شاوشي حارس المنتخب الجزائري

شاوشي حارس المنتخب الجزائري

شاوشي يطلب الصفح من الجمهور الجزائري في كأس العالم 2010

مصريات

يوما بعد يوم تتكرر أخطاء حراس المرمى خلال مباريات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا ..2010 سقط الجزائري فوزي شاوشي في فخ الكرة المونديالية جابولاني وسكنت الكرة مرماه وسط ذهول من قبل الجميع في الوقت الذي كانت تحلم فيه جماهير الخضر بالحصول على نقطة من سلوفينيا.

وجهت الجماهير الجزائرية اللوم لرابح سعدان المدير الفني وعبد القادر غزال بسبب طرده في حين كان اللوم الأكبر للحارس فوزي شاوشي الذي نال نصيب الأسد من الهجوم.

شعر شاوشي بأنه السبب في الخسارة الفادحة من سلوفينيا الأمر الذي دفعه الى التقدم باعتذار رسمي لزملائه داخل غرفة خلع الملابس وطلب الصفح منهم بعد تسببه في خسارة المنتخب الجزائري أمام نظيرة السلوفيني صفر/1 في الجولة الأولى من كأس العالم 2010 جنوب أفريقيا.

وأكد رابح سعدان المدير الفني لـ المنتخب الجزائري عقب مباراة الجزائر ان شاوشي طلب من زملائه العفو.. وقال إنه قدم مستوى جيدا في مباراة الجزائر مع سلوفينيا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

شاوشي يطلب الصفح من الجمهور الجزائري في كأس العالم 2010

55 comments
  1. بهيجة 19/03/2011 23:36 -

    123 vivaشاوشي البطل العالم نوريد ان تعود مجدد ارجوك

  2. جزائرية وافتخر 20/06/2010 12:22 -

    انا صراحة لم الم اي احد من الاعبين و لا الشاوشي ولا غزال انه القدر فرظاء بلقدر ايمان ولم يكن الحظ معهم لان الشاوشي تصدي اهداف كثيرة ولكنه عجز عن دالك الهدف والمهم ان الجزائرين لعبو اكثر وافظل من سلوفينيا  والجزائر لا تزال في المونديال وستتاهل لدور الثاني ان شاء الله قولو امين امين  امين

  3. الفنك الليبي 19/06/2010 20:20 -

    لا اعرف هل يوجد كوره مفيهاش سياسه…………من اين لكم هذا المنطق الحلمنتيشي …………مين راح للسودان واراد خطف الفوز الم يكن احزاب الطليعه وسياسيي مصر الكبار……….من يقدم كاس العالم اليس رايس الجمهوريه………..من كان حاضر مبارات المنتخب الانجليزي الم يكن الاميرين وليم وهاري………..من يتراس الانديه اليس الامراء والشيوخ وابناء الرئساء بطلو هجص السياسه كوره والكوره سياسه …………ولا ينكر هذا الا المغفلين من ابناء الشعوب………..والا كيف ياخد نادي الاهلي جميع البطولات ورضا الحكام…………ومفيش واحد يبان الا ويكون اهلاوي………. يا تهديد ولا فلوس ولا المخرج عاوز كده………..وسيناريو وحمار من غير بردعه…….. طايح في ملكوت الكوره ………ومدي اللعيبه بدلتين عبك وبدله بطستا ………..وكل انتخبات وان لوز اللوز ………….يا باشا هي اللحمه وزعوها ولا لسه؟؟؟؟؟

  4. zEzO cairO 18/06/2010 07:54 -

    لا يا جزائرى وافتخر

    راجع مشاركاتك ، اتكلمت على الراقصين وعلى الدعارة والحجاب وخلافه
    ولو تشوف مشاركاتى هتلاقى كلها عن الكرة فقط ولا تدخلت فى غيرها

  5. جزائري و أفتخر 17/06/2010 20:23 -

    يا زيزو أنا لم أتكلم في أعراض أي أحد و هذا ليس من شماتي بل صدقني أنا أؤمن بالحريات الشخصية لكل إنسان و أؤمن بحق كل شخص في العيش بالطريقة التي هو مقتنع بها لكن صابرين بنفسها صرحت أنها سترقص من غير حجاب حين تخسر الجزائر مباراة في كأس العالم و أنا أردت أن أتاكد أ و فت بوعده أم لا

أضف تعليقاً