امال رمزي و أشرف عبدالباقي عضتهم الكلبة

مسلسل ابو ضحكة جنان في رمضان

مسلسل ابو ضحكة جنان في رمضان

امال رمزي و أشرف عبدالباقي عضتهم الكلبة

مصريات

نادر أحمد
تعرضت الفنانة امال رمزي لعضة كلب أثناء تصوير دورها في مسلسل “أبوضحكة جنان” والذي يتناول قصة حياة نجم الكوميديا الراحل اسماعيل ياسين ويجسد شخصيته الفنان أشرف عبدالباقي تأليف أحمد الابياري واخراج محمد عبدالعزيز.
تروي آمال قصة العضة التي أصابتها من الكلب في بلاتوه التصوير قائلة: ألعب شخصية سيدة تركية تمتلك بنسيون وتعشق تربية الكلاب.. وتحبها مثلما تحب نفسها ويأتي اسماعيل يس ليحجز حجرة في البنسيون ليعيش فيها فيفاجأ بتربيتي للكلاب وأتعارك معه عندما يصيح فيدفع الكلبة للاستيقاظ فأجعله يغني لها ويداعبها وهكذا من الأمور الغريبة في تربية وحب الكلاب.
قالت: في أول يوم التصوير حضرت الكلبة مع مدربها و الذي فاجأنا بتركها معنا لارتباطه بموعد خارج الاستوديو.. والمفترض ان تكون هناك ألفة ومحبة بيني وبين الكلبة ولأنني كنت خائفة ولم أتعود عليها فابتعدت عنها.. إلا أن أشرف عبدالباقي والذي يربي مجموعة من الكلاب نصحني بأن أضع يدي على رأسها وأعطيها قطعة من البسكويت.. وبالفعل فعلت ذلك وعندما أعطيتها البسكويت وجدتها تلتهم يدي وتعقرني.. فصرخت وابتعدت لأنني اكتشفت انها كلبة غير مدربة ومتشردة.
أضافت: وجدت أشرف عبدالباقي يضحك ويطلب مني أن ألاعبها بلطف حتى نأخذ على بعض.. وذهب اليها ليعلمني كيفية معاملة الكلاب فما إن ذهب يدابعها حتى قامت عليها وعضته هو أيضا فما كان منه سوى الابتعاد عنها جريا.. مما جعلني أضحك لانه لم يتمكن من أن ينصح نفسه.
وفجأة وجدنا الكلبة تهاجم كل من يقترب منها.. فاتصل أشرف عبدالباقي بأحد الأطباء البيطريين ليعطيها حقنة مهدئة حتى لا تعقر أو تعض أحدا وقام المخرج محمد عبدالعزيز بجعلها تجلس على مقعد الانتريه كأنها صاحبة المكان.. وأقول لأشرف في أحداث المسلسل أدخل لنزيهة وساعدها على النوم.. وأعتقد ان أحداث الكلبة من أطرف كواليس المسلسل.
قالت: شخصية صاحبة البنسيون من أقرب الأدوار الى قلبي لانه بعيد عن شخصيتي ولأول مرة ألعب دور شخصية امرأة تركية كما ان هذا المسلسل هو اللقاء الثاني لي مع المخرج محمد عبدالعزيز حيث سبق ان التقينا في فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين” مع عادل إمام وسمير غانم.. والحقيقة ان المخرج محمد عبدالعزيز دقيق في عمله بشكل كبير.
تقول: مسلسل “أبوضحكة جنان” سيذاع فيما يقرب من عشر قنوات الى جانب التليفزيون المصري وهذا المسلسل سينجح لأن الكل يحب الفنان اسماعيل يس ويحاولون معرفة كل شيء عنه وهو كان انساناً طيباً ولم أكن أعرف انه تزوج من قبل مرتين.. وأنا متعجبة ومستغربة كيف مات فقيرا وهو الفنان الوحيد الذي رفض أن يقبل يد الفنانة بديعة مصابني باعتبارها ملكة الرقص فطردته.. فكل فنانين و فنانات مصر في ذلك الوقت يقبلون يد بديعة مصابني عند دخولهم الكباريه إلا هو وأذكر ان أشرف في المسلسل كان يسمي بديعة بملكة الليل.. وأنا ملكة الكلاب.
حول مسلسلاتها التليفزيونية الأخري قالت: انتهيت من دوري في مسلسل “فتيات صغيرات” اخراج عادل الأعصر من انتاج صوت القاهرة وبطولة علا غانم ونهال عنبر وسمير صبري وراندا البحيري وأحمد خليل وعايدة عبدالعزيز ويطرح المشاكل الاجتماعية الخاصة بالشباب والفتيات وأسلوب التعامل معهم وألعب دور الأم العطوفة الأرستقراطية. أضافت: أما مسلسل “صبيان و بنات” تأليف حمدي يوسف واخراج أشرف سالم فيتبقي له تصوير يومين وأجسد شخصية الأم الحقودة والزوجة المتسلطة التي تحب المال وتدمر حياة أولادها.. ويشارك في البطولة أحمد عبدالعزيز وماجد المصري وشمس ودينا هارون ونبيل ندور الدين وأميرة العايدي. حول يومها في شهر رمضان قالت: في الأيام الأولي من الشهر الكريم أفطر مع أولاد شقيقي.. وفي الأيام التالية مع صديقتي وجارتي مدام ميرفت.. وأحب أن أدعو أصدقائي على السحور.

شاهد اشرف عبد الباقي مع احمد حلمي وطريقة عمل الكنافة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً