احمد شوبير مع سمير زاهر

احمد شوبير مع سمير زاهر

سمير زاهر امام النيابة غدا بسبب قضية احمد شوبير

مصريات

ياسر كامل
استمعت نيابة وسط القاهرة أمس باشراف المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الأول الى أقوال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري حول واقعة الاعلامي أحمد شوبير الخاصة بالمداخلة التليفونية التي صرح فيها احمد شوبير بأنه كانت هناك مؤامرة من بعض الشخصيات باتحاد الكرة المصري للاعتداء على أتوبيس منتخب الجزائر أثناء حضوره الى القاهرة للقاء المنتخب المصري..
شرح سمير زاهر وتعرف على صوت شوبير بعد سماع التسجيلات الصوتية والمرئية للحلقة.. تضمن البلاغ المقدم من سمير زاهر ان ما قام به احمد شوبير يعد اتهاماً لاتحاد الكرة بالاعتداء على بعثة الجزائر.. وتستدعي النيابة محمود طاهر عضو مجلس اتحاد الكرة بعد عودته للبلاد لسماع أقواله في البلاغ خلال الايام القادمة.. وكان مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد رفض في اجتماعه الشهر الماضي الاعتذار الذي قدمه الاعلامي احمد شوبير بعد اتهامه لأحد أعضاء المجلس بأنه قام بتحريض الجماهير لمهاجمة بعثة المنتخب الجزئري في القاهرة خلال تصفيات كأس العالم.

وقام اتحاد الكرة بتصعيد الأمر ضد احمد شوبير ببلاغ للنائب العام. مع سحب حق بث مباريات بطولة كأس مصر على قناة “أو تي في” التي يعمل بها احمد شوبير.

يأتي هذا في الوقت الذي قام فيه أسامة الشيخ رئيس قطاع الاذاعة والتلفزيون بايقاف برنامج شوبير على إذاعة الشباب والرياضة. وأيضاً منعه من الظهور على شاشة التلفزيون المصري سواء كمذيع أو معلق أو مقدم برامج.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سمير زاهر امام النيابة غدا بسبب احمد شوبير واتوبيس منتخب الجزائر

2 comments
  1. عماد الدين 09/06/2010 11:49 -

    كل من فى اتحاد الكورة لا يهمهم الا مصالهم الشخصيه +مصلحه الاهلى ربنا يحرقهم كلهم او يدخلو السجن يا رب ده اسمه اتحاد الكوسه و…………………………………

أضف تعليقاً