رزان : خايفة من فوازير رمضان مع قناة الحياة ورفضت قصة سوزان تميم

رزان مغربي تقدم فوازير رمضان مع قناة الحياة

رزان مغربي تقدم فوازير رمضان مع قناة الحياة

رزان مغربي في لعبة الحياة

رزان مغربي : رفضت قصة سوزان تميم حتى لا اخوض بالاعراض

مصريات

محمد سعيد

رزان مغربي فنانة من طراز فريد .. برعت في عالم السينما والفيديو، ثم عادت الى أصلها كمذيعة وإعلامية، فتألقت في برنامج «لعبة الحياة» على قناة الحياة ومن بعده برنامج «قسمة ونصيب» على قناة «L.B.C» الذي رصدت له القناة ميزانية مفتوحة .. ولم تنس التمثيل رزان مغربي ، حيث تصور حاليا دوراً ثانيا بالجزء الثاني من مسلسل «بيت العيلة» .. وتعاقدت مع الحياة على عمل فوازير رمضان، لتظهر رزان مغربي في شهر رمضان القادم كمذيعة وممثلة واستعراضية ومع ذلك لا تخشى من احتراقها فنيا.

وفي حوار مع رزان مغربي:

* كيف ترين قيمة برنامج رزان مغربي لعبة الحياة في حياتك؟
– هذا برنامج لعبة الحياة أعاد اكتشافي من جديد كمذيعة ولأنه تربع على عرش البرامج منذ شهر رمضان الماضي قررت قناة الحياة الاستمرار في تقديمه لثقتها في أنه يحظي بشعبية غير عادية باعتباره يرتبط بمشاعر الناس وهذه النوعية من البرامج أحبها كثيرا ولذلك تعاقدت مع القناة لمدة عامين.

* تحرصين على التمسك باللهجة اللبنانية فهل لا تجيدين اللهجة المصرية؟

– أجيد اللهجة المصرية وأداعب الضيوف بها من خلال إفيهات غير مدرجة في الاعداد .. وعلى فكرة أنا بقيت مصرية جدا وأتناول الطعام من عند البرنس في امبابة.

* ألم يشكل تقديم برنامجين في وقت عبئا عليك؟

– بالتأكيد، بشكل عبئا كبيرا على ولكني أحب العمل المتعب.. كما وافقت على برنامج «قسمة ونصيب» عندما وجدت فيه أمورا كثيرة اسعدتني منها الاستعراض والغناء والرقص فضلا عن رصد قناة «L.B.C» ميزانية مفتوحة للبرنامج وتركت لي حرية التصرف لاستعراض قدراتي وتحقيق نجاح مماثل لـ«لعبة الحياة»

* ألم يدفعك نجاحك في الاستعراضات الى التفكير في تقديم الفوازير في رمضان المقبل؟

– أنا مؤهلة مليون في المائة للفوازير وبالفعل سوف أعمل افوازير رمضان على قناة الحياة وبشكل مختلف، خاصة مع انفاق القناة عليها بشكل متميز لكن ما أخشاه أن يقارن الجمهور بيني وبين كل من شريهان ونيللي.. حيث الجمهور المصري يري أن فوازير رمضان تعني شريهان ونيللي وأقول للمشاهدين لاتقارنوني بأحد.

* كيف جاء اختبارك لـ فوازير رمضان في قناة الحياة؟

– بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج رزان مغربي  لعبة الحياة وتفاهمي مع القائمين على القناة الذين أدركو تعاطف المصريين معي، كلمني رئيس القناة طالبا مني عمل الفوازير في رمضان المقبل وبعد دراسة العرض وافقت على الفور لأن القناة اتاحت لي كل شيء.

* تظهر رزان مغربي في رمضان القادم كمذيعة وفي الفوازير وممثلة في مسلسل .. ألا ترين أن ذلك يحرقك فنيا؟

– أنا أظهر في رمضان من خلال برنامج لعبة الحياة والفوازير والجزء الثاني من مسلسل «بيت العيلة» وكل منهما مختلف تماما عن الآخر فالمسلسل كوميدي والفوازير استعراض والبرنامج يتعاطف مع المتسابقين ولا أتوقع ملل المشاهدين مني في هذا الشهر.

* وأين رزان مغربي من السينما؟

– عرض على أكثر من سيناريو سينمائي رفضتهما جميعا ومازلت أبحث عن دور جديد ومختلف لحرصي على التواجد في السينما وبشكل جيد خلال الفترة القادمة.

* تردد أنك حاولت الحصول على موافقة أسرة سوزان تميم على تجسيد شخصيتها في فيلم ما حقيقة ذلك؟

– بالفعل كان هناك مشروع فني يتناول سيرتها وكنت أسعى جاهدة لان أجسد دورها ولكن بعض المقربين نصحوني بعدم المتاجرة باسماء الشخصيات الموجودة في هذه القضية ولذلك تراجعت وابتعدت عن هذه الفكرة التي تخوص في أعراض الناس.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. سمسم 07/04/2010 22:36 -

    الفنانة رزان فنانة جميلة جدا ومحبوبة من قبل برنامج لعبة الحياة وربنا يوفقها فهى مجتهدة ولكل مجتهد النصيب

أضف تعليقاً