أثناء عرض المسلسل , صدرت تصريحات عن الفنانة دوللي شاهين تعترض فيها على التتر و ايقاف دور “مهجة” التي تقوم بادائه متسائلة كيف ستكون حبكة المسلسل بدون مشاهد وهي ركن أساسي من قصة المسلسل،ولم تتطرق الفنانة دوللي شاهين أبدا للناحية التقنية و الاخراجية منتظرة انتهاء المسلسل.

أما عن قصة المسلسل ،وحبكته فتقول أن المشاهد تبدلت بطريقة دراماتيكية غير موجودة في السيناريو ،وبنحو غير منطقي يضحك على عقل المشاهد و يستفز ذكاءه. فهل أدهم الشرقاوي البطل القومي, الشريف العفيف الشهم ممكن أن يقول “أحبك” لفتاتين و لسخريات القدر قالها في حلقة واحدة!؟ وهل من المعقول أن بطلاً تُخطف حبيبته لا يحرك ساكنا لا بل يعيش مع اخرى في مغارة ؟!

مرة ثانية نسأل هل هي سذاجة و طفولة درامية ام دوللي شاهين هي المقصودة؟
أخطاء كبيرة شهدها المسلسل لن نخوض في غمارها و أسئلة و تساؤلات في دراما أفشلتها النفوس الصغيرة التي تدري و تدرك أو لا تدري و لا تدرك. أخيراً : يهمنا التأكيد ان الفنانة دوللي شاهين هي براء من مثل هذا العمل وبعدما طالبت وضع أسمها في المرتبة التي نص عليها العقد,تناشد اليوم الشركة المنتجة ان تنزع اسمها كلياً عن المسلسل ،و إذا أرادوا , ان ينزعوا مشاهدها لان المستور أضحى معلوماً و حبل الكذب أحرقته الحقيقة المرة.

وتعتذر الفنانة دوللي شاهين ،في النهاية،من جمهور المشاهدين عن مسلسل “أدهم الشرقاوي” راجية منهم أن يتفهموا الأسباب الحقيقية التي كشفنا بعضها , كما تعدهم بأعمال مستقبلية على مستوى آمالهم و تطلعاتهم, طالبة منهم ان يتناسوا البارحة و التفكير بالغد لانه أفضل الأيام.

كليب دوللي شاهين من فيلم ويجا مع هاني سلامة اخراج خالد يوسف

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً