الأم عذبت ابنتها وقتلتها

عذبت أم بقرية القلج بالخانكة طفلتها الوحيدة البالغة من العمر ثلاث سنوات بالضرب والحرق بالنار ثم القتها من على سلم المنزل انتقاما من زوجها الذي اقام قضية زنا ليحصل على حضانة الطفلة.
القى القبض على المتهمة سعدة أبوزيد عبدالعزيز 26 سنة وأحيلت للنيابة وأمر أحمد عزوز مدير نيابة الخانكة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.
تلقى المقدم خالد بدر رئيس مباحث الخانكة اشارة من مستشفى الخانكة العام بوصول جثة الطفلة بسملة سعيد السيد 3 سنوات جثة هامدة وبها عدة اصابات وحروق بمختلف انحاء الجسم.
تم اخطار اللواء محمد الفخراني مدير أمن القليوبية بالحادث وتشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء سيد شفيق مدير المباحث الجنائية قاده العميد أشرف قنديل رئيس المباحث والعقيد أحمد الشافعي رئيس فرع البحث الجنائي بالخصوص.
وتوصلت التحريات الى أن والد المجني عليها تم ضبطه في احدى قضايا المخدرات ويقضي العقوبة بسجن أبوزعبل وعلم عقب دخوله السجن بنشوب علاقات بين زوجته وبين شباب المنطقة فقام الزوج باقامة دعوى زنا ضدها للحصول على حضانة الطفلة بحجة ان زوجته ليست أمينة عليها.
وعندما علمت الأم بميعاد تحديد الجلسة امسكت بابنتها وظلت تضربها بالعصا وتحرقها بالنار حتى لفظت انفاسها والقتها من على سلم المنزل لتضليل رجال المباحث واثناء معاينة رجال المباحث لجثة المجني عليها كشف كذب وخداع الأم وبتضيق الخناق عليها وبمواجهتها باصابة الطفلة انهارت واعترفت بجريمتها خوفا من حصول زوجها عليها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. mohamed mahmoud 27/11/2009 20:40 -

    اريد معرفه الجديد فى القضيه

أضف تعليقاً