سميحة أيوب : المقارنة بين ميس حمدان وغادة عادل

سميحة ايوب

سميحة ايوب

سميحة أيوب : المقارنة بين ميس حمدان وغادة عادل

“المصراوية” محظوظ في التسويق والعرض

أرفض مشاركة الفنان بأكثر من عمل.. لأنه تشتيت

مصريات

أبدت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب سعادتها البالغة بالمستوى  الفني الذي ظهر عليه الجزء الثاني من مسلسل “المصراوية” بعد عرضه على شاشات الفضائيات في رمضان.
وقالت: تصوير كل مشهد من مشاهد المسلسل تم بعناية شديدة ودون تسرع وذلك لأن المخرج إسماعيل عبدالحافظ بدأ التصوير مبكراً مما ساعدنا على الإنتهاء من تصوير المسلسل بفترة كافية خاصة وانني من الفنانات الذين لا يحبون العمل في رمضان وافضل ان اتفرغ لمشاهدة مسلسلي ومعرفة رد فعل الجمهور تجاهه.
وحول مدي رضاها عن توقيت عرض المسلسل تقول: اعتبر “المصراوية” من أكثر المسلسلات حظاً من الناحية التسويقية فلقد تم تسويق المسلسل لأكثر من محطة فضائية وكل محطة تعرض المسلسل في توقيت مختلف مما يتيح مشاهدة أكبر قدر من الجمهور له وهذا أفضل بكثير من عرضه على قناة فضائية واحدة مهما كانت شهرتها ومهما كان موعد عرضه مميزاً.
وعن رأيها لتقديم بعض الفنانين لأكثر من عمل درامي تقول: أنا شخصياً لا يمكن ان أفعل هذا ابداً لأن الزخم الدرامي الذي يتسم به شهر رمضان يشتت المشاهد ومشاركة الفنان في أكثر من عمل درامي تشتت الجمهور أكثر وأكثر.
وعن مدي رضاها عن آداء ميس حمدان لشخصية “نوراي” تقول: لم يجمعني بها سوى مشهدين فقط أدتهما بشكل جيد وحينما اتابع مشاهدها الآن على الشاشة اشعر بأنها ممثلة موهوبة.
واضافت: مخطيء من يظن ان الجمهور سيعقد مقارنة بين ميس حمدان وغادة عادل التي ادت نفس الدور في الجزء الأول لأن الجمهور ما يهمه هو مشاهدة عمل درامي جيد واعتقد أننا نجحنا في هذا الشأن.
وحول عملها من جديد مع الفنان ممدوح عبدالعليم تقول: اشتاق للعمل معه لأنه توجد بيننا كيمياء من نوع خاص يشعر بها الجمهور على الشاشة فهو فنان ملتزم وحينما علمت أنه تم اسناد دور “العمدة فتح الله” وقد اطمأننت لأن ممدوح ممثل بارع يعرف كيف يذاكر الشخصية وكيف يعيش تماماً معها ويتقمصها.
أنا خائفة
وأشارت سميحة أيوب الى أنه بالرغم من توافر كل عناصر النجاح للمسلسل إلا أنها خائفة من ان يضيع وألا يشعر به الجمهور بسبب كثرة المسلسلات التي يتم عرضها.
وعما تردد حول ان الكاتب اسامة أنور عكاشة لم يتمكن من تقديم باقي اجزاء المسلسل بسبب حالته الصحية المتقلبة تقول: لم أتحدث مع عكاشة في هذا الأمر على الاطلاق لأن الصحة والعمر أمور بيد الله وحده ولا يعلمها إلا هو ولكنني مؤمنة بالفكرة التي يقدمها المسلسل لذلك سأشارك في أي جزء جديد يتم تقديمه من خلاله إذا كان دوري مازال ممتداً في الاجزاء القادمة.

مسلسل المصراوية الجزء الثاني 2009

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً