عماد متعب يستعد لمباراة الاهلي والزمالك

عماد متعب يستعد لمباراة الاهلي والزمالك

الأهلي يجهز عماد متعب لمباراة الاهلي و الزمالك

فضل وطلعت يقودان الفريق أمام الاتحاد السكندري

مصريات
أحمد زهران
تزايدت فرص لحاق اللاعب عماد متعب مهاجم الأهلي بمباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم 8 ديسمبر الحالي بعدما عاد اللاعب للمشاركة في التدريبات منفردا عقب تعافيه من الاصابة التي عاني منها في العضلة الخلفية.

بدأ متعب مرحلة الجرى حول الملعب في بداية البرنامج التأهيلي كما يؤدي يوميا تدريبات داخل الجيمانزيوم بناء على تقرير الجهاز الطبي للفريق.. وكان متعب قد أدي برنامجا علاجيا خلال الفترة الماضية بعد اصابته بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في لقاء الأهلي أمام بتروجيت في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الذي أقيم بينهما بالسويس وانتهى بفوز الأهلي 1/صفر.. وحرمت الاصابة اللاعب من المشاركة في مباراة المقاولون العرب التي انتهت بفوز الأهلي 2/صفر.

من المقرر أن يواصل متعب التدريبات المنفردة اليوم وغدا حيث يغيب عن مباراة الفريق المقررة غدا الخميس أمام الاتحاد السكندري على أن يعود للتدريبات الجماعية مع الفريق بعد مباراة الغد استعدادا للقاء القمة خاصة أن الجهاز الفني يحرص على مشاركة متعب في هذا اللقاء لأهميته البالغة في مشوار الفريق بالدوري.

في نفس الوقت يسعي الجهاز الفني الى تجهيز المهاجم الشاب محمد طلعت الذي أصبح المرشح الأول للعب بجوار محمد فضل في خط هجوم الشياطين الحمر خلال مباراة الغد في ظل اصابة متعب والليبيري فرانسيس وكذلك هاني العجيزي وغياب أحمد بلال عن تدريبات الفريق في الفترة الماضية بسبب أداء فريضة الحج وغياب أسامة حسني عن تشكيل الفريق منذ فترة طويلة.

على الرغم من قلة خبرة طلعت كان الجهاز الفني قد دفع به في الفترة الأخيرة من مباراة الفريق أمام المقاولون لمنحه بعض حساسية المباريات وظهر اللاعب بشكل جيد رغم قصر الفترة التي شارك فيها ليصبح المرشح الأول للعب بجوار فضل خاصة أن خطة الجهاز الفني للقاء الاتحاد تعتمد على ضرورة تكثيف النشاط الهجومي منذ بداية اللقاء من أجل حسم المباراة مبكرا خشية مفاجآت الاتحاد بقيادة مدربه البرازيلي كابرال.

هذا ويختتم الفريق تدريباته بعد ظهر اليوم ليتجه بعدها الى الاسكندرية للمبيت هناك في معسكر مغلق حتي موعد المباراة غدا.

من ناحية أخرى يغادر القاهرة غدا الخميس المعتز بالله اينو لاعب الفريق متوجها الى ألمانيا لاجراء عملية جراحية في الركبة بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي يخلال مشاركته في مباراة بتروجت.. ويخضع اينو لفحوص طبية تحت اشراف الخبير العالمي ايمهوف قبل اجراء الجراحة وسيكون برفقته الدكتور ايهاب على طبيب الفريق الموجود حاليا في ألمانيا برفقة محمد أبو تريكة نجم الفريق الذي أجرى هو الآخر فحوصا طبية بعد اصابته بشرخ اجهادي في وجه القدم وسيظل الدكتور ايهاب على في ألمانيا انتظارا لوصول اينو غدا على أن يعود أبو تريكة الى القاهرة اليوم.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

الأهلي يجهز عماد متعب لمباراة الاهلي و الزمالك

2 comments
  1. ربناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يوفقك يا احلى متعب فى الدنياااااااااااااااااااااا ويارب ديمااا تكون فى الاهلى

  2. نور المصرية 02/12/2009 23:55 -

    بالتوفيق لكلا الفريقين
    و ان شاء الله الاهلى يكسب

أضف تعليقاً