الحاج ناجي والد ساحر الاهداف جدو : جدو اهلاوي

ساحر الاهداف جدو

ساحر الاهداف جدو

لقاء مع والد  جدو ساحر اهداف انجولا


ابني جدو أهلاوي وأتمنى أن يلعب للأهلي .. وأبوتريكة مثله الأعلى

مصريات

مصطفى أحمد

موقف اللاعب جدو واضح وصريح ومعروف منذ بداية تألقه وتوهجه وقبل انضمامه للعب مع المنتخب الوطني في كأس الامم الافريقية وهو الانتقال الى الاهلي ناديه الاول وعشقه وللتعرف عن الاجابة الصريحة كان مهما التعرف على اجابة من محمد ناجي جدو نفسه ولكنه نجح في عز السيطرة الواقع تحتها من قبل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الهروب من الاجابة الصريحة بداعي التفكير فقط في مهمته مع المنتخب الوطني فتحول السؤال مباشرة الى والده ناجي العفش في محاولة للتعرف على حلم نجله في اللعب بعد العودة من انجولا.

< حاج ناجي .. أولا هل كنت تتوقع تألق نجلك جدو حاليا في انجولا؟
الحمد لله على كل شيء ولا انكر اننا كنا نتوقع له التألق لأننا نعلم كيف كان يتمني اللعب مع منتخب مصر وهو شرف عظيم جدا،وانا ووالدته لا نتوقف عن الدعاء له منذ ان اختاره كابتن حسن شحاته للقائمة.

< و اللاعب جدو  نفسه؟

بصراحة كان يري ان فرصته في اللعب صعبة جدا في البداية لأنه وجه جديد،ولكنه اخبرنا قبل الانضمام الى المنتخب انه لن يترك مرانا إلا ويجتهد من اجل الحصول على فرصته،وحصل على فرصته لأنه من المؤمنين بأن الله لا يضيع اجر من احسن عملا.

< وكيف استقبلتم هدف جدو الاول في نيجيريا؟

حالة رعب اصابتنا جميعا عندما سجل محمد هدفا في نيجيريا،وتخيل اننا لم نشاهد الفترة التي شارك فيها امام موزمبيق وظللنا ندعو له ولانركز في اللقاء من اجل ان يوفقه الله ويكمل مشوار التألق.

< وهل كنت كوالد وايضا والدته تتوقعان ان يكون جدو حديث مصر؟

نعم كنا نتوقع منذ ان اصبح لديه هدف واحد في حياته وهو ان يكون لاعب كرة ناجحاً،ابني يؤمن بقدراته،ولم يحزن ان رفض الاتحاد بيعه قبل عامين لانبي او الاسماعيلي،ولم يحزن عندما علم من الصحف ان الزمالك كان يريد ضمه في العام الماضي ورفضت ادارة النادي وهناك ما هو اهم.

< ومن اكثرهم بصمة على جدو؟

في الوقت الحالي كابتن حسن شحاته طبعا لأنه امر غريب جدا بالنسبة لنا ان يتألق وهو يجلس على دكة البدلاء التي يكرهها ولايجيد عندما لايشارك اساسيا،وواضح ان كابتن حسن له بصمة على ابننا كبيرة جدا،وانا فخور بأن افضل مدرب في مصر وافريقيا يثق في ابني ويشيد به ويؤكد على حسن اخلاقه.

< وعلى مستوى الاتحاد السكندري؟

جميعهم كابتن طلعت يوسف هو من اكتشف جدو وكابتن طه بصري هو اول من منحه حرية اللعب،ومستر كابرال حوله الى لاعب قائد في الملعب وقادر على ان يتحمل مسئولية الجماهير وتحمل ضغوطها بخلاف بصمته الفنية عليه.

< حاج ناجي .. جدو اهلاوي ولا زملكاوي؟

بكل صراحة أهلاوي واسرتنا جميعها اهلاوية

< وهل من الممكن ان يلعب جدو في الاهلي؟

امنية حياتي ان يلعب في الاهلي او الاحتراف في الخارج.

< ومن هو المثل الاعلى لجدو كرويا؟

محمد أبوتريكة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. ابو كريم المصرى 02/02/2010 21:50 -

    الواد الفتك الليبي دة منتشر فى الموقع بطريقة ياساتر يارب كل ما اخش على خبر الاقية اول حد معلق علية انتة نايم على موقع مصريات هههههه وبعدين نفسى متنتقدش اى خبر مرة ولابتشكر انا ابتديت اشك فيك انتة حد زقك علينا وواخد كام ياخى دحنا عرب واخوة عيب عليك

  2. عصام 02/02/2010 18:17 -

    عقبال لما نشوف حتي و لو فار ليبي محترف ان شالله في موزمبيق ههههههههههه

  3. الفنك الليبي 02/02/2010 10:09 -

    لا اهلاوي ولا زملكاوي……..لا تحرقوه في الدوري المصري…………… كا ابو تريكا……. لا بديل عن الاحتراف الاوربي.

أضف تعليقاً