تامر حسني : بعدت عن مي عز الدين عشان الملل و منة شلبي موهوبة

تامر حسني

تامر حسني

فيلم نور عيني تامر حسني ومنة شلبي

تامر حسني : بعدت عن مي عز الدين عشان الملل و منة شلبي موهوبة

انتظروا مفاجأة فيلم تامر حسني نور عيني

مصريات

أحمد عمارة

تماماً كما حجز مكاناً في الصفوف الأمامية للنجوم خاصة لدى الشباب تألق الفنان الشاب تامر حسني في السينما لينافس نجوم الشباك في الآونة الأخيرة.

تامر حين أعلن عن ظهوره قريباً من خلال فيلم تامر حسني نور عيني الذي اختار منة شلبي لمشاركته بطولته.

سألته في بداية حواري معه:

* هل لك أن تحدثنا عن فيلم تامر حسني نور عيني ؟
– فيلم نور عيني تامر حسني يندرج ضمن قائمة الأفلام الرومانسية كما يعتبر اجتماعياً من الدرجة الأولى خاصة عندما نبتعد فيه عن الكوميديا نسبياً رغبة من القائمين على العمل في اعادة فتح ملفات قضايا الرومانسية ومناقشتها وايجاد حلول لها خاصة في ظل انصراف السينما في الآونة الأخيرة عن هذه النوعية من الأفلام و فيلم نور عيني يمكن أن نسميه اجتماعيا ذا طابع كوميدي «لايت» وتشاركني بطولته الفنانة التي أحبها جداً منة شلبي وعمرو يوسف ومروة عبدالمنعم ويخرجه الرائع العبقري «وائل احسان».

* لكن الجمهور صنفك كممثل كوميديان.. ألا تخشى وتجازف هذه المرة في فيلم نور عيني ؟
– المسألة لا تعتبر مجازفة فأنا قدمت أفلام كوميديا وتركت بصمة مع الناس خاصة في جزءي عمر وسلمي و«نور عيني» والدويتو بين تامر حسني ومي عز الدين لا يبتعد كثيراً عن الكوميديا وسيكون مفاجأة أعد بها الجمهور.

تامر حسني ومنة شلبي
* كيف ترى التعاون بينك وبين منة شلبي للمرة الأولى؟
– منة شلبي اضافة كبيرة لأي فيلم أو عمل تشارك فيه لأنها فنانة موهوبة جداً ومجتهدة في عملها بشكل كبير وأي إنسان يعمل معها يكون سعيد.

* يقال إن اعتذار مي عز الدين بسبب ترشيحك لمنة؟
– هذا الكلام غير صحيح لأن مي عز الدين لم تكن المرشحة الأولى للفيلم لسببين الأول أن مي عز الدين مشغولة جداً ببطولة عمل درامي هذا العام وتضع كل تركيزها فيه والثاني والأهم هو اتفاقنا سويا على عمل فاصل بين كل فيلم والذي يليه ففي فيلمي «عمر وسلمي 1 و2» قدمت «كابتن هيما» حتى لا يمل الجمهور من هذا الدويتو ويشتاق لنا وأؤكد أن منة شلبي فنانة تضيف لأي عمل وكان الاختيار عليها منذ البداية لكن عدم موافقتها بسرعة وانشغالها ترك باب الشائعات مفتوحاً.

* ننتظر بعد فيلم نور عيني فيلم «عمرو وسلمى 3»؟
– ولم لا.. لكن إذا صادفني ورق جيد بفكرة جديدة سأوافق عليها لاعتقادي أن التغيير مطلوب خاصة أن نجاح الجزءين السابقين يدفعنا للحفاظ على النجاح.. وقد نشارك أنا ومي في جزء ثالث لـ«عمر وسلمي» لكن أعتقد أنه سيكون تقليدياً.

* فيلم نور عيني ترشح له محمد عادل امام ثم أحمد سعد وتم استبعادهما.. لماذا؟

– لم يتم استبعاد أحمد ومحمد عادل إمام كان مرشحاً بقوة للفيلم لكن بعد أن أصبح بطلاً لا يعقل أن يقبل المشاركة في جزء صغير من فيلم وأحمد سعد هو الذي اعتذر لظروف خاصة به.

* تبدو أكثر رزانة من ذي قبل.. ما السبب؟
– في الفترة الأخيرة وجدت نفسي أتحمل مسئولية جيل ويجب أن أكون قدوة.

* ما فكرة برنامجك في قناة مزيكا؟
– هو برنامج اقتربنا من وضع اللمسات النهائية له ويناقش مشواري الفني والصعوبات التي واجهتني والنجاحات التي حققتها بعد ذلك كما يظهر البرنامج تامر الإنسان بكل سلبياته وايجابياته.

* أنت شايف ان ست سنوات نجاح تستحق برنامجا لمناقشة مسيرة حياتك؟
– البرنامج لا يعبر عن سيرة حياتي ولكنه يناقش ما تعرضت له قبل أن أصل لما وصلت إليه ثم ان عمر الفن لا يقاس بالسنوات وإنما بالابداع.

تامر حسني ومي عز الدين – ضحكتها مابتهزرش

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. تامرحسنى ده اجمل فنان شفته بحياتى وانا شايفه ان الدويتو تامرومنه اجمل بكتير من تامر ومى

  2. تامر انسان جميل وموهوب بشكل كبير جدا وناجح فى حياتة العملية ومحبا للناس والشائعات دليل على نجاحة فالشائعات لاتدرك احد وانشاء اللة يستمر فى نجاحة

  3. انا بموت في تامر بحبو اوى وتامر مش انسان تافه يا تفهة ودمي بيفور لما حد بيتكلم عنو كده بموت فيك ياتامر

  4. و الله مي عز الدين انسانة محترمة نسبياً مقارنة بغيرها الا انها اوفر في بعض الاحيان و لا تتحكم في تعابير وجهها.. لكن محترمة

  5. انا شايفه انه انسان تااااافه جدا من نوعيه شباب اليومين دول وعمره ما كان قدوه ابدا
    عموما ربنا يهديه

  6. راندة بمووووت فيها 28/04/2010 14:11 -

    تامر يااه ده اجمل وارق واحن مخلوق على الارض بعيدا عن فنه فهو انسان جميل بكل الطرق كلامه احساسه همساته طيبة عنيه رقته خجله تواضعه اقول ايه انا ولا ايه بحببك ياتامر موووت*شرى

  7. منه الله 14/04/2010 15:41 -

    تامر انسان موهوب وهو انسان قبل ان يكون فنان وهو فعلا قدوة للشباب وانشاء الله الفيلم هيكسر الدنيا

أضف تعليقاً