رئيس نادي الاتحاد السكندري :جدو ليس مسلسلاً

محمد ناجي جدو

محمد ناجي جدو

محمد مصيلحي:2 مليون يورو بداية الكلام على جدو

لدينا عروض إنجليزية وأسبانية لشراء جدو

مصريات

عاطف محمد

الحوار مع صاحب الكلمة الاولي في تحديد مصير جدو لها،هو رئيس النادي الذي يلعب له محمد ناجي جدو،وهو الممول الاول للصفقات وكذلك ترضية اللاعبين الكبار في الفريق،ويضاف الى ذلك بل الاهم إنه صاحب تأثير ضخم على اللاعب جدو ونجح في الماضي بإقناعه البقاء في الاتحاد وعدم الانتقال الى اندية قدمت له عروضا مالية مغرية وفي مقدمتها الزمالك والاسماعيلي وانبي.. صاحب هذه السطور هو محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري الذي أجاب عن السؤال في هذا الحوار.

< سيادة النائب .. في البداية هل جدو مطروح للبيع؟

بالطبع غير وارد على الاطلاق طرح اسم جدو للبيع ومهما كانت العروض المالية التي نتلقاها من اجل بيعه والاستغناء عن خدماته.

< لكن النادي بدأ يتلقي عروضا محلية واوروبية لشراء جدو؟

اوروبية نعم ولكن محلية هي مجرد اتصالات هاتفية ومن وسطاء فقط وتطرح معظمها الصحافة.

< دعنا نتحدث عن العروض الرسمية لشراء جدو ؟

العروض الرسمية هي طلب من نادي اسباني هو ريال سوسيداد يلعب في الدوري الممتاز هناك يرغب في شراء جدو وتقدم بعرض لنا ولكن دون تحديد قيمته،ووصلنا مندوب قدم نفسه وسيطا من نادي سندرلاند الانجليزي ويلعب في الدوري الممتاز يرغب في التعرف على شروطنا لبيع اللاعب.

< وهل هناك قيمة مالية لجدو للاستغناء عن جدو ؟

مبدئيا حددنا مليوني يورو وقابلة للزيادة وفقا لآخر سعر يصل اليه اللاعب في ظل تألقه المستمر مع المنتخب في كأس الامم الافريقية.

< والعروض المحلية  لضم جدو؟

كما قلت انها مجرد اتصالات وحتى الان لم تحسم بشكل رسمي من جانب مجلس الادارة.

< الاهلي والزمالك يرغبان في ضم جدو .. فمن يوافق مصيلحي على عرضه؟

اولا انا ارفض تخصيص الامر على الاهلي والزمالك وكلاهما لم يعلن رسميا رغبته في شراء جدو ولايجب ان اتحدث عن مسئوليه.

< يقال ان مصيلحي يفضل انتقال جدو للاهلي؟

لا للاهلي او للزمالك كلاهما ناديين كبيران اقدرهما،ولا افضل ناديا على اخر،وللعلم الاتحاد وافق من قبل على رحيل حسن مصطفي للاهلي وليس للزمالك لأن الاول كان عرضه اكبر،وبعنا يوسف حمدي للزمالك وليس الاهلي الذي كان يريد شراءه،وهناك امر هام اغلفله الجميع.

< وماهو؟

– الاتحاد السكندري لم يعرض اللاعب للبيع او يطلب جدو الرحيل،ووقتها سيكون القرار لما هو افضل ماليا للنادي ويتناسب مع رغبة اللاعب التي لابد ان تؤخذ في الاعتبار ايضا.

< دعنا نتحدث عن حقيقة عرض جدو للبيع .. الاتحاد بدأ بالفعل في توفير بديل لجدو بعد التعاقد مع محمود سمير؟

التعاقد مع محمود سمير جاء لتدعيم الفريق وبناء على موافقة من كارلوس كابرال المدير الفني الذي يخطط الان لمستقبل الفريق وليس للموسم الحالي فقط،ونحن نريد فريقا متكاملا وليس فريقا يعاني من غياب لاعبين اكفاء على مستوي الاساسين.

< في النهاية .. متي ينتهي مسلسل جدو؟

جدو ليس مسلسلا ونحن في الاسكندرية نريد الاحتفال به يوميا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. امير المصرى 02/02/2010 19:57 -

    عندكو حق محدش طايقوا هو كده خد على التهزيق كل يوم

  2. عصام 02/02/2010 12:27 -

    الفتك الليبي ده واحد لازم يدخل كل يوم هنا علشان يتهزأ و يتمسح بيه الارض هو و *** هو كده أدمن التهزيئ…. أول مايدخل الموقع ينادي ( أرجوك اديني الشتمة أرجوك محتاج الجرعة) هههههههههههههههههه ….*** يا فتك

  3. بحب مصر (مصرية وافتخر اني مصرية) 02/02/2010 11:04 -

    محدش يرد علي اي حاقد اومتغاظ عشان كدة يسبت لنا قد اية احنا مهمياً بجد بالعكس انا مبسوطة ان كل واحد ماعندة اخلاق ولا اصل ولا بلد تلمة بيتكلم المفروض كل مصري ومصرية يكون مبسوط ان يشوف قد اية الحاقدين والحاسدين هيموتو طول عمرك يامصر محسودة ومكروة من الناس اللي ملهاش لازمة في الحياة

  4. الفنك الليبي 02/02/2010 10:04 -

    ما علاقه الصوره بجدو……والا تلميح بان يكون هو كابتن المنتخب؟؟؟

  5. الفنك الليبي 02/02/2010 09:55 -

    كا المعتاد الاهلي فريق الحكومه عايز يهبش الا عب من الانديه الصغيره مع احترامي للاتحاد والاولمبي لاني في اعتقادي انهم ليس صغار بعتبارهم الممثلي لانديه الثغر ….ولكن الظروف وقله اليد امام الغول الاهلاوي تجعلهم صغار…….2مليون يورو ليس مبلغ كبير علي جدو ……..اامل لو كان لا محاله لبيع ……………….جدو ان يقبل العرض في اسبانيا……………. لمقاربه الشعب الاسباني للشعوب العربيه…………………… ونشاط دوريهم والمناخ القريب…….وان لا يباع الا………………………….. للدوري الاوربي لكي لا يحرق ويكون نادي درجه اولي……………….. ولا يباع للاهلي مهما عرضو لانه سوف يحتكر كاأبو تريكا ويذوب مصر تحتاج لعب احترافي للدخول للمنديال العالمي……..القماشه موجوده عيزين الترزي الشاطر.

أضف تعليقاً