تامر حسني و عمرو دياب

تامر حسني و عمرو دياب

حميد الشاعري : تامر حسني لا يملك تاريخ ليهاجم عمرو دياب

مصريات

أكد الملحن والمطرب حميد الشاعري أن المطرب المصري تامر حسني نجح في فترة وجيزة في حصد نجومية كبيرة؛ إلا أنه في نفس الوقت لا يمتلك تاريخا فنيا كافيا ليهاجم مطربا كبيرا في حجم عمرو دياب ذي التاريخ الفني العريض.

وقال حميد الشاعري: ?تامر استطاع في فترة وجيزة حجز مكانه وسط أبناء جيله، ولا أحد ينكر أنه وصل إلى حد أن يكون نجم هذا الجيل، ولا بد أن ينال الاهتمام الكافي من قبل شركة الإنتاج التي تتعاون معه. حسني يعتبر الكارت الرابح لهذه الشركة الكبيرة، مع احترامي للنجوم الآخرين?.

وفيما يتعلق بالجدل الذي أثير مؤخرا بين عمرو دياب وتامر حسني، أجاب حميد: “عمرو دياب له تاريخ طويل من الإنجازات والنجاح على مدار سنوات عديدة، وتامر حسني ليس لديه هذا التاريخ حتى يقارَن بعمرو دياب، فمشواره الفني لم يتعدَّ سنوات قليلة كي يدخل في جدل مع دياب”.

وتابع حميد: “تامر حسني نجم في جيله الحالي، بالإضافة إلى أن المنطقة الغنائية مختلفة بالنسبة للطرفين، ومن المؤكد أن طرفا آخر يبث هذه الإشاعات، فلا يوجد مجال للمقارنة أو المنافسة، فكل منهما له مكانته ومقومات نجاحه”.

وعن التصريحات التي أكد فيها تامر أن عمرو دياب يشن هجوما عليه، قال حميد: ?من المستحيل أن يفكر عمرو دياب في ذلك، على حد معرفتي بعمرو دياب، فهو يفكر دائما في عمله، وهذا شغله الشاغل، فلا وقت لديه كي يفكر في الهجوم على أحد، وهو أرقى من ذلك?.

وقال حميد: ?نحن جيل مختلف، بعيد عن التفكير في هذه الوسائل لمحاربة الآخرين، ولماذا يفكر في أن يهاجم تامر بالأخص” هذا غير منطقي بالمرة، دياب له مكانته، وأيضا تامر له مكانته”.

وعن مشواره الفني في الفترة الأخيرة، أكد حميد أنه ابتعد عن الساحة كمطرب، لكنه كان موجودا كملحن، وقام بتلحين العديد من الألحان لبعض المطربين، ومنهم: مايا نصري، وشذى، وهيثم شاكر، مضيفا ?رجعت منذ سنتين تقريبا بألبوم ?روح السمارة?، ثم قمت بعمل أغنيات سنجل، والاشتراك في ديو مع الملحن المصري رحيم. ومؤخرا قدمت ديو مع النجم محمد منير، وتم إذاعته على بعض الإذاعات العربية .

جدير بالذكر أن حميد الشاعري قدم على مدار ثلاثة عقود موسيقى مغايرة، ذات طعم خاص، لعبت دورا مؤثرا في بروز كوكبة من نجوم الطرب والغناء، وترك صدى إيجابيا لافتا لدى المستمعين.

وتعاون الشاعري مع نجوم عصر الثمانينيات مثل: محمد منير، و عمرو دياب، الذي كان في بداياته الفنية وقتها، ثم علاء عبد الخالق، و منى عبد الغني، و حنان، ومحمد فؤاد في التسعينيات. وتخرج في مدرسته الكثير من نجوم الغناء في العالم العربي، منهم على سبيل المثال لا الحصر إيهاب توفيق، و مصطفى قمر، و هشام عباس، وفارس، وعامر منيب، وغيرهم الكثير، كما شارك في نشر موسيقى الراي من خلال تعاونه مع الشاب خالد، والشاب مامي، وآخرين.

فيديو كليب عايش بيك حميد الشاعري و مايا نصري

YouTube Preview Image

اخبار ومواضيع ذات صلة:

حميد الشاعري : تامر حسني لا يملك تاريخ ليهاجم عمرو دياب | فيديو

10 comments
  1. اسراء 28/08/2011 07:28 -

    يا جماعه اولا واخيرا مافيش غير عمرو دياب هو الاصل والباقى تقليد ومش نافع كمان وكمان عمرو دياب الفن الى بيقدموا فن محترم مش هايف وتافه زى تموره بزمتكوم فى راجل اسمه تموره واموت واعرف الى بيحبوا تموره ده بيحبوا فيه ايه دا لا اغانى ولا لحن ولا كلمات محترمه مفيهاش قلت ادب ولا صوت ولا حتى شكل

  2. ياجدعان تامر مين المنيل على عينه دة عمرو هوا اليجند والاسطورة والجامد وكل اللى بيحبه تامر يجربه يسمعوا كل اغانى عمرو وكل اغانى تامر وهيشوف ان تامر دة اساسا اغانيه زي شعر سدره وان عمرو اغانيه ليها معانى جامدة جدا بجد جربوا كدة وهتشوفوا مش لازم تسمعوا اغانى عمرو كلها لانها اغانى كتير اوى اسمعوله شريط او اتنين بجد هتحبوه وفككوا من زفت الطين دة لانه زباله شخصيه وكلمات والحان لاغانية اللى اعد طول الليل والنهار يكتب فى اغانى تافهه زيه ويلحنها بزمتكوا فى مطرب محترم يقول ودماغك خليها تاكلك فى اغنية هوا فى الاول كان كويس انما دلوقتى خرف وهبل واتغر على الفاضي اساسا انا من كارهيه تامر الحميمه

  3. the lord of theworld 06/09/2010 20:00 -

    :كل من الفنانيين عمرو وتامر لهم تاريخ لكن عمرو دياب فنان قدير بتاريخ حافل اما تامر فهو حديث الظهور

  4. اكرم 06/09/2010 19:58 -

    بنسبي لعمر هو حلو وشخصي وتامر حبيب البي

  5. احمد 22/08/2010 03:20 -

    بوصه عمرو دياب نجم وعلى عينى وعى راسى والهضبه زى مبيقوله وتامر حسنى قدر يسبت نفسوه على الساحه الفنيه وموضوع ان تامر بيهاجم عمرو دياب ده كلام كدب تامر حسنى لما بيطلع فى برنامج بيقول عمرو دياب استازى وانا اتعلمت منوه كتير الى مش مصدق يدخل على اليوتيوب ويكتب كلام تامر حسنى على عمرو دياب فبطلوه بقى فشر وكلام ملوش لازمه واشاعات

  6. غريبة الناس في حدا بقدر يقارن اكبر الفنانين و النجم الكبير و الهضبة و الكينج و الاسطورة عمرو دياب مع واحد قد …………
    عمرو هو الاصل و تامر فستق فاضي
    ايه ده ? مين ده تامر ?

  7. تامر حسني مفكر حاله اشي وهو و لا اشي ما عنده لا صوت و لا شكل صارله ٨ سنوات بغني و ٢ بالسجن انا بستغرب كاظم الساهر عاصي الحلاني ما بقارنوا حالهم في القيصر عمرو دياب بيجي مطرب صغير يقارن حاله باعظم مطرب عربي الاسطورة عمرو دياب في اشي غلط

  8. عمرو دياب 30/04/2010 17:09 -

    ارجو من محبي عمرو دياب ان يحترموا الفنان تامر حسني كما يفعل هو

  9. احمد امين 15/12/2009 03:56 -

    السلام عليكم انا لديا موهبه الغناء والحمد لله صوتي كويس وبجد نفسي ءاخد فرصه واثبت جدارتي 0108602566

  10. حنين 01/11/2009 02:28 -

    كل فنان له مجبيه الخاصين ولكن ضريبة الشهرة لكل واحد فيهم تجعل مثل هذه الأشياء تحدث
    بالنسبة لي فانا اميل الى اغاني الإثنين
    كل واحد فيه ما يميزه عن الاخر وكل واحد له مقومات لاتوجد مع الاخر

أضف تعليقاً