رفع الحصانة عن طلعت السادات

رفع الحصانة عن طلعت السادات

رفع الحصانة عن طلعت السادات

طلعت السادات بعد رفع الحصانة لـ مبارك : يرضيك يحصل لي كده في عهدك يا ريس

مصريات

السيد السعدني
في أول رد فعل له بعد رفع الحصانة عن طلعت السادات أكد النائب طلعت السادات أن هناك إصرار على التخلص منى سياسيا وإبعادي عن الحياة السياسية كما أن هناك إصراراً على إنهاء دوري في الحياة البرلمانية والقضاء على كمحام واتهم السادات وزير الداخلية بأنه وراء هذه الحملة.

وقال طلعت السادات بعد رفع الحصانة في تصريحات خاصة أنه يبرئ الحزب الوطني وقياداته والمهندس أحمد  عز أمين التنظيم مما يحدث له وقال إن الحزب الوطني ليس له علاقة من قريب  أو بعيد بـ رفع الحصانة عن طلعت السادات  وهذا الشغل هو شغل وزارة الداخلية لأسباب كثيرة خاصة أن هذه الأيام هي أيام انتخابات وأيام حساسة للغاية وأي شوشرة لها حساباتها الخاصة في الشارع السياسي لذلك كان تلفيق هذه القضية التي ليس لها أساس من قريب أو بعيد ولكن ما يحدث هو تصفية الحسابات لأنني قدمت أكثر من 07 طلب إحاطة و005 سؤال وأكثر من 03 استجوابا ضد وزير الداخلية خلال وجودي كنائب بمجلس الشعب وكل هذه الأمور من أجل الدفاع عن الناس وعن المعتقلين وأشار طلعت السادات الى أن موقف وزارة الداخلية ليس من شخص فقط ولكن هناك موقفاً من وزارة الداخلية تجاه الشعب كله وإن كان هناك تربص بي شخصيا للأسباب السابقة بالإضافة الى أن هناك قضايا ضد وزارة الداخلية وهو ما حدث في قضية بني مزار وقضية قاتل أمين الحزب الوطني بمحافظة 6 أكتوبر ودفاعي عن الناس والمعتقلين كل هذا  كشف وزارة الداخلية فأرادات أن تتخلص منى كمحام وكسياسي وهذه القضية التي بسببها تم رفع الحصانة عن طلعت السادات لم  تحدث ولا يوجد دليل واحد ضدي وكل هذا الكلام ليس إلا مجرد تلفيق.

وناشد طلعت السادات الرئيس مبارك بأن ينقذه مما يحدث وأقول له يرضيك كده يحصل لي كل هذا في عهدك أعتقد أنه سوف يتدخل لأنه لا يرضيه مثل هذه الأمور رغم أنني قدمت خطابات رسمية صدرت من وزارة الداخلية وهي مكاتبات داخلية تؤكد على أن كل هذه القضية التي تسببت في رفع الحصانة عن طلعت السادات ملفقة وأن كل هذا الكلام لم يحدث وهذه الأوراق تم نشر جزء منها في جريدة االكرامة وحمدين الصباحي موجود ومحدش اعترض عليه وفجر طلعت السادات مفاجأة قائلا كل هذه المخاطبات والمكالمات حصلت عليها من رجال شرفاء يعملون داخل جهاز الشرطة ربنا سخرهم لي والناس جاءت لحد عندي واحضروا كل هذه الأوراق التي تثبت براءتي وعلى الرغم من ذلك فوجئت بأن ما حدث في اللجنة التشريعية وأن هناك قراراً مسبقاً لرفع الحصانة عني فهل من المعقول أن يقول قائل بأن هذه المكاتبات مزورة وهي مراسلات رسمية من الداخلية وإذا كانت مزورة فلماذا لم تتقدم الداخلية ببلاغ رسمي للنائب العام.

هذا ومن جانبها أكدت الدكتورة آمال عثمان رئيس لجنة الشئون التشريعية بمجلس الشعب أن ما ذكره طلعت السادات من وجود مخاطبات ومكاتبات تثبت براءته وبأن الموضوع ملفق من قبل وزارة الداخلية ضده قائلة إن اللجنة وصلها من مصدر رسمي أخطرنا كتابة أثناء انعقاد اللجنة أن كل الأوراق التي تقدم بها السادات مزورة وكل الأوراق التي يستند إليها لإثبات الكيدية مخالفة للحقيقة وكان السادات قد تقدم لأعضاء اللجنة التشريعية ولنواب المجلس بصور من محضر النيابة العامة بتاريخ 8/2/0102 يؤكد أن الأموال التي قدمت للسادات ما هي الا لاتخاذ الإجراءات الخاصة بالتراخيص ودفع المصروفات الإدارية والتبرع وهو ما اعترف به محامي الخصم رسميا في النيابة العامة، كما قدم السادات مخاطبات ومكاتبات نسبها الى وزارة الداخلية تحت عناوين محضر  تحريات تحت أرقام 1201 لسنة 9002  و86 لسنة 9002 و73 لسنة 8002 و4111 بتاريخ 13/01/6002؟ أمن الدولة عليا تفيد بأنه تم الاتفاق مع أحد رجال الأعمال المتعاونين مع الجهاز للجوء للنائب العام لإنجاز عمل متفق بشأنه معه بعد أن يقوم بعرض مبلغ من المال مقابل إنجاز العمل ثم يتم عرقلة العمل والرجوع للنائب المذكور «السادات» واتهامه من قبل رجال الأعمال المتعاونين مع الجهاز بالرشوة ونشر أخبار الرشوة في جميع الصحف بعد تحرير محضر بذلك أمام الشرطة والاتفاق مع عدد من العناصر المتعاونة مع الجهاز من أبناء دائرة النائب وإقناعهم بالادعاء بأن النائب قد تقاضى منهم مبالغ طائلة لتعيين أبنائهم في وظائف بالدولة والتخلي عنهم بعد تقاضي هذه المبالغ والنصب عليهم وكذلك الحصول على قرارات علاج على نفقة الدولة بمقابل مادي من المواطنين وأشار السادات في الأوراق المقدمة للنواب الى أن وزارة الداخلية لم تتركه في انتخابات المحامين بل عمدت على تشويه صورته أمام الجمعية العمومية.

وكانت اللجنة التشريعية قد وافقت على رفع الحصانة عن طلعت السادات بعد التصويت داخل اللجنة التي جاءت بالأغلبية بـ 91 صوتا موافقة على رفع الحصانة عن طلعت السادات مقابل 7 أصوات غير موافقة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

طلعت السادات بعد رفع الحصانة لـ مبارك : يرضيك يحصل لي كده في عهدك يا ريس

15 comments
  1. محمد اسوان 05/10/2010 02:24 -

    يعنى ملقتش غير الراجل العصامى عزابوعوض وتحاول تنصب عليه اهو داس عليك وسبحان ممطلع من البلاعه الوقعت فيها نفس ده عشان طول لسانك ومحاربتك الغير شريفه وكلامك على العائلات مع انه كان قادر يقولك انت مين ووضع فعيلتك بس سابك لحد ماالنيابه سبتت تزويرك وحيلك الرخيصه المرادى مش لو عيط فالتلفزيون لو مشيت فالشارع تلم ورق خلصت عشان تحرم تغلط فحد خصوصاانك ليك سوابق شبها زى منصبت على الراجل فسكندريه بتاع توكيل الخمور وسكت وغيره بس عزابوعوض قدر عليك وكسرك حسبي الله ونعمه الوكيل فيك وفغشك نشوف فيك يوم

  2. احمد ابوعوض 05/10/2010 02:15 -

    ياريت تخليك راجل للاخر وتبطل محلسه مش الريس ده ال لما كان تعبان ومسافر قولت فحديث تلفزيونى ان احمد عز هو البيحكمنا وهو مش موجود وبعدين انت بتعيط ليه دلؤاتى انت مش اخت رشوه يبقي ده جزائك ياريت يمصرين يشرفاء منسمعش ونشوف الحقيقه بعنينا سبنا من الكلام المعسول المتزوق لان فكتير ممكن يعمل ده والله يجماعه الراجل ده الفلوس وصلته وبعت ناس عشان يتصالح ونتنازل بس هيروح فين من قصاص ربناوالغريب ان عضو شعب وممثل دائره بيشرب مخدر طيب هيشوف مصالح الشعب والدائر ولهيشوف دماغه يخونا بلاش نتغش فالناس البيغنو على الغلابه والفقراء والجهله ولوتدخلو تفتحو الصفحات على النت تقدرو تشوفو عائلته مش معترف بيه وبتقول ان ميمثلهاش فشيء عصر السادات راح فوق وانزل من على المسرح المسرحيه خلصت وانتهت يطلعت حقا الاختشو ماتو

  3. منيرة - قطر 07/09/2010 07:35 -

    الله ينصرك يا سيدي الفاضل طلعت السادات -ويخرجك من الضيق الذي يمارس عليك
    كمسلمه عربيه قطرية يؤلمني جدا ما نراه في مصر من تفشي الفساد والتنكيل بالاصلاحين

  4. عناية السيد/

    تحية طيبة وبعد

    نحن سكان واهالى منطقة الخانكة وعرب العيايدة والجبل الاصفر وارض الجمال نعاني من مسجل خطر على الامن العام ويفرض سيطرته بالقوة والتهديد بالسلاح وذلك في حماية مركز شرطة الخانكة وتحت مرئى ومسمع من رجال المباحث وخصوصا امين الشرطة/احمد

    اسم المسجل خطر هو/محمد مسعد حسين
    مكان اقامته/ارض الجمال-الخانكة-قليوبية

    قد حكم عليه من قبل في قضية اعتداء جنسى علي طفل وتم سجنه وبعد الخروج كثرآذاه يوم تلو الاخر بعد تهديد الامنين وترويعهم بالسلاح الابيض ومياه النار ، يبيع المخدرات ويتعاطاها في الشوارع ، ويقال انه يعمل مرشد لمركز شرطة الخانكة بدليل انه يخرج من اي محضر يسجل ضده في المركز بعد تحريات المباحث- ويقوم بتهديد الاهالى وترويعهم باثار نفسية وجسدية ، وهناك اكثر من حالة والشرطة لا تبالي وله استا نف في قضية بلطجة في شهر ابريل تم تاجيله الي شهر يونيو وايضا محضر في شهر ابريل سرقة بالاكره وعمل اصابات ورقم المحضر هو 8414 جنح الخانكة موجود عند مصطفي بيه عمر وكيل النيابة ويحاول بعض افراد مركز الخانكة للخروجه منه واصبح الان يوزع المخدرات في الافراح للشباب وجوار المنازل

    ويمشى بالليل لسرقة الاطفال بالاكراه بواسطة السلاح مثل – النقود – الساعات- المحمول في شارع عرب العيايدة – الجبل الاصفر والخانكة ويقوم ببيع المخدرات في المقابر بجوار سوق الخانكة

    اغيــــــــــثونا اغيــــــــــثونا ….. فهذا ارهابي وبلطجـــــي
    فاين الامن والامـــــــــــــــان!
    تم كتابة الي /حميع الجهات الامنيه والي جميع الصحف و المجلات والي البرامج التلفزيونية والي جميع الفضائيات والي رئاسة الجمهورية ولان نفقد الامل وحققوا في الامر لتعرفوا مدي المخاطر لتي نحن فيها

    توقيع الخائفين

    اهالى منطقة الجبل الاصفر وعرب العيايدة وارض الجمال والخانكة

  5. سيد شحاته سيد شحاته مصر (طنطا) 25/04/2010 23:23 -

    السيد طلعت السادات تحيه طيبه لن اجد جراءه لاسترجاع لاصحابه الا فى سيادتكم اغيثنا من مافيا المشروع القومى الفيرسى الكبدى بمستشفى حمايات طنطا لو صلت الضوء عليهم لوجدت فسادا لن يوجد فاى مشروع قومى باى محافظه اخرى وانا على استعداد لتقديم مستندات تبثبت ذلك لسيادتكم جزيل الشكر مقدما لسياتكم مريض الفيروس الكبدى سيد شحاته سيد العنوان الغربيه طنطا قحافه شارع الرفاعى شارع غرابه رقم9 ورقم الهاتف 0127207469

  6. محمد عطا 08/04/2010 06:42 -

    أنا عايز أقول متي سيتدخل الريس ويكون له رد في الامور الداخليه اللي بتحصل في البلد ويحسسنا اللي هو الريس بجد مش مجرد لقب ونقدر ندعي ونقول الله يرحمك ياسادات فعلا كان معلم

  7. محمد عطا 06/04/2010 11:45 -

    لكل ظالم نهايه وانت من المظلومين وربنا هينصرك ان شاء الله واللي بيحصل ده خوف لانك من اهل الشهداء

  8. ابوالوفا سليمان 24/03/2010 06:19 -

    الله معاك ياسادات وربنا لمن يكون مع المظلوم ينصره على مين يحيك له اكيد ربنا هيقف معاك زى ما بتقف مع الظلومين

  9. حاتم حسن محمود 13/03/2010 01:56 -

    ياستاز طلعت انت طلبت من الريس ان يحميك وطلبك انشاء الله مجاب لانك كريم وطلبت من الكريم  توكل علي الله انشاء الله

  10. اسماعيل الوهيدى مصر بورسعيد 13/03/2010 01:44 -

    ربنا معاك لو كنت بريئا …وأنا واثق من براءتك …بس بسأل سؤال ..ايه هيكون موقفك من الانتخابات القادمة لمجلس الشعب أذا لم تنتهى التحقيقات قبل بدء الانتخابات ..هل من حقك التقدم بأوراق ترشيحك

  11. أمين 13/03/2010 00:53 -

    سيادة المستشار حضرتك بتنفى التهمة عن طلعت السادات وأجزمت بأن التهمة ملفقة ..بس ممكن سيادتك تفسر لى كلمة “احنا كلنا حكومة وحدة ” ..كلنا فى خدمة مصر شعار جميل بس لما يكون الأنسان مصرى دما ولحما وخلقا ..ولما الأنسان تكون مصلحة مصر أولا وقبل كل شىء ..بعدين سيادتك أطلقت عليه لقب بك ..وعلى ما أظن ثورة 23 يوليو ألغت الألقاب وكلنا سيد فى ظل الجمهوريةمش ده فى الدستور ولا حضرتك شايف غير كده ..أظن سعادتك بتؤمن بالمثل القائل الحجر الدائر لا بد من لطه ..ومن مداخلات كثيرة كونت فكرة عن طلعت اللى لا هو بك ولا حتى محامى ناجح .هذا أنسان مستغل وصولى حنجورى بتاع فرقعة كلام وجدل ليجذب الأنظار اليه وما هو بجاذب ..ان كان بريئا فالله قادر على نصره غير ذلك فاللصوص لما بدا المستور يظهر الكل يريد الفرار والقاء التهم على بعضهم ووضحت حقيقتهم وظهرت أنيابهم وبعون الله سيجهزوا على بعضهم البعض …اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين ..يا أرحم الراحمين …

  12. المستشار. علي محمد علي 12/03/2010 22:52 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا قولت في الرساله السابقه الواردة مساء امس ان طلعت بيه مالوش دعوة بالتهمه الملفقه ليه سواء كانت من وزير الداخليه او من اي حد تاني وبعدين احنا كلنا حكومه وحدة وكلنا في خدمه مصر

  13. سلام مربع .... يا بلدى 12/03/2010 22:45 -

    يا عم طلعت لبسوك العمة واكلوك الاونطة .. وده اسرع حكم برفع الحصانة .. بس لو كنت من المحاسيب والاتباع والمريدين كان لك وضع تانى .. اهل مكة أدرى بشابعها .. واهل ميت ابو الكوم أدرى بطلعت السادات .. فإن كنت فعلتها فقد خدعنا فيك .. وإن لم تكن فبرائتك ستنجيك .. ويا ريت تسأل رجب حميدة لماذا اخرص الله صوته منذ نجاحه فى المجلس الحالى .. وكذلك كل المسقلين الذين فضلناهم على مرشحى الحزب البطنى لماذا هرولتم وارتميتم فى احضانه .. فلووس فلووووس .. بتعلى وتوطى

  14. أمين 12/03/2010 20:03 -

    من أجل الزعيم المؤمن البطل محمد أنور السادات وتاريخه الناصع وبطولته الفذة وتاريخه المشرف .أدعو طلعت السادات أن يحترم هذا الرجل ويبتعد عن الشبهات وعمل أساءات وخروج عن المألوف والشرعية بأفعال تحط من قدره ..أتقى الله فمثلك من يشوه تاريخ ومجد بطل العبور من الهزيمة الى النصر ومن التخلف الى الرقى والسمو ..نأمل أن  تتوارى وتبتعد فالتاريخ كفيل بنسانك ولا يبقى الا الثمين وليذهب الغث جفاءا .

  15. أمين 12/03/2010 18:56 -

    طلعت السادات رجل سياسة محترم ومحامى ناجح ومش بتاع كلام ومش منافق معاكوا معاكوا عليكوا عليكوا ..ايه يعنى لما يزور ولا يقبض لتعيين ناس ولا يلهط من اقرارات العلاج على حساب شعب مصر الأهبل العبيط ما الكل بيسرق وينهب وينحت فى دمنا ..اللى بيحصل عليه مش نتيجة شغل واستعباط وهبل على خلق الله ..ايه يا جدعان سيبوا الراجل يسترزق ويهدد مش الفهلوه والشطارة والتزوير لغة العصر أبجنى بسرعة وادى ظهرك للترعة خللى المواضيع والرشوة تكبر وترعى .وملعون أبو الجهل والجهلة …سلملى على التروماى وشد السنجة .يا طلعت ..يا محلا نورها ههههههههههههه  .

أضف تعليقاً