عايدة عبد العزيز

عايدة عبد العزيز

عايدة عبدالعزيز : محمد صبحي حرمني من “ابن الارندلي” .. وحسين فهمي أصابني بالجنون

مصريات – سحر صلاح الدين

يبدو أن الحظ ابتسم للنجمة القديرة عايدة عبدالعزيز والتي تقدم خمسة مسلسلات رمضانية دفعة واحدة منها ثلاثة في التليفزيونية واثنان للإذاعة. تقول عايدة سعدت جدا بذلك خاصة والجمهور وحشني جدا وان كنت حزينة لان أعمالي لم تعرض على الأولي أو الثانية وتعرض لأسماء معينة ونجوم بعينها يفرضون مشاهدتهم على الناس وأين هو رصيد معظم هؤلاء النجوم ومهما فعلوا لن يقدموا ما قدمته من أعمال تحمل بصمة عايدة عبدالعزيز ولكنها حظوظ وعموماً الكل يبحث وراء الفضائيات والعمل الجيد يفرض نفسه.
أقدم دوراً هاماً جداً من خلال مسلسل “قاتل بلا أجر” مع حسين فهمي وفاروق الفيشاوي وألعب دور عمة الفيشاوي وهو مستشار قضائي وأنا لم أنجب وأريد أن أفرض رأيي عليه وأتعرض لضغوط نفسية كثيرة وصراع رهيب في الأحداث ومن أكثر الأشياء التي أعجبتني ان الشخصية عندما شاهدت حسين فهمي وقعت في غرامه من النظرة الأولي مع ان في الحقيقة فاروق الفيشاوي يجذبني أكثر والشخصية تموت في نهاية الأحداث وتتعرض لمواقف صعبة والدور أرهقني جدا لأن تصويره كان متلاحقاً جدا والمخرجة رباب حسين قدمت العمل بشكل شديد التشويق والجاذبية.
أما عن المسلسل الثاني فهو “ونيس وأحفاده” وأعود فيه بعد غياب أكثر من عشر سنوات للتعاون مع صبحي من جديد والمفروض انني في الأجزاء السابقة كنت مسافرة أمريكا وألعب دور حماته وتلعب دور ابنتي سعاد نصر رحمها الله وفي الأحداث تعود ابنتي الثانية وفاء صادق ورغم سعادتي بالعمل مع صبحي الذي يهتم بكل صغيرة وكبيرة ويخاف جدا على عمله إلا انني دخلت في صدام معه وكدت أن أترك العمل لانه في نفس التوقيت طلبني الفخراني لمشاركته في بطولة “ابن الأرندلي” وأبلغوه انني مشغولة مع محمد صبحي وقالوا لي ان التصوير تأجل مع يحيى وعندما اكتشفت ذلك غضبت بشدة كذلك ألعب دوراً هاماً في مسلسل “ورق التوت” مع عادل الأعصر.
وأعود بعد سنوات للإذاعة لأقدم عملين معا مع صابرين مسلسل “لا أملك إلا نفسي” وألعب فيه دور أم صعيدية قوية الشخصية وألعب دور أم حنان مطاوع في “بحار الشوك”.
وعن رمضان قالت: أقضي الشهر مع زوجي المخرج أحمد عبدالحليم وأول يوم نجمع كل العائلة الأبناء والأحفاد وأختي وبعد ذلك نتناوب الزيارات طوال الشهر وبصراحة أجدها فرصة للراحة والفطور عند الأقارب والأصدقاء حتى لا أدخل المطبخ.
أما المخرج الكبير أحمد عبدالحليم فيقول: نحرص أن يكون رمضان عائلياً جدا ولنا طقوس وعادات نحرص عليها وأولها صلة الرحم والعادات الدينية وأعمال الخير والتي نحرص ان نقدمها في الخفاء ويبقى رمضان دائما شهر الخير.

مشهد مضحك من يومات ونيس مع محمد صبحي و جميل راتب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عايدة عبدالعزيز : محمد صبحي حرمني من “ابن الارندلي” .. وحسين فهمي أصابني بالجنون

أضف تعليقاً