ميرفت امين تفقد الذاكرة بسبب الرجيم و ادوية التخسيس

اخبار ميرفت امين

اخبار ميرفت امين

مصريات

كشفت ميرفت امين لأول مرة سر الوعكة الصحية التي ألمت بها مع بداية هذا العام وفقدانها لذاكرتها لعدة أيام من خلال برنامج “أميرة” الذي تقدمه المذيعة أميرة الفضل على قناة “الإماراتية”.

حيث قالت ميرفت امين إنها تبحث عن الرشاقة والوزن المثالى وهو ما دعاها الى استخدام عقار طبي سمعت أن له تأثيرا كبيرا في حرق الدهون وللأسف تناولته بإفراط مع امتناعها عن الطعام مما جعل ميرفت امين  تشعر بعد فترة أنها غير متزنة وأخبرت عائلتها بذلك ثم خلدت للنوم إلا أنها فوجئت بأنها لم تتعرف على أحد من أسرتها سواء والدتها أو ابنتها أو خادمتها عندما حاولوا إيقاظها من النوم فما كان منهم سوى أن سارعوا بالاتصال بالفنانة دلال عبدالعزيز لإبلاغها بحقيقة حالتها وسؤالها عن الطبيب المناسب لكن دلال لم تصدقهم وطلبت أن تتحدث مع ميرفت امين شخصيا ولكنها فوجئت أنها لم تتعرف عليها أيضا وعلى الفور تم نقلها الى المستشفى وهناك أجرى لها الأطباء الإسعافات الأولية وضبط نسبة السكر في دمها وبعدها بدأت ميرفت امين تتعرف على كل من حولها دون أن تتذكر أسماءهم فضلا عن أنها ظلت تتحدث بالإنجليزية فقط وكأنها نسيت اللغة العربية.

ميرفت امين انتهزت الفرصة ووجهت النصيحة للسيدات بضرورة تجنب تناول أي عقار للتخسيس أو اتباع رجيم قاس دون اللجوء الى طبيب مختص.

كما وجهت ميرفت امين نصيحة أخرى للمرأة العربية بأن تتقدم في عملها وتحافظ على المكاسب التي وصلت إليها بالإضافة الى ضرورة التوفيق بين العمل والأسرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. ميرو 12/06/2012 16:04 -

    انا بحب حضرتك اوى بس فيلم مرجان كان حلو بس فى المحضره كنتى لبسه قليل الادب بس انا بحبك والف سلامه

  2. محاسن محسن 16/05/2010 19:33 -

    سلامتك ياقمر بس بصراحة انا زعلانة منك جدا جدا بعد ما اصبحتى سيدة تخطيتى ال60 من عمرك ظهرت بفيلم مرجان احمد مرجان بما يشبه المايوه اى نعم كان حلم وفى خيال البطل لكنك قمتى بادائة لماذا وانتى فى مثل هذا السن تفعلين ذلك على كل حال الف سلامه ليكى

أضف تعليقاً