ساندي لسه صغيرة

ساندي بطلة فيلم ليلة واحدة

ساندي فيلم ليلة واحدة

اخبار البوم ساندي لسه صغيرة

حقيقة مشاركة ساندي في  فيلم نور عيني وتصريحات تامر حسني عنها

مصريات

أميرة عبده
ادهشت الجميع بشقاوتها ورقتها وجرأتها وجمالها ونعومتها والأهم بساطتها وتعابير وجهها المتمردة تغني بإحساسها فإذا شعرت الحب غنت له وإذا احست بالجنون ترجمته في كلماتها وألحانها اختارت الشقاوة عنوانها فهي طبيعية لدرجة أنه من الممكن ان تعرف حالتها النفسية أثناء غنائها انها المطربة الشابة ساندي تحدثنا معها عن الجديد لديها وأحلامها للمستقبل فكانت واضحة وصريحة جداً.

* الا ترين ان كليبات ساندي تتميز بجرأة بلا حدود؟

– هناك أغان كثيرة تحدث عنها الناس وقالوا انها جريئة ولكن لم يقصد بها الإغراء أو أي شيء مثل أغنية اياك ارتديت فيها “شورت” لأبدو بمظهر الطفلة الشقية ولم أقصد به الاثارة أما باقي ملابسي في الكليبات الأخرى موجودة بالسوق وتباع للجميع ولا أقوم بشراء أشياء مستفزة عن قصد.

* وبالنسبة لفيلم ليلة واحدة ومشاهد الإغراء به؟

– قرأت قصة فيلم ليلة واحدة  وأعجبت بها ووجدتها تتميز بالاختلاف عن باقي الأفلام التي شاهدتها وكل المشاهد بالفيلم تخدم الفكرة ولا تخرج عن سياق المضمون لذلك قبلت تمثيل كل المشاهد التي يحمل بعضها شيء من الجرأة.

* ما حقيقة حذف بعض المشاهد من كليب ساندي الأخير؟

– كل هذا لم يحدث والكليب نزل وعرض على قنوات ميلودي كما صورته بالضبط ولم يحذف أي مشهد.

* ما هو جديد ساندي ؟

– أركز حالياً لتصوير الفيلم كما أنني أحضر الألبوم الجديد ولكنه سيأخذ بعض الوقت حتى يظهر بنفس قوة ألبومي الثاني الذي ظهر في مطلع هذا العام وحمل اسم لسه صغيرة واحتوى على 9 أغان كلها جميلة بحكم الناس والنقاد ومنهم “اياك” و”بناديك” و”خربت مالطا” و”هموت عليك”.

* وما هي أكثر الشائعات التي ضايقتك؟

– كل الشائعات كانت تضايقني لأنني كل يوم كنت استيقظ على إشاعة مختلفة كأن هناك من يؤلف لي كل يوم شائعة وأكثر الشائعات التي كانت تستفزني هي ارتباطي المستمر برجل أعمال أو لاعب كرة أو أنني كنت السبب في كذا وكذا وطبعاً أنا كنت في البداية بأحزن وأشعر بأن الحياة اسودت في وجهي ولكني الآن تعودت عليها وأصبحت اسمعها واضحك.

* وما حقيقة دورك في فيلم نور عيني؟
– كنت المرشحة الأولى لبطولة فيلم تامر حسني الجديد “نور عيني” حيث تقابلت مع تامر حسنيصدفة ووقتها لم تكن قصة فيلم نور عيني قد كتبت بعد حيث كانت مجرد فكرة. واقترح تامر ان أشاركه بطولة فيلم نور عيني ووافقت وتحمست للعمل معه لكن الدور ذهب الى منة شلبي في النهاية ولم أغضب ولكن ما ضايقني أنني فوجئت بتصريحات من تامر حسني بأنه لم يرشحني للفيلم وأنني أدعي ذلك بعدها سمعت أيضاً تصريحات منة شلبي حيث قالت ان دورها لم يعرض على أحد قبلها وهو الأمر الذي استفزني وطالبت بسؤال المخرج وائل إحسان نفسه الذي كان حاضراً ونلت إعجابه لدرجة أنه أكد لتامر ان ملامح ساندي تناسب شخصية بطلة فيلم نور عيني وكان من الأفضل ان يقول تامر حسني انه رشحني ثم تراجع ولا يدعي عكس ما حدث بالفعل.

* وماذا عن فكرة كتابة ساندي الاغاني؟

– ليست هذه المرة الأولى التي أكتب فيها بعض كلمات الأغاني ولكني بالفعل قررت دخول عالم الكتابة والتأليف حيث أقوم بكتابة عدة قصائد قد استعين بكلماتها في أغنياتي. كما أفكر في كتابة فيلم عن “قصر البارون” وقد قمت مؤخراً بشراء العديد من الكتب التي تتناول معلومات عن هذا القصر المليء بالأسرار والغموض وشاهدت عدداً من الأحداث الساخنة ومنها قضية عبدة الشيطان الذين كانو يستغلون هذا المكان لعمل طقوسهم الغريبة.

* ما هو أكثر تشبيه لـ ساندي أسعدك؟

– تشبيهي بالسندريلا وأحب أيضاً لقب المنافسة الشرسة عند مقارنتي بأحد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

ساندي لسه صغيرة و كليباتي جريئة وليست مثيرة

أضف تعليقاً