عاطل سنورس الفيوم حرق مدرس ثانوي 4 طالبات

عاطل سنورس الفيوم حرق مدرس ثانوي 4 طالبات

عاطل سنورس الفيوم حرق مدرس ثانوي 4 طالبات

  • أشعل النار في مدرس ثانوي و”والده” و4 طالبات ثانوي .. وهرب!

  • مشاجرة بسبب لعب العيال .. وراء الحادث

مصريات

الفيوم – نبيل خلف

قرر محمد أبوالسعود مدير نيابة سنورس سرعة ضبط واحضار “عاطل” بقرية “فيديمين” المتهم بحرق “مدرس” ثانوي و”والده” و4 من طالبات الثانوي بعد أن سكب عليهم البنزين وأشعل النيران فيهم وفر هارباً.
كما قررت النيابة إحالة مدرس الثانوي  و طالبات الثانوي المصابات الى الطبيب الشرعي للكشف الطبي وإعداد تقرير عاجل.
كان اللواء محمد وائل نائب مدير أمن الفيوم قد تلقي اخطاراً من العميد هاني مشرف مأمور مركز سنوري بالحادث.
انتقلت أجهزة الأمن لقرية “فيديمين” بمركز سنوري وتبين من تحريات فريق البحث باشراف العميد مدحت النادي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد أحمد نصير رئيس المباحث الجنائية والتي قام بها المقدم محمد فوزي مفتش المباحث والرائد محمد ثابت عطوة رئيس مباحث سنورس والنقيب محمود هيبه معاون المباحث أنه أثناء تواجد المدرس الثانوي صلاح السيد شيحة “42 سنة” في منزله ومعه بعض الطالبات لاعطائهن حصص تقوية فوجئ بالمتهم قطب السيد “21 سنة” عاطل يحمل جركن بنزين كبير وقام بسكبه عليهم وأشعل بهم النيران وفر هاربا مما أدي الى إصابة “المدرس” و”والده” البالغ من العمر 62 سنة و4 من “الطالبات” بحروق شديدة في الوجه والكفين.
كما أكد التحريات أن سبب الحادث قيام “المتهم” بضرب “نجل المجني عليه” بسبب لعب الكرة وتصادف مرور أحد أقاربه الذي أشبع “المتهم” ضرباً مما دفعه لارتكاب جريمته البشعة.
مدرس الثانوي  المصاب قال: إن “المتهم” من أهل القرية ومعروف بالعنف وكثرة المشاجرات وقبل الحادث بيومين كان ابني “محمد” يلعب الكرة مع زملائه فذهبت الكرة بجوار “المتهم” الذي كان يجلس بكرسي أمام محل حلويات فأخذ الكرة وعندما ذهب “نجلي الصغير” له لأخذ الكرة انهال عليه ضربا في وقت مرور أحد أقاربنا الذي عنفه على ذلك وفي المساء تصالحنا واعتذرنا له رغم أنه المخطئ.
في اليوم الثاني أثناء جلوسي في منزلي أنا وأسرتي ومعي بعض “الطالبات” من الجيران أساعدهم في شرح دروسهم.. فوجئت بالمتهم يدخل المنزل وبيده “جركن كبير” مملوء بالبنزين سكبه علىَّ وعلى الطالبات ثم اشعل النيران وفر هاربا مما أدي لإصابتي أنا والطالبات ووالدي.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عاطل سنورس الفيوم حرق مدرس ثانوي 4 طالبات

2 comments
  1. ورد المنى 26/04/2011 19:49 -

    ايه الهبل ده يتخانقوا على حاجات هايفة سبحان الله الواحد فى زمن العجايب ده المفروض يتعدم شنقا

  2. نشوى 19/06/2010 16:21 -

    لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم هو احنا كدة بنتعارك على اتفه الاسباب

أضف تعليقاً