زينة وتامر حسني

زينة مع تامر حسني

زينة مع تامر حسني

حوار: حسين شمعة

تحيط بها الشائعات من كل اتجاه. متناولة حياتها الشخصية وعلاقاتها الانسانية. وكذلك اعمالها وأنشطتها الفنية. إنها الفنانة زينة صاحبة الرقم القياسي في أخبار الزواج والارتباط التقينا بها للتعرف على آخر اخبارها الفنية ولإزالة الغموض حول الشائعات التي تتردد عن حياتها الخاصة والفنية.

* يقال ان مسلسلك الجديد “ليالي” يروي قصة سوزان تميم؟
مجرد شائعة فالمسلسل ليس له علاقة بقصة سوزان تميم ولم يحدث أن تعرض فريق العمل لاطلاق نار كما اعلنت بعض وسائل الاعلام. وفوجئت بالعديد من الاتصالات من اصدقائي للاطمئنان على بعد ما نشرت مجلات وصحف الخبر الكاذب.

* هل كان ذلك من قبيل الدعاية للعمل؟
هذه ايضا شائعة. فلماذا نلجأ للشائعات للدعاية للمسلسل ولو كان ذلك صحيحا لكنا اكدنا على الاخبار التي زعمت اننا تعرضنا لصعوبات في لبنان اثناء تصوير المشاهد.

* وماذا عن دورك في “ليالي”؟
أؤدي دور فتاة سكندرية. تدرس في كلية الصيدلة. وأثناء الدراسة تفقد حبيبها لتقلب حياتها رأسا على عقب. بعد ان تشاهد حادثاً وتكون هي الشاهدة الوحيدة. اضافة الى ضغط والدها لاجبارها على الزواج من رجل يكبرها في السن. فتقرر الهروب من اسرتها وتتوالى الاحداث.

* كيف جاء ترشيحك للدور؟
البداية كانت فكرة لدى المنتج امير ابراهيم شوقي. ووقع اختياره على أمين سلامة الذي كتب المسلسل. واختار احمد شفيق لخوض اولي تجاربه الاخراجية. وبعد ذلك تم الاستقرار على فريق العمل الزملاء سوسن بدر واحمد صفوت وعزت أبو عوف وصلاح عبدالله وحنان سليمان وياسر فرج وحسن مصطفي.

* هل تخشين من التعامل مع أحمد شفيق في أولى تجاربه؟
أي فنان يخشي من التعاون مع مخرج في اول تجربة له ولكن اثناء التصوير اطمأن قلبي لامكانيات شفيق فهو مخرج جيد وسوف يكون له شأن في دنيا الاخراج.

* وماذا عن خلافاتك معه؟
لم اختلف مع المخرج وتربطني به علاقة طيبة وما قيل عن تأخري عن التصوير مجرد شائعة واسألوا زملائي في العمل عن ذلك.

* بمناسبة الشائعات. ما حقيقة ما يتردد من ارتباطك بتامر حسني وقرب خطوبتكما؟
أنا وتامر أصدقاء وجيران. قبل دخولنا الوسط الفني ولا أنكر أنني أحب تامر حسني ولكن كصديق واخ. فهو انسان “جدع” ولم يحدث أن اتفقنا على خطوبة أو زواج.

* وماذا عن أحمد عز؟
أقسم بالله ان ما تردد عن ارتباطي به أو وجود علاقة حب بيني وبينه لا يتعدي حدود الشائعة.

زينة

زينة

 

* ماهي مواصفات فتى احلام زينة؟
أطلب شروطاً عادية مثل أي فتاة وأهم شرط ان يحبني ويخاف على ويتقبل طبيعة عملي ويحترم شغلي ولا يتعارض معه.

* هل يمكن ان يكون من داخل الوسط الفني؟
لن أتزوج من داخل الوسط الفني وارفض الحديث عن الاسباب.

* يقال ان زينة دائبة الخلاف مع المخرجين وتحاول ان تتدخل في كل الأمور؟
أسألوا المخرجين الذين تعاملت معهم. فالجميع يشهد على انضباطي والتزامي في العمل باستثناء مرة واحدة تأخرت فيها لظروف شخصية خارجة عن ارادتي. ويومها قامت الدنيا.

* هل تخشين من المنافسة مع كبار النجوم في رمضان في أول بطولة تليفزيونية؟
شهر رمضان فرصة لصناعة النجومية وأنا لا أخشي المنافسة واسعي لترك انطباع جيد لدي الجمهور. وان ينال المسلسل الاعجاب وانا واثقة من ذلك لان المسلسل جيد ويستحق المشاهدة.

* وماذا عن أول بطولة سينمائية؟
أول بطولة كانت في “بنت من مصر” والذي يتناول قضية في غاية الاهمية وهي “العنوسة” من منظور اقتصادي وأؤدي دور حنان التي تنتمي لأسرة ميسورة الحال وتمر بأزمة نفسية بسبب تأخرها في الزواج.

* يقال انك اصبحت بديلة لفنانات مثل مي عز الدين و ياسمين عبدالعزيز؟
ارفض ذلك تماما. فأنا اختار ألاعمال التي أؤديها ولا انتظر اعتذار أي زميلة عن عمل لاقوم بدورها وارفض أي عمل رفضته فنانة اخري.

* بعد نجاحك في الغناء في فيلم “واحد صفر” هل ستتجهين للغناء؟
لا أفكر في ذلك وغنيت في كليب واحد صفر كشكل من اشكال الدعاية للفيلم.

* ماهي أكثر الشائعات التي أثرت في زينة؟
قالوا انني طلبت وضع اسمي على الافيش قبل الهام شاهين وهو أمر غير صحيح. لان إلهام فنانة كبيرة ونجمة لها شأنها في الوسط ويسعدني ان اعمل معها ولو في مشهد واحد. وهناك شائعة اخري تتعلق بخلاف بيني وبين نيللي كريم وهو مالم يحدث لانني لم التق بها غير مرة واحدة وكذلك شائعات خلافاتي مع كاملة أبو ذكري وممدوح الليثي.

مشاهدة يوتيوب تامر حسني مع زينة وهي تقلد فاتن حمامة والفنانة شادية

اخبار ومواضيع ذات صلة:

زينة: انا مش سوزان تميم وبحب تامر حسني

8 comments
  1. محمد امين عميش 20/09/2013 03:37 -

    الفنانة زينة فنانة مبدعة وذات اداء متميز وامامها مستقبل واعد فى التمثيل لكنى انصحها كأخاها الكبير وهذة النصيحة ليست خاصة بالحوار السابق او بحياتها الفنية التى اتمنى ان تحقق فيها كل احلامها .فنحن كبشر عندما نغضب قد نخطىء مثلى مثل اى انسان لكن عندما يكون الخطىء ليس امام فرد او مجموعة حتى لكنة امام شعب او شعوب يتابعونها على الهواء فتلك مشكلة كبيرة لذلك ارجوها انها عندما تريد التعليق على حدث معين على الهواء ان تكتب قبل التعليق ما ستقولة حتى لا تظلم البعض فالبعض من الجمهور الجزائرى والجزائرين فى الجزائر الذين اذوا جمهورنا وشعبنا لا يمثلون كل الجزائر صحيح ان هذة القلة اخطئت لكن لا يجب الخطىء فى الجميع حتى لا تخسر من يحبونها ويحبوننا وبالنسبة للثورة الاولى على الرئيس السابق حسنى مبارك لقد غضبت من اجل الايتام فى الملاجىء الذين لا يجدون طعامهم بسبب المشاكل الناجمة عن المظاهرات لكن من ضمن الثوار قد يكون من يتسول طعامة وطعام اولادة قد يكون من يحب منذ زمن ولا يجد ما يتزوج بة من يحبها قد يكون عاطل بلا عمل ينفق علية والدة والدتة ما يكفى لاطعامة ولا يرى لة مستقبل فى الحياة وقد يكون غير ذلك ممن يعانون ورغم ان الثورة انجبت حكاما رجعيون وصفوا انفسهم بأنهم حزب للحرية والعدالة وهم حزب للظلم والقيود واخروا البلاد اكثر مما قدموها وان كانوا استمروا لكنا عدنا الى عصور العبيد والجوارى و لوصلنا فى يوم من الايام ان يكون شعبنا العبيد والجوارى للشعوب الاخرى مع تمنى ان يكون العالم كلة شعبا واحدا لكن كل من سبق ووصفت لكى ظرو فهم كان من حقهم ان يثوروا وكان يجب الاستماع لهم وحل مشاكلهم قدر الامكان لانكى لو مكانهم لكنتى ثرتى ولا اتمنى ابدا ان تكونى مثلهم ولا اتمنى ابدا ان تظل تلك حالهم وهنا ايضا قد تكونين خسرتى من يحبونك منهم لكن ما حدث قد حدث ولتتعلمى منة حتى لا تقعى فى نفس الخطىء مرة اخرى ولتسعى لتكسبى حب من خسرتى حبهم مرة اخرى واعتذر جدا لتدخلى فى حياتك الشخصية لكنى من المعجببين بأدائك الفنى الرائع واطلب لكى ما هو الافضل دائما

  2. ميرنا 21/03/2010 16:21 -

    كل واح حر محدش يدخل في حياة حد

  3. لا تخلو الزعل يدبحكم هذه ايام عيد وحرام الشتم والسب وقدف المحصنات

  4. يارا 27/10/2009 06:51 -

    مااحب الممثله هذي اكره شخصيتها وماتعرف تمثل متصنعه في التمثيل تنجح بس في الادوار البيئه زي سيد العاطفي لكن الادوار الرومانسيه متصنعه فيها ولا احساس ولا اي تعابير في فيلم “الحياه منتهى اللذة ” و”90دقيقه ” كانت متصنعه جدا وفي فرق كبير بينها وبين الممثلات اللي معاها في الفيلم فشتان بينها وبين حنان ترك ومنه شلبي وغاده عبدالرازق حتى “كابتن هيما” فكانت غلطه اختيارهم لها في الدور اللي مش مناسبه له ابداا مستحيل تقنع انها بنت اراستقراطيه مش مقنعه في دور زي كدا ابدا واحسلها ماتعمل بعد كدا ادوار رومانسيه ماتليق عليها ولابتجيد تمثيلها واصلا هي ماكانتش مرشحه له من الاول كانت المرشحه مي عزالدين وزينه كانت عارفه بترشيح مي لان تامر اعلن ترشيح مي في حفله وكانت حاضره زينه وسمعت دا وحتى بعد اعتذار مي اترشحت غاده عادل ونور قبلها يعني بلاش ياست زينه الانكار قال ايه ارفض اي عمل رفضته اخرى ,,,, لا قولي غير دا وانتي اصلا لو كنتي واثقه في نفسك هايكون ردك عادي ايه يعني عمل رفضته اخرى مش عيب المهم الدور يناسبني ولا لا واحسلها ماتعمل بعد كدا ادوار رومانسيه ماتليق عليها ولابتجيد تمثيلها خلي الرومانسيه لناسها مي ونور وغاده هم اللي بيلقوا للرومانسيه وللادوار الاراستقراطيه

  5. محامي سوزان تميم كمال يونس قال 16/10/2009 07:17 -

    محامي سوزان تميم كمال يونس قال انه يعرف قاتلها الجمال الصارخ واالانوثه الطاغيه و صناع العمل استغلو ماساة الراحله سوزان تميم لتسويق مسلسلهم وممثلتهم البشعه ووالد سوزان تميم رجل شريف ومحترم ومن حقه ان يوقف المسلسل لانه يشوه سمعته وسمعة ابنته وهو رجل شريف ولوكان يريد المال لرفع عدة قضايا على من يهاجمه ويتطاول عليه ولكن هذا االمسلسل يشهر بالراحله الفاتنه سوزان تميم ويدافع عن القتله والفاسدين لهذا يريد ايقافه وليس من اجل الما ل و زينه تشعر بالنقص امام الساحره سوزان لهذا قامت باستغلال اسمها لتحقيق شهره وتخشى ان يتم ايقاف هذا العمل الذي اشهرها و زينه من هي حتى تتطاول على الناس مجرد ممثله بشعه فاشله تقوم باالادوار الاباحيه في اافلامها وهي وصناع ليالي قامو باستغلال اسم سوزان تميم لتحقيق شهره لمسلسلهم الذي لو لم يربط بسوزان تميم لما سمع عنه احد ووالد سوزان تميم اعتاد على ان يهاجم فمنذ مقتل ابنته وهو يتعرض لتشويه السمعه والتشهير والتهديدات وتلفيق التهم من قبل النافذين المغرضين الفاسدين الذين يريدون تخليص القتله المجرمين من جريمتهم وخصوصا القاتل الكبير هشام طلعت لكي يتنازل عن دم ابنته وقام الفاسدين باختلاق الاكاذيب ضدة وتكاتف النافذين لمحاربته ولكن مع ذالك لم يتنازل عن دم ابنته وهو الذي قدم الادله الدامغه التي جعلة المحكمه تحكم بالاعدام وهذا المسلسل صنع لدفاع عن هشام طلعت وليس بعيد ان يكون هو مموله ومنتجه فهو قدم شخصية القاتل بطريقه حسنه وشوه سمعة سوزان وعائلتها وسوزان امراه شريفه من عائله محترمه ومحافظه ولكن سبب خلافها مع والدها رفضه دخولها الفن وهذا ماذكره زوج سوزان الاول علي مزنر في احد المقابلات معه في صحيفة الراي الكويتيه تحت عنوان سوزان تميم حكاية الصعود من الهاويه الى الهاويه والبنت ديه كانت بتبيع كشرى فى المحطه لغايه ماكتشفها كومبارس وسماها زينه بعد مكان اسمها زليخه

  6. زينه البشعه وسوزان الفاتنه 12/10/2009 04:36 -

    صناع العمل قامو باستغلال قصة سوزان تميم لتحقيق نجاح لمسلسهم ولتشويه سمعة سوزان وعائلتها ولو لم يربط العمل بي الفاتنه سوزان تميم لما كان عرف اصلا

  7. المسلسل صنع لدفاع عن هشام طلعت 12/10/2009 04:33 -

    هذا المسلسل ليالي صنع لدفاع عن هشام طلعت وليس بعيد ان يكون هو مموله ومنتجه وهذا المسلسل الماجور يريد تشويه سمعة الفاتنه سوزان تميم وعائلتها وخصوصا والدها لانه لايريد التنازل عن حق ابنته تعرض لتشهير من قبل النافذين المغرضين الذين يريدون برائة القتله وتعرض لعدة تهديدات ولكنه رجل شريف ولن يتنازل عن حق ابنته

  8. اسيل طارق 31/08/2009 05:23 -

    زينة موزة بس تامر احلى بس انا ببحب زينة وبموت في تامر

أضف تعليقاً