دومينيك حوراني :في فوازير ال بي سي .. ومين دوللي شاهين دي حتى أخاف منها

دومينيك حوراني

دومينيك حوراني

فوازير ال بي سي تقدمها دومينيك حوراني

دومينيك حوراني :في فوازير ال بي سي .. ومين دوللي شاهين دي حتى أخاف منها

مصريات

هشام عفيفي

تشهد فوازير رمضان هذا العام تنافساً ساخناً بين النجمات اللبنانيات بعد خروج المصريات من الدائرة، فهناك دومينيك ودوللي شاهين ورزان مغربي، دومينيك حوراني أن الفوازير بالنسبة لها كانت مشروعاً مؤجلاً منذ فترة طويلة، وقد تحدث معها عن فوازير رمضان عدد كبير من المنتجين المصريين لكنها كانت تفضل التأجيل الى أن قابلت المنتج المنفذ اللبناني أنطوان ياوليش في بيروت وعرض عليها بطولة فوازير رمضان التي تنتجها قناة L.B.C فوافقت لأنها أعجبتها بشدة وبدأت التحضير لها لإذاعتها في رمضان القادم.

وعن فكرة الفوازير قالت دومينيك حوراني: قد يتخيل البعض أن الفوازير تقوم فقط على فكرة الاستعراض وهذا قد يكون صحيحاً، إلا أن الفوازير التي أقدمها هذا العام مختلفة بعض الشيء، ففيها سأكون مذيعة تطرح فوازير على المشاهدين والضيوف والجوائز ضخمة، نظراً لارتفاع ميزانية الفوازير. أما الاستعراض فسيكون في لقطات مسجلة يتم عرضها على الشاشة أمام الضيوف والجماهير لتسهيل الإجابة وسيكون هناك عدد كبير من الخطوط التليفونية مفتوحة أمام الجماهير للاتصال على الهواء مباشرة.

وأكدت دومينيك حوراني أن المقارنة مع دوللي شاهين ورزان مغربي لا تقلقها في شيء وقالت دومينيك حوراني: لا أتخوف من أحد، فالحكم في النهاية هو للجمهور.. وهناك الكثيرات قبلي قدمن الفوازير ولا يتذكرهن الناس.

سألتها: علمنا أن منافسة حدثت بينك وبين دوللي شاهين داخل LBC على هذه الفوازير؟ فأجابت دومينيك شاهين: مين دوللي شاهين علشان أدخل معها في منافسة، فعلى العكس تماماً دوللي شاهين لا تزعجني في شيء ولا يهمني دخولها معي في منافسة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. هيفاء الوهرانية 07/04/2010 19:21 -

    و من هي دومينيك حتى تدخل قلوبنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ غرووووووووووووور

أضف تعليقاً