الاهلي يواجه مشكلة امام الاتحاد السكندري بعد غياب ابو تريكة و عماد متعب و فرانسيس

الاهلي  و المقاولون العرب في الدوري المصري

الاهلي و المقاولون العرب في الدوري المصري

مصريات

أحمد زهران
واصلت لعنة الاصابات مطاردتها للأهلي حيث تأكد غياب اللاعب الليبيري فرانسيس عن مباراة الفريق القادمة أمام الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الأسبوع ال 11 من الدوري الممتاز ليواجه الفريق أزمة حقيقية في الهجوم خلال المباراة أمام الاتحاد.

كان فرانسيس قد تعرض للاصابة بشد في العضلة الخلفية في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول في مباراة الفريق الذي حقق فيها الفوز على المقاولون العرب 2/صفر مما اضطر الجهاز الفني الى تغييره قبل نهاية الشوط وخضع اللاعب لفحوص طبية دقيقة أمس الاثنين للتعرف على حجم الاصابة وفترة العلاج التي يحتاجها بالضبط خاصة وان الفريق تنتظره مباراة أكثر أهمية أمام الزمالك بعد اسبوع واحد ويتمنى الجهاز الفني تجهيز اللاعب وزميله المهاجم عماد متعب لهذه المباراة خاصة وان متعب غاب عن لقاء المقاولون وسيغيب أمام الاتحاد أيضا.

أزمة الهجوم
لذلك يواجه الأهلي مشكلة حقيقية في ظل غياب فرانسيس و عماد متعب وكذلك محمد أبو تريكة للاصابة وسفر أحمد بلال لأداء فريضة الحج في الفترة الماضية أما فيما يتعلق بانذار وائل جمعة فقد كان الثالث له وقد تعمد اللاعب الحصول عليه في مباراة المقاولون حتى يكون الايقاف في لقاء الاتحاد خشية حصوله على هذا الانذارت في لقاء الاتحاد ومن ثم الغياب عن القمة.

من ناحية أخرى رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري الحصول على راحة نظرا لضيق الوقت قبل مباراة الاتحاد السكندري بعد غد الخميس في الاسكندرية ولذلك واصل الفريق تدريباته في الرابعة والنصف من مساء أمس الاثنين.

شرح السلبيات
حرص الجهاز الفني على عقد اجتماع مع اللاعبين قبل بداية المران للوقوف على السلبيات التي وقع فيها الفريق خلال مباراة المقاولون وابرزها التسرع في الأداء احيانا واهدار الفرص السهلة والتمركز الدفاعي الخاطيء في بعض الأوقات ورغم ذلك هنأ البدري اللاعبين وشكرهم على جهدهم الوفير في الملعب وطالبهم ببذل مزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة مؤكدا على ان مباراة الاتحاد في غاية الصعوبة لتميز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرازيلي كابرال وكذلك ارتفاع الروح المعنوية لدي لاعبي الفريق بعد فوزهم في مباراتين خلال أيام قليلة.

وعن مباراة الفريق أمام المقاولون اعرب البدري عن سعادته بالفوز والحصول على ثلاث نقاط ثمينة واصل بها الفريق صدارته لقمة المسابقة واشار البدري الى ان الهدف الاساسي تحقق من خلال الحصول على الثلاث نقاط واضاف ان الجهاز الفني يواجه صعوبات كبيرة للغاية في ظل الاصابات التي تضرب الفريق يوما بعد الآخر مشيرا الى أن هذه الغيابات كان لها بلا شك تأثير على أداء الفريق.

كذلك لم يخف البدري اعجابه بأداء المجموعة الموجودة حاليا مشيرا الى انهم عند حسن الظن بهم ونجحوا في الحفاظ على الأداء القوى للفريق وأوضح انه اجري تغييرات في الشوط الثاني كان هدفها الأساسي السيطرة على المباراة وهو ما تحقق بالفعل معربا عن أمله في مواصلة مسيرة الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

عودة أبوتريكة

من ناحية أخرى يعود الى القاهرة غدا الاربعاء محمد أبوتريكة نجم الفريق قادما من المانيا الذي سافر إليها في العاشرة من صباح أمس الأول بصحبة الدكتور ايهاب على طبيب الفريق وذلك لإجراء فحوص طبية لدي أحد الخبراء الألمان بعد الاصابة التي لحقت به مؤخرا في منطقة وجه القدم وسيتم تحديد البرنامج العلاجي الذي سينتظم فيه أبوتريكة خلال الفترة المقبلة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. نور المصرية 30/11/2009 23:21 -

    لا ان شاء الله مش هتبقى ف مشكلة ولا حاجة
    و الاهلى قدها وقدود

أضف تعليقاً