مباراة الزمالك والمصري على ستاد القاهرة اليوم

مباراة الزمالك والنادي المصري

مباراة الزمالك والنادي المصري

مصريات

محمد مجاهد

قام اليوم على استاد القاهرة الدولى مباراة لا تقل أهمية عن المباراة الدراويش والاهلي.. هو لقاء الزمالك الجديد مع المصري العنيد في واحد من اللقاءات الغامضة أيضا تنطلق في السابعة مساء.

* موقعة كروية مشتعلة يشهدها ستاد القاهرة بين العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك وأستاذه الكابتن أنور سلامة المدير الفني للنادي المصري.. اللقاء قطعا سيكون حامي الوطيس.. كل فريق له هدف محدد. الزمالك الجديد يريد العودة لذاكرة الانتصارات والمصري العنيد يرغب في العودة لبورسعيد عبور الخاطر.. ومن هنا تجيء أهمية وحساسية المباراة.

الزمالك منذ أن تولى العميد المسئولية ويؤدي مبارياته بروح معنوية اثلجت صدور الجماهير الزملكاوية.. وكانت المباراة الأخيرة أمام الاهلي خير دليل على عودة الثقة للزمالك.. والفريق تدرب في مدينة 6 أكتوبر بمشاركة جميع النجوم الأساسيين.. والجهاز الفني بقيادة حسام حسن وطارق سليمان وعبدالحليم على وعماد المندوه قام بإعداد اللاعبين بدنيا ونفسيا للمباراة وفريق الزمالك لديه حازم إمام -عبدالواحد السيد – أحمد مجدي – حسن مصطفى – شيكابالا – أحمد حسام ميدو والفريق يعلم مدى قوة المنافس الذي يؤدي مبارياته دائما بروح قتالية عالية.
والزمالك يريد التقدم للمنطقة الدافئة لأن موقعه الحالي لا يتناسب مع سمعته الكبيرة الفريق له 12 نقطة من 12 مباراة فاز 3 مرات وتعادل مثلها وخسر 6 لقاءات له 12 هدفا وعليه 15 هدفا.
والظروف مهيأة الآن للفريق لتقديم مباراة طيبة والعودة للانتصارات.

أما فريق النادي المصري فهو من الفرق المكافحة وصاحب شعبية كبيرة في الوسط الكروي يقود الفريق الكابتن أنور سلامة وهو خبرة في عالم التدريب واستطاع في فترة قليلة النهوض بفريق النادي المصري ويرغب في مواصلة الصورة الطيبة للفريق الذي مازال في المنطقة الخطرة برصيد 12 نقطة فاز مرتين وتعادل في 6 لقاءات وخسر 4 مباريات وله 13 هدفا وعليه 16 هدفا.. وفريق المصري يعلم أن المهمة أمام الزمالك ليست سهلة إطلاقا بل في غاية الصعوبة.. ولذلك حدد أنور سلامة بعض التكليفات الخاصة.. يعتمد المصري على نجومه أحمد شديد قناوي وأسامة العزب وعاشور الأدهم وإبراهيم الهلالي ومحمد خليفة ومعاذ الحناوي وهشام البطوط.
اللقاء حرج جدا للفريقين ونتمني مشاهدة عرض رفيع المستوى بين العميد والأستاذ.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. midooo cairo 13/12/2009 03:46 -

    ممبروك لزمالك وجدع يا حسام حسن

أضف تعليقاً