عبير صبري

عبير صبري

عبير صبري: أنا محظوظة بهاله سرحان

مصريات
حوار: بسمة ثروت
فنانة متميزة حققت حضوراً سينمائياً واضحاً عند ظهورها قبل عدة سنوات وبشرت بمولد نجمة سينمائية وكما اختارت الابتعاد عن الوسط الفني بإرادتها عادت من جديد لتتألق في عدد من الأعمال التليفزينية.. النجمة عبير صبري أكدت أنها لا تفكر في الاتجاه للغناء رغم تجاربها السابقة فيه.

– ما رأيك في المنافسة الدرامية التي كانت في رمضان هذا العام؟

اتحفظ كثيرا على عرض هذا الكم الضخم والأكثر من ذلك عرض في أوقات متقاربة وهي أعمال تضم أجيالا مختلفة من الفنانين وأعتقد ان مايحدث بمثابة حرق للنجوم. يحرم المشاهد منها الاستمتاع بالعمل وتفاصيله الفنية والجهد المبذول فيه.

– إذا لم تشعري بالضيق من عدم عرض مسلسلك “أحلام نبيلة” وسط هذا الحشد؟
الموضوع لم يمثل لي مشكلة بالنسبة لي ولم يضايقني لانني على ثقة بان عددا كبيرا من المسلسلات التي عرضت في رمضان سوف تأخذ حظها من التركيز والمشاهدة الهادئة عند اعادة عرضها مرة اخرى.. من جهة ثانية فان مسلسلي “أحلام نبيلة ” تم عرضه على قنوات مازالت جديدة ولا يعرفها المشاهد على نحو جيد .

كوميديانة تخوضين تجربة الكوميديا لاول مرة من خلال المسلسل فهل كنت تخططين لذلك؟

لا..لم يكن في خيالى على الاطلاق ولم اتصور ان يختارني احد لعمل كوميدي لدرجة انني عندما قرأته قلت لهم انه ليس دوري الا انهم اكدوا لي انهم يرغبون في ان اقدم جديدا لا يتوقعه الناس مني.

-هل صحيح انك تقومين بدور فتاة لعوب في فيلم “عصافير النيل” الذي انتهيتي من تصويره مؤخرا؟

هذا الكلام ليس صحيحا ولا أقدم دورا من هذا النوع في هذا الفيلم او في غيره وهي مجرد شائعة انا لن افصح عن دوري في الفيلم وعندما يعرض سيعرف الجمهور انني ادقق في اختياراتي .

* وماذا عن كواليس العمل في فيلم “عصافير النيل”؟

** كانت من أروع ما يكون لأن فتحي فنان مدهش جداً على المستوى الفني والإنساني وهادئ وروحه الجميلة والصداقة فيما بيننا تجعلني أتمني العمل معه مرة أخرى .

* وما هو أصعب مشهد خلال تصوير الفيلم؟

** لن استطيع أن اتحدث عنه حتى لا أحرق الفيلم إلا أن الفيلم كله في مجمله كان صعباً لان موضوعه مهم للغاية.. واستطيع أن أقول إن كل المشاهد كانت صعبة.

نقلة فنية
* هل تعتقدين أن هذا الفيلم سيمثل نقلة في حياتك الفنية؟

** الفيلم حصل على جائزة أحسن سيناريو من وزارة الثقافة بالإضافة الى طاقم العمل من ممثلين ومخرج وكاتب وسيناريو والمنتج.. وبالتأكيد هو عمل مهم يمثل مرحلة جيدة في حياتي الفنية.

* هل هناك فنان تتمنين العمل معه؟

** بالإضافة الى فتحي عبدالوهاب الذي أتمنى العمل معه مرة أخرى .. أتمني أن أعمل مع خالد أبو النجا ومن الكبار الفنان عادل إمام الذي يعد العمل معه حلماً بالنسبة لي منذ سنوات طوال ولم يتحقق حتى الآن.

* ومن المخرجين؟

** أتمنى العمل مع المخرج مجدي أحمد على وداوود عبدالسيد وخيري بشارة ومحمد علي.

* هل هناك دوراً قمتي به وندمتي عليه؟

** لا.. لا يوجد أي دور قمت به وندمت عليه.. فأنا دائماً لا أقبل أي دور لست مقتنعة به فلا استطيع أن أقدم فيه أي شيء.

كاريزما هالة سرحان
-تربطك صداقة بالاعلامية هالة سرحان هل هناك اتصال بينكما ؟
عندما تتاح لي اي فرصة للاطمئنان عليها والاتصال بها لا أتردد واذا عادت واختارتني لاقدم معها برنامج فسأعد نفسي من المحظوظين حينها بالطبع.. وهالة سرحان هي قيمة اعلامية كبيرة جدا ولها كاريزما معروفة وادعو من الله ان تعود مرة اخرى .

– يتردد انك ستتجهين للغناء..مارايك في تجارب سبقتك من الممثلات ؟

وانا غنيت في المسرح وخلال اعمال درامية الا انه ليس في ذهني الاحتراف فانا اري انه يجب على كل شخص التركيز في عمله ففي النهاية لن يقوم سوى بشيء واحد جيد.. واذا اتجهت ممثلة للغناء فيجب ان يكون في الاساس صوتها جيد والا فلاداعي للتجربة لانها ستاخذ من نجاحها في مجال التمثيل .

– هل هناك دور تتمنين القيام به؟

ليس في ذهني دور معين وانما احب القيام بأي دور جيد وله تركيبة جيدة .

بدون سخونة
– وما هو الجديد الذي تستعدين له حاليا؟
استعد حاليا لتصوير دوري كضيفة شرف في فيلم للمخرج هاني جرجس فوزي و دوري ليس به اية مشاهد ساخنة مطلقا فهو دور طبيبة نفسية .

– هل تعيشين قصة حب حاليا؟
اتمنى ذلك من الله ولو وجدت الحب سوف اصرح به ولن انكره المهم ان يكون شخصا ناجحا وذكيا وليس كذابا لاني اكره الكذب جدا والا يكون مدعيا يظهر عكس مايبطن واتمنى ان يكون في ثقافة خالد النبوي و وسامة خالد ابو النجا ونجاح وارادة عادل امام .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عبير صبري: أنا محظوظة بهاله سرحان

1 comment
  1. ابو حمزة 02/01/2011 07:34 -

    قال الله تعالى:
    “قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لاتقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم”

أضف تعليقاً