عمرو زكي اعتذر لـ حسام حسن بعد مباراة الاهلي والزمالك

عمرو زكي اعتذر لـ حسام حسن بعد مباراة الاهلي والزمالك

عمرو زكي اعتذر لـ حسام حسن بعد مباراة الاهلي والزمالك

الفريق يستأنف معسكره المغلق.. استعداداً لمباراة النادي المصري

مصريات
إبراهيم حمودة
نجح حازم إمام عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في احتواء الازمة التي نشبت بين العميد حسام حسن المدير الفني للقافلة البيضاء وبين المهاجم عمرو زكي ليلة مباراة القمة امام الأهلي بالفندق بسبب اصرار البلدوزر على مغادرة المعسكر مبكرا لعدم وجوده ضمن قائمة ال 18 المرشحة لخوض المباراة واسفر عنها ترك مهاجم الزمالك الفندق ضاربا عرض الحائط بتعليمات المدير الفني.

كان حازم امام قد اجتمع مع عمرو زكي منفردا واقنعه بضرورة اظهار التزامه بتعليمات الجهاز الفني حفاظا على استقرار القافلة البيضاء فضلا على ضرورة الاعتذار للعميد عن جميع التصرفات التي صدرت منه قبل مباراة القمة ليرفع البلدوزر الراية البيضاء للعميد.

في الوقت نفسه حرص عمرو زكي على النزول لارض الملعب ووسط جميع اللاعبين اعتذر للعميد حسام حسن الذي صافحه وابدي تسامحه عن المشكلة التي حدثت بالمعسكر حرصا على تهدئة الاجواء بالفريق واستئناف العروض القوية في مشوار الدوري والاستعداد الجاد لملاقاة المصري ضمن مواجهات الاسبوع ال 13 للمسابقة السبت المقبل.

من جهة أخرى قاد حسام حسن تدريب الفريق على ستاد حلمي زامورا بالنادي وشارك في المران الثنائي عمرو زكي وسيد مسعد العائد من الاصابة.
ركز المدير الفني للفريق على النزول بالحمل التدريبي خوفا من اصابة اللاعبين بالاجهاد واجرى العميد تقسيمة في منتصف الملعب اهتم خلالها بتصحيح الاخطاء الدفاعية والهجومية استمرت لمدة 25 دقيقة.

على صعيد آخر يغيب عن مباراة المصري المدافع عمرو الصفتي للاصابة التي ألمت به في مباراة الاهلي وتتطلب حصوله لراحة سلبية لمدة 3 أيام.

قال الدكتور مصطفي المنيري أن اصابة الصفتي بالقدم مستقرة وأجرى اللاعب الاشعة اللازمة مما يتطلب حصوله على قسط من الراحة.

من جهة أخرى قرر حسام حسن المدير الفني للفريق دخول اللاعبين معسكرا مغلقا والمران اليوم بمدينة 6 أكتوبر وذلك لرفع درجة الاستعداد للموقعة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي بعد غد على ستاد القاهرة.

من جانبه أكد الايفواري اديكو ان اشادة حسام حسن المدير الفني للقافلة البيضاء بمستواه منحه دفعة معنوية كبيرة للاجادة مع الفريق مشيرا الي انه سيبذل قصاري جهده في المباريات لحجز مكان أساسي بالفريق.

تمني اديكو مزيدا من الفرص مع الزمالك لاثبات ذاته ليؤكد انه جدير بارتداء الفانلة البيضاء ويمتلك الامكانات الفنية والبدنية التي تؤهله ليصبح عنصرا مؤثرا بصفوف الفريق طوال المرحلة القادمة.

في سياق آخر قطع خالد رفعت مدير التسويق بالنادي شوطاً كبيراً مع الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني السابق لفريق الكرة لاقناعه بالحصول على راتب شهرين والتنازل عن الشرط الجزائي لاتمام اجراءات فسخ تعاقد ميشيل رسميا مع الزمالك وسوف تشهد الساعات المقبلة تطورا ملموسا في اسدال الستار حول تلك المشكلة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

16 comments
  1. ام ملك 31/12/2010 00:41 -

    انا بحب الزمالك وبكرة الشيلطين الحمر الزبالة لو الاعلام متكنوش كدة هم عاملم شىء من لالالا شىء هو داة المحشى

  2. عاشقة الاهلي 15/12/2009 13:54 -

    انا بحب الاهلي كتير بس بنغس الوقت بموت بعمرو زكي وبعدين احنا واحد كلنا مصريين ببعض ليش نخسر بعض ونخسر حبنا الله يهديكوا يا رب فكرو منيح

  3. اسراء 15/12/2009 13:52 -

    أنا بحب الاهلي كتير بس بنفس الوقت بموت بعمرو زكي

  4. سمية الجزائرية 12/12/2009 13:42 -

    انتو مش متفاهمين حتى مع بعض فريق الاهالي والزمالك و كيف تتفاهمو معانا

  5. مريم الجزائرية الفخورة 12/12/2009 13:12 -

    فيييييييييلم عمرو زكي في جميع دور السنما لانه لم يفلح في الكرة فاختار التمثيل خصوصا في اللقطات الكومدية التي مثلها على ستاد السودان تباع التداكر ب جنيه امام السفارة الاسرائيلية بمصر لا تفوتوا الفرصة و شاهدوا فيييلمه الكوميدي

  6. إيش تطلبي يا نفس فوق كل ده

    حظك بيضحك و انتي متنكده

    ردت قالت لي النفس : قول للبشر

    ما يبصوليش بعيون حزينة كده

    عجبي !!
    ايوه والله عندق حق عمنا صلاح بس دلوقتي مش حزينه وبس

  7. مصررررررررررررر 11/12/2009 15:52 -

    وانتى مالك ياسمية ده ايه ده

  8. ابو علاء 11/12/2009 15:26 -

    يا كابتن عمرو انت كابتن كبير ولازم تحترم الكابتن حسام ولا تنساق وراء اى كلام من الحاقدين الزمالك بيتك ولازم تعمل لمصلحة الزمالك والله يوفقك ونفسى تشارك وتأدى لان الزمالك محتاجك فى الفترة دية بالذات ومحتاج لكل محبى الزمالكاوية المخلصين ارجوا عودة الزمالك بسرعة

    وشكرا

  9. ابو علاء 11/12/2009 15:20 -

    انا من محبى حسام حسن كلمة للحاقدين اتركوا حسام يعمل والله ينور عليك يا حسام

    اهلاوى

    صميم بيحب حسام حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن

  10. سمية الجزائرية 11/12/2009 15:02 -

    لو التحق عمر زكي بجامعة التمتيل احسن على التمتيل الي كان يمتله في ستاد السودان ههههههههههههههههههههههههههههههه

  11. بلدى أم الدنيا 11/12/2009 03:47 -

    مسكين الفنك ولا الفتك ولا التفه الليبى الله يعينه على كم الحقد اللى فى قلبه مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكين

  12. الفنك الليبي 11/12/2009 00:01 -

    الحقي يا أم زكي ……….زكي بيعيط.هههههههههههههههههههههه

  13. نور المصرية 10/12/2009 22:20 -

    برغم انى بشجع الاهلى بس بجد الزمالك بيرجع زى الاول
    والبركة فيك يا عميد

  14. مصطفى المصرى 10/12/2009 17:15 -

    انا اهلوى جداااااااااااااا وبقول بجد الله ينور كابتن حسام الله ينور عمرو زكى يا لعيب وان شاء الله الزمالك يبقى احسن ويخرج من كبوته

  15. لو كل لاعب يختار لنفسة انه يلعب ولا ميلعبش يبقى يقعد الجهاز الفني في البيت يا كابتن انت مهنتك لاعب كرة قدم يعني لازم تكون عارف قوانين اللعبة وملتزم بها

أضف تعليقاً