عمرو اديب و موقف الفيفا من مباراة مصر والجزائر

عمرو اديب و موقف الفيفا من مباراة مصر والجزائر

عمرو اديب و احتمالات و حسبة الفيفا في مباراة منتخب مصر والجزائر للتأهل الى كأس العالم | فيديو

مصريات

حديث المصريين هذه الايام  لا يخلو من السؤال عن احتمالات و حسابات الصعود لكأس العالم بين منتخب مصر و الجزائر و ماذا سيكون موقف مباراة مصر و الجزائر وما  هي احتمالات مباراة مصر والجزائر للصعود الى مونديال كأس العالم جنوب افريقيا 2010 و خاصة بعد فوز الجزائر على رواندا 3/1 ، و فوز مصر على زامبيا في المباراة التي اقيمت في زامبيا و انتهت بفوز مصر 1/0 ، كثير من الافكار المترابطة تجعلنا نتسائل عن موقف المنتخب المصري و  المنتخب الجزائري والوضع العام متوتر تلك الايام بسبب المباراة التي يفترض انها فاصلة و سيعرف بعد مباراة مصر و الجزائر في كأس العالم من سيتأهل الى نهائيات كأس العالم و مونديال 2010 .

جمهور مصر و الجزائر بدأ حربا نفسية ظهرت على تعليقات المصريين و تعليقات الجزائريين سواء في وسائل الاعلام المختلفة بما فيها الجرائد المصرية و الجزائرية و قنوات التليفزيون و الاذاعة ومواقع الانترنت ، ومن الواضح انها فرصة لاعلان الحرب وجمهور منتخب الجزائر رآها فرصة للانتقام خاصة بعد فوز منتخب مصر من قبل وصعوده في مونديال كأس العالم 1990 بهدف احرزه حسام حسن مهاجم منتخب مصر في ذلك الوقت في مرمى الجزائر ولم تخلو تعليقات المصريين من الطرافة فعلق احدهم بان الطريف للفوز على الجزائر هو عمل رابطة من المصريين ومشجعين منتخب مصر للضغط النفسي واللعب باعصاب لعيبة الجزائر عند قدومهم الى مصر للعب المباراة.

اما طريقة حساب عدد اهداف مباراة منتخب مصر و الجزائر والتي يمكن من خلالها معرفة احتمالات و كيفية صعود مصر الى نهائيات كأس العالم جنوب افريقيا 2010 فهناك تخبط في الاراء التي تتعلق بهذا الموضوع بشكل عام فهناك من يقول لابد ان يحرز لاعبو المنتخب المصري هدفين مع الاحتفاظ بمرمى منتخب مصر نظيفا من اي اهداف ، بمعنى في حالة انتهاء مباراة منتخب مصر والجزائر بنتيجة 2-0 لصالح منتخب مصر في تلك الحالة تصعد مصر الى كأس العالم بدون الحاجة الا اي حسابات ولكن هناك احتمالات اخرى اولها اننا نحتاج الى 3 اهداف وليس هدفين حتى نستطيع التأهل لكن اي احتمالات اخرى في مباراة مصر والجزائر تصعب الموضوع بمعنى في حالة هزيمة مصر او تعادلها مع الجزائر تصعد الجزائر للمونديال وفي حالة فوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الاخيرة والفاصلة في تصفيات كأس العالم بين مصر والجزائر ففي تلك الحالة تصعد الجزائر ايضا .

لكن النتائج الاخرى تضعنا امام سلسلة من الاحتمالات ووقتها ستقوم الفيفا بحسم الموقف و الحسبة في مباراة مصر والجزائر والتي تضعنا امام حلين اولهما القرعة والثاني هو مباراة اخرى فاصلة بين منتخب مصر والجزائر .

الاعلامي المتميز عمرو اديب تناول هذا الموضوع في برنامج القاهرة اليوم وحاول معرفة الاجابة على تساؤلات المصريين و الجزائريين بخصوص حالات تأهل مصر والجزائر في كأس العالم و ايضا كيف ستقوم الفيفا باختيار الفريق المؤهل الى نهائيات كأس العالم 2010 جنوب افريقيا من المجموعة الثالثة التي تضم مصر و الجزائر  و زامبيا و رواندا في حالة تساوي منتخب مصر والجزائر في النقاط بعد المباراة الحاسمة التي ستقام يوم 14 نوفمبر في ستاد القاهرة وحاول توضيح كيفية فوز منتخب مصر على الجزائر  وفي نفس الوقت انتقد عمرو اديب على تعليقات بعض المحللين الرياضيين في احدى القنوات الفضائية والتي اعتبرت ان الجزائر قد تأهلت في كل الاحوال سواء احزر مصر الفوز على الجزائر في المباراة باي عدد من الاهداف او في حالة هزيمة منتخب مصر وطالب عمرو اديب اتحاد الكرة بوقف الدوري المصري و ناشد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر باقامة معسكر للتدريب واعداد منتخب مصر بشكل جيد استعدادا لمباراة مصر والجزائر وحاول عمرو اديب عدم الخوض في انضمام اللاعب المصري المحترف محمد زيدان الى منتخب مصر قبل مباراة الجزائر من عدمه .

وعلق احد المشاهدين ان الفيفا ذكرت في موقعها الرسمي ان منتخب مصر يحتاج الى الفوز على الجزائر بنتيجة 3-0 حتى يتأهل مباشرة الى كأس العالم بدون الدخول في اي حسبة او متاهات اخرى

فيديو يوتيوب عمرو اديب يتحدث عن موقف الفيفا بعد مباراة مصر والجزائر و عن احتمالات وفرص صعود منتخب مصر الى كأس العالم 2010 بعد المباراة مع الجزائر youtube

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عمرو اديب و احتمالات و حسبة الفيفا في مباراة منتخب مصر والجزائر للتأهل الى كأس العالم | فيديو

38 comments
  1. أحلام 01/12/2009 20:26 -

    يا المصريين يا كلاب انتم لا تستحون و مش متربيين و الجزائر هي حتروح للمنديال و أنتم إن شاء الله مش حتروحوا و الفنانين بتعكم عاملين عمليات تجميل بس الجزائر ربي أعطالهم الزين بتاعو عشان إنتوا مسخوطين و إحنا الفايزين يا كلاب يا حرامية يا بلطقيين.و تحيا الجزائر*
    . أحلام من الجزائر

  2. سماح بنت مصر 28/11/2009 21:12 -

    اهلا شعب الهمجيه والبربر………… تحرقو علم البلد الي ثورتكم قامت منها وكان سبب الوقوف معاكم قام العدوان الثلاثي علي مصر الله يرحم جمال عبد الناصر كان بيساعد الي يسوي والي ميسواش …………………للاسف متعرفوش مين هيه مصر ولا من هم اهلها ولا تعرفو حضارتها العريقه الي كل العالم بيحكي عنها علشان لو كنت تعرفوها بجد مكنتوش تعملو معاها ولا مع اهلها العمايل الحقيره والهمجيه ………………والحمد لله مصر كسبت احترامها وكرمتها قدام العالم كله بالعكس مخسرتش……………………………….انما انتم الي خسرتم كتييييييييييييير كل العالم عرف ثقافتكم المتخلفه والهمجيه وكل شعب بيدل علي حضرته…………………….. بقولها من كل قلبي ربنا ينتقم منكم يا جزائرين وعلم مصر هيفضل مرفوع فوق راسكم وتحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااا …………………مصر

  3. مصرى أصيل 22/11/2009 06:08 -

    الله ينور عليك يا أستاذ شريف المصرى

    وسؤال لكل الجزائريين شويه الحطيسط الى انتو بعتوهم السودان هما دول الى الى مات عشنهم مليون شهيد جزائرى فعلا الله يرحم المليون شهيد ونعم البلاد

  4. مصرى أصيل 22/11/2009 05:56 -

    يا جماعه طبيعه الجمهور الجزائرى برابره وغالبا بيكونو من الحطيسط – والحطيسط باللغه الجزائريه هم الصيع وأصحاب السوابق الأجراميه والعاله على المجتمع بالتالى يا أهل الجزائر لما تبعتو جمهور ابعتو جمهور محترم مش الزباله الى عندكو وانا مش بقول ان كل الجزائريين وحشين بس عيب لما تبعتو الزباله بتعتكو فى مباره فيها ناس محترمه زى المصريين وأحنا لو كنا نعرف أن الموضوع كده كنا بعتنا شويه شباب فل ميعرفوش الرحمه و يعرفو الزبله الى انتو بعتهو الأدب بس برضه احنا الى غلطنين الى أحترمنا الجزائرين فى مصر – وعلى العموم كل المشاكل دى من الأعلام ومنها لله جريده الشروق الوسخه الى أثارت الفتنه

  5. براهيم إسحاق 21/11/2009 20:14 -

    بسم الله الرحمن الرحيم , أكبر شيطان عرفته أمة العربية هو عمر أديب، والجزائر ليست عربية بل أمازغية فاليذهب عرب أمثالكم إلى الجحيم، ولم يكون أي عربي شريف أن تكون أم الدنيا مصر هي أمه مادامت إسرائيل هي أم مصر، لم أرى في حياتي أم تقتل أولادها، أو بالأحرى تساعد إسرائيل بحصار أو قتل شرفاء عرب في غزة، العرب يوجدون في غزة و في لبنان حزب الله و في أماكن أخرى في العالم، أنتم لستم بعرب بل عرب صهاينة.

  6. أيمن 21/11/2009 17:19 -

    لافض فوك
    الله ينور عليك
    أظن كل واحد يتفضل يسمعنا كلمة حلوة او يسكت بعد الكلامدة
    وكمان نسيتوا ان مصر التى ساعدت الجزائر فى الثورة الجزائرية اسألوا جدودكم وشوفوا تاريخكم
    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

  7. شريف المصري 20/11/2009 15:28 -

    أما ما روى عن رسول الله صلى الله عليه و سلم فى ذكر مصر

    قوله صلى الله عليه و سلم (ستفتح عليكم بعدى مصر فاستوصوا بقبطها خيرا فإن لكم منهم ذمه و رحما ) رواه مسلم.

    و قوله صلى الله عليه و سلم (إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا بها جندا كثيفا فذلك الجند خير اجناد الأرض ، قال أبو بكر لم يا رسول الله؟ قال لأنهم و أزواجهم فى رباط إلى يوم القيامة ).

    ذكر دعاء الأنبياء عليهم السلام لمصر

    قال عبدالله بن عمرو: لما خلق الله آدم مثل له الدنيا شرقها و غربها و سهلها و جبلها و أنهارها و بحارها و بنائها و خرابها و من يسكنها من الأمم و من يملكها من الملوك ،فلما رأى مصر رآها أرض سهلة ذات نهر جار مادته من الجنه تنحدر فيه البركه و تمزجه الرحمه ، و رأى جبلا من جبالها مكسوا نورا لا يخلو من نظر الرب إليه بالرحمه ن فى سفحه أشجار مثمرة فروعها فى الجنه تسقى بماء الرحمه ، فدعا ىدم فى النيل بالبركة ، و دعا فى أرض مصر بالرحمه و البر و التقوى ، و بارك على نيلها و جبلها سبع مرات .

    و قال : يأيها الجبل المرحوم ، سفحك جنه و تربتك مسك ، يدفن فيها غراس الجنه ،ارض حافظهمطيعه رحيمه ، لا خلتك يا مصر بركة ، و لازال بك حفظ ، ولا زال منك ملك و عز . ( أورده السيوطى جزء 1 ص 20 نقلا عن بن زولاق )

    أما دعاء نوح عليه السلام لها فقال عبدالله بن عباس ” دعا نوح عليه السلام لابنه بيصر بن حام أبو مصر فقال اللهم إنه قد أجاب دعوتى فبارك فيه و فى ذريته و أسكنه الأرض الطيبه المباركه التى هى أم البلاد و غوث العباد ”

    ذكر من ولد بمصر من الأنبياء و من كان بها منهم عليهم السلام

    كان بمصر إبراهيم الخليل ، و إسماعيل ،و إدريس ، و يعقوب ، و يوسف ، و اثنا عشر سبطا . وولد بها موسى ، وهارون ، و يوشع بن نون ،و دانيال ، و أرميا و لقمان
    و كان بها من الصديقيين و الصديقات مؤمن آل فرعون الذى ذكر فى القرآن فى مواضع كثيره و قال على بن أبى طالب كرم الله وجهه اسمه حزقيل ، و كان بها الخضر ،
    آسيه امرأة فرعون و أم إسحاق و مريم ابنه عمران ، و ماشطه بنت فرعون .

    من مصر تزوج إبراهيم الخليل هاجر أم اسماعيل و تزوج يوسف من زليخا ، و منها أهدى المقوقس الرسول عليه الصلاه و السلام ماريا القبطيه فتزوجها و أنجبت له إبراهيم .
    و يذكر أنه لما أجتمع الحسين بن على مع معاويه قال له الحسين : إن اهل حفن بصعيد مصر و هى قريه ماريه ام إبراهيم فاسقط عنها الخراج إكراما لرسول الله ، فأسقطه .

    أما عمر بن الخطاب رضى الله عنه فقد كتب إلى عمرو بن العاص قائلا : أما بعد فإنى قد فكرت فى بلدك و هى أرض واسعه عريضه رفيعه ، قد أعطى الله أهلها عددا و جلدا و قوة فى البر و البحر ، قد عالجتها الفراعنه و عملوا فيها عملا محكما ، مع شدة عتوهم ن فعجبت من ذلك ، وأحب أن تكتب لى بصفة ارضك كانى انظر إليها ، و السلام .
    فكتب إليه عمرو بن العاص ك قد فهمت كلامك و ما فكرت فيه من صفه مصر ، مع أن كتابى سيكشف عنك عمى الخبر ، و يرمى على بابك منها بنافذ النظر ، وإن مصر تربه سوداء و شجرة خضراء ،بين جبل أغبر و رمل أعفر ، قد أكتنفها معدن رفقها (أى عملها ) و محط رزقها ، ما بين أسوان إلى منشأ البحر ، ف سح النهر(تدفقه) مسرة الراكب شهرا ، كأن ما بين جبلها و رملهابطن أقب (دقيق الخصر)و ظهر أجب ، يخط فيه مبارك الغدوات ،ميمون البركات نيسيل بالذهب ، و يجرى على الزياده و النقصان كمجارى الشمس و القمر ، له أيام تسيل له عيون الأرض و ينابيعها مامورة إليه بذلك ن حتى إذا ربا و طما و اصلخم لججه (أى اشتد) و اغلولب عبابه كانت القرى بما أحاط بها كالربا ، لا يتوصل من بعضها إلى بعض إلا فى السفائن و المراكب ، و لا يلبث غلا قليلا حتى يلم كأول ما بدا من جريه و أول ما طما فى درته حتى تستبين فنونها و متونها .
    ثم انتشرت فيه أمه محقورة ( يقصد أهل البلاد الذين استذلهم الرومان ) ، قد رزقوا على ارضهم جلدا و قوة ،لغيرهم ما يسعون من كدهم (أى للرومان ) بلا حد ينال ذلك منهم ، فيسقون سها الأرض و خرابها و رواسيها ،ثم ألقوا فيهمن صنوف الحب ما يرجون التمام من الرب ، فلم يلبث إلا قليلا حتى أشرق ثم أسبل فتراه بمعصفر و مزعفر يسقيه من تحته الثرى و من فوقه الندى ،و سحاب منهم بالأرائك مستدر ، ثم فى هذا الزمان من زمنها يغنى ذبابها ( أى محصولها ) و يدر حلابها ( اللبن ) و يبدأ فى صرامها ( جنى الثمر ) ، فبينما هى مدرة سوداء إذا هى لجة بيضاء ، ثم غوطة خضراء ثم ديباجة رقشاء ، ثم فضه بيضاء ن فتبارك الله الفعال لما يشاء ، و إن خير ما اعتمدت عليه فى ذلك يا أمير المؤمنين ، الشكر لله عز و جل على ما أنعم به عليك منها ، فادام الله لك النعمة و الكرامة فى جميع أمورك كلها و السلام .

    و قد ذكر الكثيرون من المسلمين الأوائل و غبرهم من فضائل و صفات مصر و أهلها الكثير و الكثير ، و ما يناله حاكمها من البركه و الرزق و الخير .

    يا أرض مصر فيك من الخبايا و الكنوز ، و لك البر و الثروة ، سال نهرك عسلا ، كثر الله زرعك ، و در ضرعك ، و زكى نباتك ، و عظمت بركتك و خصبت ، و لا زال فيك يا مصر خيرا ما لم تتجبرى و تتكبرى ، أو تخونى ، فإذا فعلت لك عراك شر ، ثم يعود خيرك.
    و فى التوراة ( مصر خزائن الأرض كلها ، فمن أرادها بسوء قصمه الله

  8. شريف المصري 20/11/2009 15:27 -

    لكل جاهل علشان يعرف مين مصر

    ذكرت مصر فى القرآن الكريم فى ثمانيه و عشرين موضعا ،منها ما هو صريح فى قوله تعالى

    وَإِذْ قُلْتُمْ يَا مُوسَى لَن نَّصْبِرَ عَلَىَ طَعَامٍ وَاحِدٍ فَادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُخْرِجْ لَنَا مِمَّا تُنبِتُ الأَرْضُ مِن بَقْلِهَا وَقِثَّآئِهَا وَفُومِهَا وَعَدَسِهَا وَبَصَلِهَا قَالَ أَتَسْتَبْدِلُونَ الَّذِي هُوَ أَدْنَى بِالَّذِي هُوَ خَيْرٌ اهْبِطُواْ مِصْراً فَإِنَّ لَكُم مَّا سَأَلْتُمْ وَضُرِبَتْ عَلَيْهِمُ الذِّلَّةُ وَالْمَسْكَنَةُ وَبَآؤُوْاْ بِغَضَبٍ مِّنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَانُواْ يَكْفُرُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَيَقْتُلُونَ النَّبِيِّينَ بِغَيْرِ الْحَقِّ ذَلِكَ بِمَا عَصَواْ وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ61البقرة)

    وَقَالَ الَّذِي اشْتَرَاهُ مِن مِّصْرَ لاِمْرَأَتِهِ أَكْرِمِي مَثْوَاهُ عَسَى أَن يَنفَعَنَا أَوْ نَتَّخِذَهُ وَلَدًا وَكَذَلِكَ مَكَّنِّا لِيُوسُفَ فِي الأَرْضِ وَلِنُعَلِّمَهُ مِن تَأْوِيلِ الأَحَادِيثِ وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ (يوسف 21).

    فَلَمَّا دَخَلُواْ عَلَى يُوسُفَ آوَى إِلَيْهِ أَبَوَيْهِ وَقَالَ ادْخُلُواْ مِصْرَ إِن شَاء اللّهُ آمِنِينَ (يوسف 99 )

    وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى وَأَخِيهِ أَن تَبَوَّءَا لِقَوْمِكُمَا بِمِصْرَ بُيُوتًا وَاجْعَلُواْ بُيُوتَكُمْ قِبْلَةً وَأَقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ (يونس 87

    وَنَادَى فِرْعَوْنُ فِي قَوْمِهِ قَالَ يَا قَوْمِ أَلَيْسَ لِي مُلْكُ مِصْرَ وَهَذِهِ الْأَنْهَارُ تَجْرِي مِن تَحْتِي أَفَلَا تُبْصِرُونَ ( الزخرف 51

    و منها ما جاء بشكل غير مباشر فى قوله تعالى

    قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَآئِنِ الأَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَلِيمٌ ( يوسف55 )

    وَنُمَكِّنَ لَهُمْ فِي الْأَرْضِ وَنُرِي فِرْعَوْنَ وَهَامَانَ وَجُنُودَهُمَا مِنْهُم مَّا كَانُوا يَحْذَرُونَ ( القصص6) و الأرض فى الآية هى مصر و قد ذكرت فى عشر مواضع باسم الأرض فى القرآن كما ذكر عبدالله بن عباس .

    وَجَاء رَجُلٌ مِّنْ أَقْصَى الْمَدِينَةِ يَسْعَى قَالَ يَا مُوسَى إِنَّ الْمَلَأَ يَأْتَمِرُونَ بِكَ لِيَقْتُلُوكَ فَاخْرُجْ إِنِّي لَكَ مِنَ النَّاصِحِينَ (القصص2

  9. جزائري ونصف 20/11/2009 14:47 -

    الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل ،إخواني الصريين إتقوا الله يجعل لكم مخرجا نسيتم عدوانكم على الجزائريين وتكلمتم على أنفسكم

  10. سيتبين من الاقوى في السودان وطبعا ستكون الجزائر و>لك بتسجيل كل من كريم زياني رقم15 ورفيق صايفي رقم 10 وغزال رقم9

  11. حسين 15/11/2009 13:01 -

    ستفوز الجزائر على مصر في السودان ب 1-0

  12. الموضوع مالوش دعوة بربنا وصلوات اي شعب لكن بحرفية لاعب ومهارته

    ولكل مجتهد نصيب

  13. مصري مهاجر 15/11/2009 00:20 -

    والله لاأستطيع ان احبس دموعي من الفرحة لمصر والمصريين وللزعيم العربي الكبير أبونا الروحي والمشجع الأول لمصر والمصريين اطال الله في عمره والفوز مهدي للزعيم الكبير بابا حسني مبارك وهارد لك لأخواني الأشقاء في العروبة والكفاح واريكم جميعاً سواء مصريين أو جزائريين أن لاتنسوا اننا عرب ومسلمون وكنا محتلين وحاربنالأحتلال وتذكروا جميلة بو حراد فالف مروك للفائز وهارد لأخواني حبايبي الجزائريين والله الموفق للجميع وبيننا لقاء السودان ان شاء الله

    أخوكم عربي مصري مسلم

  14. أمينة الجزائرية 14/11/2009 17:06 -

    انتم يا همجيين يا مصريين يا شحاتين الجزائريين مثقفين عليكم في كل شي في اليوم الدي اتيتم عندنا استقبلناكم احسن استقبال و لما تقولو نحن سممناكم دا كلام تافه لما مالقيتو ما تقولو قلتو اننا سممناكم دلالة على الضعف و انتم استقبلتمون بالحجارة كأننا اسرائيل لا لو كانت اسرائيل لو استقبلتوها بالورود كالكلاب و لكن نحن نرد الحجارة بالاهداف ان شاء الله كل حجرة بهدف 3 حجار ب 3 أهداف ان شاء الله ولكن دم الجزائريين لا نسكوت عليه كما يقول المثل (ليميخلفش التار يموت حمار) نصيحة لكل مصري او مصرية لا أريد ان أرى اي مصري في الجزائر لأنه لن يرجع الى مصر ال و هو في الصندوق 123 تحيا الجزائر 123 تحيا الجزائر 123 تحيا الجزائر

  15. mahmoud awad 14/11/2009 11:29 -

    يا جزائر الا تنسين من اللذي لحن نشيد بلدكم محمد فوزي المصري ياريت تريحو نفسكم شويه يا غجر يا بلطجيه يا حوش اليوم نشاهدكم في المارثون اذبهبو جميعا للجحيم

  16. mahmoud awad 14/11/2009 11:28 -

    يا جزائر انتي لاتعنين شيئا يا بلد الفرنسيين تطبعتم بثقافتهم ولا تنتمون الي العروبه

    بشيأ تكذبون باعتدائنا عليكم نحن لا نعتي علي احد وبزات هذه المباره لاننا كلنا نعرف قيمتها جيدا والله الموفق لنا

  17. كلنا اخوة … وما هذه سوى عصبية من شباب طائش ( جزائري أو مصري)

  18. ……….vive l’algerie c tout w nchalah netal3ou ll mondial vi l’algerie hanouni ……………

  19. الخطا الوحيد انو الجزائريين والمصريين وقعو في شباك الجهلة المتعصبين اللي ما عندهم اي روح رياضية انا بحب الجزائر و اريد الفوز للافضل(ان شاء الله للمونديال)

  20. شحاتة 09/11/2009 17:27 -

    انتم كلكم ^^^ ما زلتم لا تعرفون المنتخب الجزائري انتضروا يوم 14 نوفمبر

  21. انا مصرية وانشاء الله هندخل المونديال رغم حقد الحاقدين وهم عرفين نفسهم

  22. تحا الجزائر و اهل الجزائر و تحا مصر و اهل مصر بس لا اخفيكم اتمنا فوز بلادي الجزائر ليس لانني احبها و لكن لانها الاحسن و بشهادة العالم فنحن لم نشتري مبارات زامبيا كما فعل المصريون للاسف

    . لقد فزنا في جميع المباريات ودلك لاننا الاحسن لا للتجريح و لا لشتم كل ما يجب قوله هو تحا الجزائر دولة و حكومة و شعب ياربي نربحو قولوا امين يا السامعين

  23. انا جزائرية احب بلادي و نتمانالها الفوز و اريد وقف هده المهزلة بيننا وبين الشعب المصري مع اني متؤكدة من الفوز ان شاع الله

  24. باذن اللة المصريين هيكسبوا ولو الجزائريين فكريين انهم لما يحرقوا فلنة مصر انهم هيخوفونا فلالالالالالالا عمرنا مهنخاف وباذن اللة هنكسب

  25. ببساطة انت كلب من كلاب اسرائيل واشكك في جنسيتك المصرية

  26. امال 30/10/2009 18:10 -

    الجزائر للابد انت بلدي لاجيلري بلادي ساكنة في قلبي وتكالفي وان شاء الله يا ربي

  27. امال 29/10/2009 20:22 -

    انا جزائرية واكيد افضل منتخب بلادي ولكن ان فازت مصر فالف مبروك لماذا كل هذا الكلام فنحن اخوة يجمعنا دين واحد ولغة واحدة عندما تلعب مصر مع الجزائر وكانما اسرائيل تلعب معه واد ان اقول اي تعيق من الجزائريين فاعلموا ان المسؤول عنه المصريين والاعلاميين المصريين لانهم هما لبدءو وليس الجزائرري وهما وانا مثلا لما ارى مثل هذه الاستفزازات من المصريين والله ارد عليها ويالاسوء الايضا ولست المسؤولة لانهم هما لبدءو ا اصلا من البداية هما لما اوقعت المجموعة مصر مع الجزائر بدءو يستهزؤون بنا ورايتم النتيجة لقد فزنا وان شاء الله لنكمل المشوار هكذا واود ان اقول بان واود ان اقول سبب هذا الحقد والفتنة هم المصريين لا اقول الجزائريين برئيين ولكن اود ان اقول انكم انتم السبب الاول واكرر هذا وانا اصبحت الان من الحاقدين عليكم ولكن والله لو تاهلتم انتم فمبروك عليكم لاننا احنا الجزائريين قلوبنا بيضاء وسافية ليس مثلكم قلوبكم سوداء

  28. عزيز 19/10/2009 21:59 -

    انــــا من الجزائر
    و نيابة عن الجزائر
    وفي نفسي حيرة من أشجع الجزائر أو مصر طبعا أكذب إن قلت مصر ، و لكن إن فازت مصر فألف ألف مبروك
    و إنشاء الله المونديال و هذا شرف لكل العرب
    إخواني الصحفيين و كل الإعلاميين أوجه نداء
    لا لا لتفرقة

  29. نحن و المصريون اخوة فلمادا هده الحقد منك كلامك كبير جدا و ليس في مكانه

أضف تعليقاً