اسرار ازمة عمرو دياب وراغب علامة

اسرار ازمة عمرو دياب وراغب علامة

عمرو دياب وراغب علامة

اصل الخلاف بين عمرو دياب وراغب علامة

دويتو المحبة والسلام يجمع عمرو دياب وراغب علامة

مصريات

قال نجم الغناء اللبناني راغب علامة في اتصال عبر الأقمار الصناعية ببرنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى والفضائية المصرية الاسبوع الماضي ان كل ما أشيع مؤخرا عن خلافات النجم عمرو دياب وراغب علامة لا أساس له من الصحة وأكد ان عمرو دياب وراغب علامة اصدقاء والدليل انه تربطه به علاقة طيبة.

وأشار الى ان الغاء حفل عمرو دياب الذي كان مقررا اقامته في لبنان ليلة رأس السنة كان بسبب أخطاء المتعهد والذي حاول أن يبتز عمرو دياب في شروط الحفل بدعوى اقبال الجمهور على حفل لـ راغب علامة في نفس الليلة وبذلك كان الازمة المفتعلة بين عمرو دياب وراغب علامة.. أما خلافه مع فضل شاكر فقال عنه راغب ـ في نفس الاتصال ـ ان شقيقه ومدير أعماله خضر قد تنازل مؤخرا عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد فضل شاكر بعد اعتذار الأخير عن هجوم اتباع له على منزل خضر أثناء غيابه.. وأكد راغب علامة ان فكرة الاعتزال غير واردة حاليا ولم تخطر بباله بالمرة وربما بعد خمس سنوات مثلا قد تراوده الفكرة. وأشار الى ان اعتزال أي فنان هو شيء حتمي وسيأتي يوم ما ولم يستبعد راغب فكرة مشاركته في أي نشاط سياسي أو اجتماعي في المرحلة القادمة من حياته..

تحدث راغب علامة ايضا خلال الاتصال عن فترة الضياع الفني ـ على حد تعبيره ـ التي اصيب بها بعد الألبوم الغنائي السابق وأكد انه عبر هذه الفترة بقوة ونجاح ويستعد لاطلاق ألبومه الجديد الذي وعد بأنه مفاجأة لجمهوره.. وقبل أن يختم اتصاله دعا راغب علامة عمرو دياب لمشاركته دويتو غنائي للمحبة والسلام.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

عمرو دياب وراغب علامة سمن على عسل

5 comments
  1. كريمة 27/06/2010 18:29 -

    راغب علامة وعمرو ديلب من افضل الفنانين

أضف تعليقاً