فوازير دوللي شاهين في رمضان : فرح وفرقة المرح

فوازير دوللي شاهين

فوازير دوللي شاهين

فوازير دوللي شاهين في رمضان : فرح وفرقة المرح

ممنوع مقارنة فوازير دوللي شاهين مع نيللي وشريهان

مصريات

مثيرة للجدل.. بعد كل عمل فني تصادف دائماً موجة من الخلافات حتى أطلق البعض عليها دوللي مشاكل بسبب كثرة أزماتها سواء مع المخرجين والمنتجين بالاضافة للشائعات التي تحاصرها والتي كان أخرها طلاقها وإشهارها الإسلام.. المطربة اللبنانية دوللي شاهين التي تستعد للإعلان عن قيامها بتقديم فوازير رمضان بعنوان فرح وفرقة المرح  لتدخل قائمة المنافسة مع هيفاء وهبي وديانا كرازون اللتين عن هذه التجربة وأزماتها المتكررة فكان هذا الحوار لكشف الغموض حول الكثير من النقاط.

* كثر الحديث عن استبعاد دوللي شاهين من فوازير رمضان فما صحة ذلك؟

هذا غير صحيح ولايوجد خلاف بيني وبين الشركة تماما وكل ما كتب عن هذا الأمر غير صحيح والدليل اتفاقي مع المسئولين في صوت القاهرة على تقديم فوازير هذا العام. لكن هناك شخصا لايريد ان أؤديها وكل ما هناك انني طلبت تغيير مخرج فوازير “فرح وفرقة المرح” واعتراضي سببه انني اكتشفت انه لايملك خبرة الاستعراضات. ولذلك اشترطت ان يكون المخرج على علم بها لأنها هي السمة الأساسية لها.

* وكيف علمت انه لايملك خبرة في الاستعراضات؟

بالطبع سألت كل من في الوسط الفني لأنني لم اكن اعرفه قبل ذلك. والجميع قال لي انه لم يعمل في الاستعراضات من قبل.

* ما الذي شجعك على تقديم فوازير رمضان خاصة أنها منطقة شائكه لأي فنانة؟

لاتوجد مطربة لاتتمني تقديم فوازير رمضان فالكل يريدها. فهي تضم الاستعراض والغناء والدراما. وهي عمل يظهر امكانات الفنان. ولقد عرضت على فوازير منذ عامين ولكن لم يحدث نصيب.

* لكن الا تخشين ان تكون هناك مقارنة فوازير دوللي شاهين بـ  نيللي وشريهان؟

اعتقد أنها مقارنة غير عادلة. خاصة أنهما أفضل اثنتين قدمتا الفوازير منذ أن ظهرت. ولكن لانهم سيضعوني في هذه المقارنة لابد وأن اقدم العمل بشكل جيد. فإذا اهتم كل فرد في العمل بما يخصه سيخرج العمل رائعا ولذلك لابد ان يكون العمل متكاملا من كل النواحي. لان الفوازير تعني الإبهار في كل شيء سواء الاغاني او الديكور. وكذلك الاهتمام بكل الاكسسوارات والملابس وغيرها. فهذه العوامل قد تبدو بسيطة ولكنها مهمة جدا. خاصة انني مطالبة بأن أقدم جودة أعلى من فوازير نيللي وشريهان لاننا دخلنا في تقنية أفضل.

* وافقت مؤخرا على تقديم دور رندا البحيري في سيت كوم شريف ونص فهل فكرت في تقديم الدور بأسلوب مختلف؟

ما لايعلمه البعض ان هذا الدور ليس دور رندا البحيري حيث إن دورها تم إلغاؤه من السيناريو وأضيفت شخصيات جديدة. وبالنسبة لشخصيتي في المسلسل فأنا أول فنانة يعرض عليها الدور ووافقت عليه.

*هل ستقوم دوللي شاهين بالغناء في شريف ونص ؟

لا ولكني اتفقت مع شركة الانتاج على غناء التتر.

* تستعد دوللي شاهين لمسلسل لبناني فما تفاصيله؟

المسلسل حتى الان لايزال في مرحلة الكتابة ولا أستطيع ان افصح عن اي تفاصيل قبل الانتهاء من هذه المرحلة المهمة للعمل.

* اهتمام دوللي شاهين الشديد بالتفاصيل هل يرجع لما يحدث معك في مسلسل أدهم الشرقاوي؟

أنا دائما ما أهتم بالتفاصيل. ولكن الشيء الجديد الذي تعلمته من هذا العمل الا أثق في الناس اكثر من اللازم كان هذا عيبي الوحيد والحمد لله بدأت اتخلص منه. ففي أدهم الشرقاوي قرأت السيناريو جيدا واعترضت على مساحة الدور وأبلغني المخرج بأن مساحة الدور سيزداد وبالفعل تمت اضافة 80 مشهدا لي مخصوص ولكن هل تتخيل بأن ال 80 مشهدا تم تقليصها الى 8 مشاهد فقط لذلك كان الامر بالنسبة لي صدمة.

* بعد نجاح دوللي شاهين سينمائيا لماذا لم تستغلي الفرصة وتستمري في السينما؟

لانه حتى وقتنا هذا لم يقدم لي أي سيناريو على المستوي المطلوب. وكل السيناريوهات أقل مما أتمناه. فلم أوافق على أي عمل والسلام لمجرد أن يشاهدني الناس لانني أصبحت معروفة والجميع يراقب أعمالى ولذلك أنا في حاجة الى خطوة تضيف لي ولرصيدي الفني وترفعني درجة ولن أقبل حتى بعمل يجعلني اقف في مكاني ولا يؤخرني. لابد أن يسهم العمل في دفعي للأمام.

* هل أصبحت دوللي شاهين حريصة لهذه الدرجة؟

ليس حرصا بقدر ما هو تخطيط لان الدنيا مراحل وكل مرحلة لابد وان نفكر فيها جيدا حتى نحقق مانريده منها. وأنا صراحة لا أريد ان اتعجل الأمر وأفعل شيئا يؤخرني أو حتى يجعلني أقف في مكاني.

* رغم كون دوللي شاهين مطربة الا انك لم تقدمي اي البوم غنائي منذ ظهورك؟

لم أقدم اي البوم حتى الان لاسباب عديدة من ضمنها انشغالى فترة بالتمثيل وكذلك لأسباب انتاجية ولكني كنت اوجد بأغاني السينجل حتى أثبت فكرة انني لن أنسي الغناء ولكني حاليا أجهز لألبوم غنائي من إنتاجي وبمجرد الانتهاء منه ساطرحه.

* أليس غريبا ان تنتج دوللي شاهين لنفسها في الوقت الذي تتهرب فيه شركات الإنتاج من المطربين؟

لهذا السبب قمت بإنتاجه فأنا انسانة أحب الابتعاد عن المشاكل. ولذلك قررت أن أدخر معظم الأموال التي احصل عليها من الحفلات والأفلام كي أنتج الألبوم. ولا أخشى الخسارة لان إيماني بربنا كبير ولان أيضا من يريد شيئا لابد الايخاف لانه إذا خاف لن يصل الى شيء ومن يكون معه الله لايخشى شيئا.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. سوسو 10/06/2014 08:08 -

    ههههههه اول مرة اعرف ان فى فتاة اسمهادوللى

أضف تعليقاً