سمية الخشاب وغادة عبد الرازق

سمية الخشاب وغادة عبد الرازق

سمية الخشاب وغادة عبد الرازق

الصراع يشتعل سمية الخشاب وغادة عبد الرازق بعد الظهور في برنامج بدون رقابة

مصريات

جدل.. إثارة.. تشويق حالة عاشها مشاهد برنامج “بدون رقابة” في حلقة جمعت بين سمية الخشاب والإعلامية وفاء الكيلاني التي سرعان ما شنت هجومها على ضيفتها سمية الخشاب قائلة إن الغرور أصابها وجعلها تفقد المقربين لها كما أنها تحاول فرض نفسها كمغنية وتخلف سمية الخشاب وعودها مع المنتجين وسألتها ما هو الخيط الفاصل بين الجرأة والوقاحة.. وهل إيمانها بـ خالد يوسف يجعلها تقدم تنازلات.

تفاجأت سمية الخشاب من هذا الهجوم وأخذت تضحك ثم أجابت إجابة غير متوقعة بأنها إنسانة طيبة تجمعها علاقات جيدة مع كل الناس وإن هناك حربا قوية تثار ضدها من قبل الصحفيين في وصف لهم “بالأقلام السوداء” ثم أخذت سمية الخشاب تمجد نفسها قائلة: “أنا موجودة بقوة عشان كده أعدائي كتير.. أنا ست بميت راجل”.

أضافت سمية الخشاب أن هناك نسبة وتناسبا بين الجرأة والوقاحة ويجب أن يعي الجمهور أن الفيلم حبكة درامية وعليه أن يفصل بين شخصية الممثل الحقيقية والشخصية التي يجسدها.

وأضافت قائلة إنها لا تقدم تنازلات ولكنها تقدم ما يطلبه منها الدور والشخصية وتتخذ توجيهات المخرج.. وعن مشكلة كليب سمية الخشاب  الذي أخرجه لها “يحيى سعادة” تحدثت سمية الخشاب  أن سعادة أخذ أكثر من تكلفة الكليب الحقيقية وأنه يرفض إعطاءها باقي مستحقاتها وطريقة إخراجه للكليبات واحدة تقريبا قائلة “خلاص مبقاش عنده أفكار جديدة” وقالت سمية الخشاب  أيضا إنه صبغ لها شعرها بنيا وحرقه وكان من الممكن أن تقاضيه.

وفي مداخلة للمخرج يحيى سعادة كذب سمية الخشاب وقال إن فكرة الكليب نالت استحسان وإعجاب سمية ووافقت عليها وعن تأخره في تسليمها الكليب قال: إن سمية هي التي تأخرت عن سداد دفعات الكليب.. وعندما سألتها وفاء أيهما أكثر أنوثة بين سمية الخشاب وغادة عبد الرازق حاولت أن تخفي غضبها بهستريا من الضحك قائلة: لا تستفزيني بهذا السؤال ولا تتوقعي أن أقول إنني الأكثر أنوثة كما قالت غادة عبد الرازق .

الطريف أن كواليس برنامج بدون رقابة كلها تشير الى أنها حضرت مخصوص للبرنامج رغم رفضها في المرات السابقة لتجيب على سؤال الفرق بين سمية الخشاب وغادة عبد الرازق  كما صرح بذلك أيضا المقربون منها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

بسبب الغيرة سمية الخشاب بدون رقابة بعد غادة عبد الرازق

10 comments
  1. ابوعماد 15/01/2011 22:39 -

    كلاهن اجمل الجميلات واي فلم بدونهن لاشيء فهن يضفن الكثير من المتعة والرغبة في المتابعة وربما ينطبق وصف القباني عليهن حين قال لو تساقطت نجوم في ليلة الخميس لاستقبلتها اقدام النساء مع كل الحب والود

  2. الجادة 19/12/2010 18:32 -

    الجمال جمال القلب و الاخلاق وليس جمال الوجه فلا تغتري يا سمية ويا غادة

  3. بيتو 24/08/2010 08:02 -

    بصراحة الثنين ازبل من بعض دى سافلة ودى سافلة

  4. تاتو 16/08/2010 23:25 -

    الانوثه بعد التجميل
    ارقي انوثه بصراحه زبيده ثروت و بس

  5. تاتو 16/08/2010 23:19 -

    بجد مع احترامي الشديد … الجمال الي هما في ده بعد عمليات النفخ يعني السيلكون في الشفايف و الصدور .. غاده اللسبن و سميه السحاقيه يعني الاتنين الشواذ و كمان ناقصين الازواج الخمسه و كل ده بسبب القواد خالد يوسف الي بيعارض الدين عشان مش مبدائه الدين
    حسبي الله و نعم الوكيل في السينما المصريه كفايه غرور و كل جواد له كبوه
    فرحانين بقمصان النوم و كمان المخرج علي رجب عاجبه الشرشر غاده في قميص النوم الاسود
    و بعدين قصل الجمال مش بالطول ……

  6. ماتيلد 25/07/2010 13:56 -

    سمية احلى بكتتتتتتتتتير واكتر انوثة

  7. انا من راى ان غاده ست لوكل اوى ومغروره اوى اوى بغباء يعنى
    اما سميه الخشاب احلى بكتير منها ولو قولنا مين اكثر انوثه انا
    برضوا من راى سميه الخشاب وكليبها الى هى عملته جامد جدا

  8. محاسن محسن 16/05/2010 19:26 -

    سمية الخشاب ولا غادة عبد الرازق انيل من بعض وينطبق عليهم المثل اتلم تنتون على تنتن واحد نتن والتانى انتن

أضف تعليقاً