عصابة مصرية اردنية  لسرقة الأعضاء البشرية والاتجار فيها

عصابة مصرية اردنية لسرقة الأعضاء البشرية والاتجار فيها

عصابة مصرية اردنية  لسرقة الأعضاء البشرية والاتجار فيها

“العضو” بثلاثة آلاف دولار.. والعمليات بمستشفى شهير بالمهندسين

مصريات
نعم قمنا باستقطاب مواطنين فقراء من بلدنا الى مصر لإجراء عمليات لهم بمستشفى شهير بالمهندسين للحصول على أعضائهم البشرية مقابل 3 آلاف دولار للعضو الواحد.. تلك كانت اعترافات الأردنيين الخمسة أمام أحمد جودت الملط مدير نيابة أول أكتوبر المتهمين و5 آخرين مصريين وأطباء هاربين بتشكيل عصابي كبير لاستقطاب الأردنيين من الخارج الى مصر لإجراء عمليات لهم وشراء أعضائهم البشرية.
وردت معلومات لمباحث أكتوبر بقيام 5 أردنيين و5 مصريين بتشكيل عصابي للاتجار في الأعضاء البشرية واستقطاب الفقراء من الخارج والمصريين وإجراء عمليات لهم للاستيلاء على أعضائهم.
تمكن رجال المباحث من القبض على 3 أردنيين وزوجة أحدهم والمصريين الخمسة وكشفت تحقيقات عبدالرحمن حسام وكيل أول النيابة أن المتهمين قاموا باستقطاب الضحايا الى مصر وأجروا لهم عمليات نقل أعضاء مقابل دفع أموال لهم داخل مستشفى شهير بالمهندسين.
واعترف المتهمون بارتكابهم الوقائع وتبين أن المتهمين الأردنديين سبق وتم سرقة أعضائهم وأنهم قاموا بتكوين هذا التشكيل انتقاما مما حدث لهم وأضافوا أنهم لجأوا الى هذا النشاط الإجرامي لأنهم يمرون بضائقة مالية وتبين أن المتهمين المصريين يعملون حراسا للأردنيين وأنهم طمعوا في المال فاشتركوا معهم في عملهم الإجرامي.. أمرت النيابة بتكثيف التحريات حول المستشفى وضبط الأطباء الذين اشتركوا في الجرائم وسماع أقوال الشهود التي تم إجراء عمليات لهم وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عصابة مصرية اردنية لسرقة الأعضاء البشرية والاتجار فيها

1 comment
  1. الحق 04/09/2009 01:23 -

    يعنى الناس لو تؤمن باالله لا اله الا هو والعمر واحد والرب واحد الناس الاغنياء فاكرة ان لما ينقلو كليتهم التعبانة بكلية هيعيشو ميت سنة كمان

أضف تعليقاً