صبيان وبنات يقع في المشاكل الزوجية

صبيان وبنات يقع في المشاكل الزوجية

صبيان و بنات يقع في المشاكل الزوجية

مصريات

حدد المخرج أشرف سالم 10 رمضان كموعد للانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل “صبيان وبنات” تأليف حمدي يوسف والذي يذاع على قناة بانوراما دراما الى جانب القنوات الفضائية العربية إنفينتي وأبوظبي وقطر.
يشارك في بطولة المسلسل أحمد عبدالعزيز وماجد المصري ونبيل نور الدين وأميرة العايدي وجيهان قمري وشعبان عبدالرحيم وسعيد صالح وشمس والممثلة السورية دينا هارون والممثل السعودي خالد الحربي.. وقد تم تصوير الحلقات في مدينة الانتاج الاعلامي والمقطم والمنصورة وشرم الشيخ والإسكندرية.
يقول المؤلف حمدي يوسف: تدور حدوتة مسلسل “صبيان و بنات” حول ثلاثة أصدقاء ولكل منهم حكاية مع زوجته.. فأحمد عبدالعزيز تتعارك معه دائما لانها تنجب بنات وهي تبحث عن انجاب الولد وتتهمه بأنه السبب على أساس ان “الانجاب” سواء كان ذكرا أم أنثي يعود للرجل وليس للمرأة الى أن تطلب الطلاق منه بل وتخلعه.. وتمتد الحكاية لأحداث أخري تدفع زوجته للزواج من آخر لانجاب الولد الذكر.
يعاني الصديق الثاني ماجد المصري من زوجة دائمة التشاجر لأتفه الأسباب.. فتطلب منه الانفصال والطلاق ثم تكتشف شهامته حيث كان يقف مع والدها في مشكلة كبيرة أما الصديق الثالث فهو يعاني من مرض زوجته المزمن والذي يجعلها لا تعطيه حقوقه الشرعية.. ومن فرط حبها له تقرر أن تختار له بنت ليتزوجها ليعيش حياة سعيدة.. ولكن الأمور تكشف أشياء أخري.
المسلسل به خط درامي آخر يدور حول لصوص الأثار فأحد الأصدقاء الثلاثة مدرس تاريخ وفي الوقت الذي يعلم الطلاب تاريخ بلادهم وكيفية الحفاظ على آثار الأجداد نجد شقيقه يتعاون مع عصابة لسرقة الآثار.
من المشاهد المثيرة أثناء التصوير كان هناك مشهد يقود خلالها الفنان ماجد المصري سيارته.. ولكنه نسي نفسه وسرح قليلا فاصطدم بالمصور والكاميرا ورجل الاضاءة.. وتعطل التصوير ثلاثة أيام.
حول مقولة تألق المسلسلات السورية قال: لا أعترف بالمسلسلات السورية.. فهي محدودة الانتاج.. ومسلسل “باب الحارة” هو من صنع تلك الهالة بالرغم من انه مسلسل تنتهي حكاياته في الجزء الأول فقط.. وإذا كان على الحواري هناك 70 ألف حارة في مصر وراءها حكايات وحكايات مشهورة.. والسوريون بيلعبوا على وتر ينفخوا فيه.. ثم ان انتاجهم لا يتجاوز خمسة مسلسلات في العام.. وبالتالي يلمع مسلسل أو اثنان.. لكننا في مصر ننتج 70 و80 مسلسلاً في العام.. وبالطبع يمكن أن يقع عشرة أو عشرين مسلسلاً إنما ال50 مسلسلاً الباقين ناجحين بدليل ان المسلسلات المصرية تباع باسم النجوم بينما المسلسلات السورية يتم مشاهدتها من أولها لآخرها حتى يشتروها.
حول رأيه في المسلسلات التركية يقول حمدي: الجو التركي شكل جديد على الشاشة.. مثل ظاهرة الأفلام الكوميدية ستنتهي وتنقرض.. واحنا اللي نجحنا هؤلاء وأين مهند الآن بيعمل اعلان سيراميك.

شاهد ماجد المصري بطل مسلسل صبيان و بنات يرقص رقص شرقي مع سمية الخشاب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

صبيان و بنات يقع في المشاكل الزوجية

1 comment
  1. رورو عادل 04/12/2012 23:50 -

    مسلسل روعه بصراحة من اجمل المسلسلات اللي انا شوفتها

أضف تعليقاً