حسن شحاتة

حسن شحاتة

حسن شحاتة فرحة ما تمت | احداث 2009

مصريات

ي تاريخ الكرة المصرية كان الابرز سواء كلاعب او مدرب لأنه في كل الاوقات كان يرفع شعار الباب المغلق جيدا هو الباب الذي تستطيع تركه مفتوحا . لكن حست شحاتة لازمه سوء الحظ هذا العام فبعدما ابتسم له حظ ه عامي 2006 و 2008 بالفوز ببطولة كأس الامم الافريقية في مرتين متتاليتين .

كان الاخفاق الاكبر في الخروج من تصفيات كأس العالم التي بدأها بشكل جيد ودعمها حسن شحاتة بخسارة من البرازيل بطعم المكسب في كأس القارات الاخيرة وفوز تاريخي على المنتخب الازوري لتأتي الخسارة امام منتخب امريكا كبداية لكبوة جواد طالما كان الحصان الاسود في كل اختبار يخوضه .

وهزيمة المنتخب المصري امام الجزائر وتوابعها من احداث شغب جعلت حسن شحاتة هو الاكثر نحسا بين المصريين هو وجيل من لاعبين كانت هذه البطولة – مونديال 2010 – هي املهم الوحيد في كأس العالم نظرا لارتفاع معدل اعمارهم .. ضربة المعلم حسن شحاتة كانت قاضية لكنها في الحقيقة قضت على فرصة 80 مليون مصريا ايقنوا ان 2009 هو عام نحسهم ونحس حسن شحاتة .

حسن شحاتة وميدو

بعد قرار كابتن حسن شحاتة باستبدال ميدو – احمد حسام لاعب الزمالك – في المباراة الاخيرة ببطولة كأس الامم الافريقية 2008 مع السنغال ، ثار ميدو على كابتن حسن شحاتة ورفض مغادرة الملعب وحدث خلاف بين حسن شحاتة وميدو ادى الى استبعاده للعب في المنتخب المصري ، وقيام حسن شحاتة مؤخرا باستدعاء ميدو ضمن القائمة التي كان يختارها للعب في بطولة كأس الامم الافريقية 2010 واعلانه انه سيعطي ميدو فرصته في حالة تحسن ادائه يعني نسيان المعلم لخلافه مع ميدو ، لكن القائمة النهائية خلت من اسم ميدو وربما يرجع هذا الى ضعف مستوى ميدو وليس لخلاف حسن شحاتة وميدو القديم .

ابرز احداث 2009 بالنسبة للمعلم حسن شحاتة هو تمديد عقده مع المنتخب المصري لعدة سنوات رغم الاخفاق في بطولة كأس القارات وكذلك في الوصول الى نهائيات كأس العالم 2010 .

فيديو لقاء مع الكابتن حسن شحاتة في برنامج البيت بيتك مع محمود سعد

حسن شحاتة مع محمود سعد

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حسن شحاتة فرحة ما تمت | احداث 2009

3 comments
  1. اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد 08/02/2010 23:56 -

    أقول للوحش وريان القطرى …ربنا سبحانه وتعالى يكرم ويعطى بسخاء لمن يعمل بأخلاص ……..والمعلم حسن شحاته من هؤلاء الذين يعملون فى صمت ولا يحب الشهره لمجرد الشهره ولهذا ربنا كرمه للمرة الثالثة على التوالى ببطولة أفريقيا وهذا لم يحققه أى مدرب أجنبى لاى فريق أفريقى 2006 – 2008 -2010 وسابع مره مصر تحصل على البطولة الف الف الف مبروك يا معلم والى الامام دائما

  2. ريان - قطر 31/12/2009 15:58 -

    لكل جواد كبوه…

    وبصراحه المعلم عطا كل الي عنده، المفروض يعطون فرصه لأولاد حسن يجربوا حظهم في قيادة الكره المصريه للأعوام القادمه…
    وكفايه على المعلم كده خذ فرصته و خلاص.

  3. الوحش 31/12/2009 15:42 -

    حسن شحاته كسب مرتين كاس الامم الافريقيه ليس لميزه فيه يلا اعتقد انه يكسب بدعاء الوالدين وشويه حظ ولا اعتقد ان الحظ سيظل حليفه وسيختفى اسمه فى السنوات المقبله
    وانا اهلاوى ولكن اعتقد انى افهم شويه كوره واقول ان احمد حسام ميدو هو احسن لاعب فى مصر وبفارق كبير جدا عن اقرب منافسيه واستبعاد حسن شحاته له علشان الخناقه القديمه هو حر فى اختياراته لان هو الوحيد اللى هيتحمل المسئوليه ولكن ما اطلب به هو ان يكون هناك حساب وحساب عسير فى حال لاقدر الله واخفق المنتخب المصرى وذلك لاننى اعتقد انه لايهتم بسمعه مصر ويفضل عليها تصفيه الحسابات

أضف تعليقاً