لمن سيلعب جدو؟

لمن يلعب جدو

لمن يلعب جدو

سباق بين الاهلى الزمالك لشراء جدو.. الأهلى يعرض 10مليون جنيه والزمالك دخل المزاد ب12مليون جنيه

نائب الأهلي عرض 3 ملايين جنيه مع استعانة الاتحاد بعدد من اللاعبين الذين خرجوا من حسابات البدري أو 5 ملايين جنيه بشرط أن يكون الاختيار من لاعبي فريق تحت 20 سنة أو 10 ملايين جنيه دفعة واحدة ويتم توقيع العقد نهاية الأسبوع المقبل.. بينما عرض رئيس الزمالك مليوني جنيه إضافية على أعلى سعر حصل عليه الاتحاد في جدو.

مصريات – محمد أحمد: لمن يلعب جدو؟ هذا هو سؤال الساعة في الملاعب المصرية حاليا بعد حالة التوهج التي لازمت النجم الموهوب في اول ظهور دولي له حاليا برفقة المنتخب الوطني في كأس الامم الافريقية الجاري منافساتها حاليا في انجولا.. محمد ناجي الشهير بجدو هذا هو اسم اللاعب الذي أصاب المصريين بحمى ” جدو جدو اوعي يجيلك جدو ” وباتت اغنية تسيطر على ألسنة الاطفال،بينما يراه الكبار الخليفة القادم لمحمد أبوتريكة.. جدو أبو ابوتريكة الجديد له نفس الظروف فهو يبدأ عصره مع النجومية وهو في الخامسة والعشرين من عمره ، وهو ايضا يلعب في نفس مركزه صانع الالعاب، وكذلك له اهداف قدرية تلعب فيها مهارته دورا كبيرا،ونجح في تقديم اقوي وافضل بداية على الاطلاق بين اللاعبين المصريين على الصعيد الدولي بتسجيله 5 اهداف في مباريات كأس الامم الافريقية.

حاليا بات هناك مزاد من اجل التعاقد مع جدو ساحر الكرة المصرية الجديد،المزاد بدأه الاهلي الذي يبحث عن خليفة لأبوتريكة،ودخل به الزمالك الذي يريد نجما سوبر يرحمه من خروج لاعبه محمود عبدالرازق شيكابالا عن النص ويتيح له ايجاد الملهم الجديد لانتصارات زمالك العميد،فيما يرغب ناديه الاتحاد السكندري في الحصول على اكبر فائدة مالية من وراء نجمه بعد أن بات مسئوليه على قناعة بإستحالة استمرار اللاعب الكبير بعد النجومية التي وصل اليها وتعاظم طموحاته.

الحرب على جدو

الحرب على جدو هكذا يسمي المزاد السائد حاليا في الملاعب المصرية بين الاهلي والزمالك وانضم اليه عدد من اندية اوروبا بترشيحات من رئيس النادي السكندري محمد مصيلحي.. السؤال الاهم جماهيريا الآن هو لمن يلعب جدو؟ الاجابة على السؤال الصعب يتطلب تحقيق شامل نرصد خلاله من تقارير وحوارات كل مايدور في النزاع القائم حاليا من اجل استقطاب نجم الاسكندرية الاول.

وآخر تطورات الحرب الدائرة حاليا من اجل استقطاب محمد ناجي جدو هي نشوب صراع قوي وشرس بين الاهلي والزمالك محليا في ظل غموض الرؤية بالنسبة الي العروض الاوروبية التي يلوح بها محمد مصيلحي رئيس قلعة الثغر منذ ان اصبح جدو نجما يشار اليه بالبنان في الاونة الاخيرة.

ووفقا للمعلومات الواردة الينا فإن الصراع الاهلاوي الزملكاوي حاليا لشراء محمد ناجي جدو يجمع بين محمود الخطيب نائب رئيس القلعة الحمراء وممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء اللذين دخلا في سباق غاب لفترة ليست بقصيرة من اجل الحصول على خدمات اللاعب الموهوب.

وشهدت الساعات الاخيرة وتحديدا مسائي السبت والاحد الماضيين اجراء اول محادثات رسمية من جانب عباس والخطيب مع محمد مصيلحي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.. ويبدو  ان محمود الخطيب فتح قنوات اتصال مع محمد مصيلحي وتقدم بعروض مختلفة في سبيل الحصول على خدمات النجم الموهوب،وكان اول عرض من جانب الخطيب شراء اللاعب مقابل 3 ملايين جنيه كاش مع السماح للاتحاد بالاستعانة بعدد من لاعبي الاهلي ممن خرجوا من حسابات حسام البدري المدير الفني وقدم بالفعل الخطيب مجموعة بعينها من اللاعبين هم رمزي صالح حارس المرمي الفلسطيني ومحمد سمير ومحمد خلف وعطية البلقاسي ووائل شفيق رباعي الدفاع ومصطفي عفروتو لاعب وسط فريق الشباب الموهوب واسامة حسني وهاني العجيزي رأسي الحربة ،على ان يكون من حق مصيلحي الاختيار بين هذه الاسماء 3 لاعبين يتولي انهاء اجراءات انتقالهم الي الفريق السكندري.

وجاء العرض الثاني من نائب رئيس الاهلي ماليا بحتا وهو ضم محمد ناجي جدو مقابل 5ملايين جنيه كاش مع تأجيل حصول الاتحاد على لاعبين من الاهلي لما بعد نهاية الموسم الحالي وان يقتصر الاختيار بين لاعبي فريق الشباب تحت 20 عاما المقرر تصعيدهم للفريق الاول،والحصول على خدمات اللاعبين المنتظر الاستغناء عنهم،ورشح الخطيب اسماء بعينها مثل احمد سعيد ميدو ومعاذ الحناوي ثنائي دفاع الفريق المعار الي المصري البورسعيدي بالاضافة الي علاء شعبان لاعب الوسط المهاجم ومحمود توبة محور الارتكاز ومهران مجاهد رأس الحربة المجمد بعد صدور حكم قضائي ضده بالحبس.

وتقدم النائب الاهلاوي بعرض ثالث وهو شراء جدو دون اجراء اية صفقات مقايضة من اي نوع على ان يدفع الاهلي 10 ملايين جنيه على ان يتم توقيع العقد الرسمي خلال مطلع الاسبوع المقبل.

وطلب محمد مصيلحي مهلة للتفكير خاصة ان كل العروض الثلاثة مغرية بالنسبة له على حد تأكيده للخطيب.

في الوقت الذي قدم ممدوح عباس عبر 3 اتصالات هاتفية برئيس نادي الاتحاد السكندري عرضا واحدا وتمسك به ويراه الافضل من وجهة نظره وهو منح الاتحاد السكندري مليوني جنيه زيادة على اعلى العروض المالية التي يتلقاها الفريق من الاهلي او اي ناد اخر لشراء اللاعب.

وأكد عباس في اتصالاته مع مصيلحي ان هناك مزايا اخرى يمكن الحديث عنها في حال الموافقة من جانب مصيلحي على اتمام الصفقة وتتمثل في منحه حق ضم 3 لاعبين من الزمالك لتدعيم صفوف الاتحاد وقدم عباس اسماء بعينها وهي التي أكد خروجها من حسابات المدير الفني للفريق حسام حسن وفي مقدمتها عمرو عادل قلب الدفاع ومارسيل اديكو الايفواري وحسام عرفات واحمد الميرغني ثلاثي خط الوسط وشريف اشرف رأس الحربة وهي الاسماء التي اكد عباس لمصيلحي امكانية الاستغناء عنها من اجل اتمام صفقة التعاقد مع جدو وايضا طلب رئيس نادي الاتحاد السكندري مهلة للتفكير وطرح الامر على مجلسه على ان يتولى الرد على عباس خلال الايام القليلة المقبلة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سباق محموم بين الاهلى والزمالك لشراء جدو، لمن سيلعب جدو؟

3 comments
  1. ahlawy for ever 28/06/2010 09:05 -

    جدو رسميا فى الاهلى وده لمصلحته انه يلعب فى الاهلى

  2. محمد سامى 18/05/2010 14:32 -

    انا افض انا جده يلعب فى الزمالك وانا نفسى اطلع لاعب دا حلم والدى انا عندى 15سنه وبلعب فى نادى اتحاد الشرطه بس نفسى اروح الزمالك دا حلمى

  3. ربنا يبارك فيك ياجدو ويحافظ عليك

أضف تعليقاً