خبيرة لف طرح وعتاب بقميص النوم

امينة شلباية

امينة شلباية

مصريات – بقلم: سمير الجمل

خبيرة لف طرح

** قالت الأم لبنتها: يارب تكبري ياحبيبتي وأشوفك “خبيرة لف طُرح” زي اللي بتطلع مع خبيرة البقع والرقع والشعر ومشاكل البشرة والبنات والشعر اللي بيقع الست أمينة شلباية قالت البنت بكل تواضع: خليني ابقي خبيرة اتيكيت أصلي باعرف أقول “مرسيه”.

كلام مؤدب

** أتمنى من الله ونحن على أبواب الشهر الفضيل.. أن يستحي مستمعو الموبايلات وأغنياتهم المستفزة في الأماكن العامة.. وحتى من يستمع الى القرآن الكريم عليه أن يراعي وقار الكتاب المقدس وجلال الشهر ونعمة الأدب بلا ضرر أو ضرار.. أظن كلام مؤدب جداً.. شفتني وأنا هاديء!

عتاب بقميص نوم

** في مشهد عاطفي وداخل غرفة نوم بينها وبين زوجها “محمد أبو داود”.. تعاتبه زوجته “صفاء الطوخي” بقميص نوم محترم بكلام في رقة وفيه نعومة وبدون زيادة.. لأن صفاء تربية بيت ينادي طول الوقت بالحرية ولكنه ضد الانفلات على طول دائماً.. رحم الله عبدالله الطوخي الأديب الكبير وأنعم بالصحة والعافية على الفاضلة فتحية العسال ونعم التربية.

يسرا وانجي علي في مسلسل خاص جدا

يسرا وانجي علي في مسلسل خاص جدا

مسلسلات في اجازة

** اختصرنا السينما في موسم “الصيف” واختصرنا موسم الدراما التليفزيونية في شهر رمضان.. وكانت النتيجة دمار مسرح القطاع الخاص.. وتدمير دراما المسلسلات.. لأنها تعيش باقي السنة في “إجازة وضع”!

زمن الشفط والنفخ

** كلما شاهدت عبدالفتاح القصري في مباراة كوميدية مع زينات صدقي أدركت أن الضحك الحقيقي زمنه انتهي.. لأن البني آدم الحقيقي فقط هو الذي يعرفه.. أما في زمن الشفط والنفخ والتطويل والتقصير والتبييض.. فاحذر من التزييف.. ياخفيف!

ركب دش على دماغك

** صاحبي في حالة حيرة وقلق كيف يمكن له أن يتابع كل هذا الكم من المسلسلات والبرامج والمسابقات في رمضان 2009.. وكانت نصيحتى الوحيدة له: ركب على دماغك “دش” وتركت له حرية التصرف في “الايريال” إذا كان يريد “الأرضي” أيضا!!

موسيقى
** سامحني
ماقدرش أكرهك
ولا كمان أحقد عليك
مش ضعف مني أو تخاذل
بس المحبة يا بغيض
حاجة صعبة وبعيدة جداً عن عينيك!

عبد الفتاح القصري مع زينات صدقي والاتنين مهزئين شنبك

اعلانات مسلسلات رمضان: مسلسل متخافوش نور الشريف ومسلسل ابو ضحكة جنان اشرف عبد الباقي وتاجر السعادة خالد صالح

اخبار ومواضيع ذات صلة:

خبيرة لف طرح.. كلام مؤدب.. عتاب بقميص النوم.. زمن الشفط والنفخ

أضف تعليقاً