سيد معوض و كأس الامم الافريقية انجولا 2010

سيد معوض و كأس الامم الافريقية انجولا 2010

سيد معوض : المنتخب المصري جاهز للمنافسة على كأس الامم الافريقية انجولا 2010

مصريات
شادي الجيلاني

سيد معوض لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر يعيش ازهي ايام حياته بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه خلال الفترة الماضية.. اللاعب خرج عن صمته في حديثه وتحدث عن أمور كثيرة تهتم بالمنتخب  المصري و كأس الامم الافريقية انجولا 2010 وبفريقه.

* في البداية سألته من أين نبدأ الحديث؟
قال انه يجب ان يتحدث عن المنتخب الصري لانه هو الذي يشغل الرأي العام.. مطمئنا جماهير الكرة المصرية بأن مجموعة مصر كأس الامم الافريقية انجولا 2010 سهلة.. والجيل الحالي قادر على تكرار انجاز جديد للكرة المصرية بالحفاظ على البطولة الافريقية والتربع على عرش القارة السمراء.. رافضا نظرة التشاؤم التي تسيطر على الشارع الرياضي والتي تقلل من فرص المنتخب في الفوز بالبطولة.. وقال ان المنتخب مثله مثل باقي المنتخبات المشاركة في البطولة يطمع في المنافسة وهذا حق مشروع سيضاعف من قوة بطولة كأس الامم الافريقية 2010 وجعلها أكثر اثارة ومتعة.

* هل ترى ان منتخب مصر قادر على ذلك؟
المنتخب يمتلك كل المقومات التي تجعله ينافس بقوة على اللقب الافريقي.. مشيرا الي ان اللاعبين الموجودين في صفوف فريقه لاتقل من حيث الامكانيات والخبرة عن باقي لاعبي المنتخبات الاخرى وان كان لاعبي المنتخب المصري يتميزون من حيث المهارة وهذا سيكون له عامل مهم في حسم البطولة لصالح الفريق.

* لكن هناك بعض الاقاويل تقلل من فرص منتخب مصر في كأس الامم الافريقية انجولا 2010 ؟
المنتخب المصري  مازال بخير.. وسأظل أؤكد على ان هذا الجيل يعد ميزة للكرة المصرية على اعتبار انها مجموعة متوازنة ومتكاملة.. واتمني ان تتكاتف جميع الاراء والاقاويل حول اللاعبين للوقوف بجوارهم وتشجيعهم على تمثيل مصر خير تمثيل.. خاصة وان الوقت لايحتمل الدخول في أي مهاترات قد تعود بالسلب على معنويات اللاعبين لاسيما وان البطولة على الابواب.

* كيف ترى المنافسة في هذه بطولة كأس الامم الافريقية 2010؟
لاابالغ اذا قلت ان البطولة ستكون هي الافضل والاقوى عن جميع البطولات الماضية خاصة وان جميع المنتخبات المشاركة في البطولة تميزت عن الماضي وطرأت عليها تطورات كثيرة وهذا سيصب في النهاية الي خروج البطولة بشكل يليق بالقارة الافريقية حتى تلاحق الكرة الاوروبية الحديثة.

* ماذا عن مجموعة مصر في البطولة؟
ابتسم وقال ان فرق المجموعة بالامانة متوازنة والمنتخب قادر على تخطي هذه الادوار.. واصفا مواجهة المنتخب النيجيري في افتتاحية مباريات المنتخب في صالح الفريق.. وقال انه يعشق مواجهات الفرق الكبرى في البداية على اعتبار ان ذلك سيسهل من مهمة المنتخب لاسيما وأنه سيكون امامه اكثر من فرصة.

* بعيدا عن المنتخب ماذا عن الأهلي؟
اعتقد ان الفريق يسير بخطي ثابته.. ويتقدم نحو الامام.. فعلى الرغم من الظروف المعاكسة للفريق بسبب كثرة الاصابات الا ان جميع العناصر جاهزة للدفاع عن انتصارات الاهلي.

* ماذا عن مستواك؟
بمنتهى الامانة انا سعيد بما وصلت اليه وأسعى الي المحافظة على هذا الاداء.. واعتقد ان استمرارية المشاركة من ابرز اسباب التفوق.. واتمني ان يحالفني الحظ في عدم اصابتي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

سيد معوض : المنتخب المصري جاهز للمنافسة على كأس الامم الافريقية 2010

4 comments
  1. طلعت 24/07/2010 11:26 -

    سيد معوض احسن ظهير ايسر في اخر 20 سنه بعد الراحل محمد عبد الوهاب

  2. محمد@مينو 17/01/2010 00:27 -

    انشاء لله الجزائر هتخسر 4 0

  3. محمد@مينو 17/01/2010 00:26 -

    انا محمد السيد من الخصوص بحب منتخب مصر جدا جدا جدا وانشاء لله مصر هتاخد كاس امم افريقيه عام 2010 ونفسي اطلع لاعب علشان اخش منتخب مصر ام الدنيا الحبيبه يار

  4. احمد علام 03/01/2010 18:47 -

    مازال المنتخب المصرى قادر على سحق كل الفرق ولا ننسى مبارة البرزيل و ايطاليا

أضف تعليقاً