عمرو اديب و فضيحة المنتخب المصري

عمرو اديب: سبب الهزيمة فضيحة

فوجىء مشاهدو برنامج “القاهرة اليوم” بقناة “اليوم” المصرية مساء أمس بمشادة كلامية واتهامات متبادلة وشتائم على الهواء بين مذيع البرنامج والمدير الفني للمنتخب المصري الكابتن حسن شحاته وبعض اللاعبين المصريين.

فعقب نهاية مباراة مصر وأمريكا في كأس العالم للقارات والتي انتهت بهزيمة المنتخب المصري 3 – 0 وقعت مشادة كلامية على الهواء مباشرة، كان طرفاها الإعلامي المصري عمرو أديب وبعض لاعبي منتخب مصر والمدير الفني للمنتخب الكابتن حسن شحاته.

جاءت المشادة على أثر تقرير أورده عمرو أديب نقلاً عن صحف جنوب أفريقيا، يذكر التقرير أن اللاعبين المصريين الخمسة الذين سرقت أموالهم كانوا يستضيفون في غرفهم بالفندق بعض الساقطات من جنوب إفريقيا.

وعلى الفور اتصل اللاعب محمد زيدان وقال ” إن ما جاء بالتقرير لا أساس له من الصحة، وان دور البرنامج هو الحديث عن الجوانب الفنية للمباراة وليس التشهير باللاعبين”.

ثم توالت الاتصالات من اللاعبين فتحدث اللاعب محمد أبوتريكه وذكر أن هذا أفضل جيل للكرة المصرية، وأنهم رجال متزوجون وشرفاء، يؤدون الفرائض في أوقاتها، وهذا ما أكده كابتن المنتخب المصري اللاعب أحمد حسن.

ثم أتصل الكابتن حسن شحاته المدير الفني، وكان أشد انفعالا، فقال ” “يخرب بيوتكم..مش هنلعب كرة تأنى علشان خاطركم، و (….. ) فيكم ” وهنا أغلق الخط التليفوني المباشر.

وتحدث المشاهدون بعدها حيث أبدوا استيائهم مما حدث.

يوتيوب فيديو برنامج عمرو اديب حول الفضيحة المزعومة

شحاته يغلق الخط على عمرو اديب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

خيبة منتخب الفراعنة امام الامريكان سببها فضيحة فتيات ليل

أضف تعليقاً