في فيلم نور عيني تامر حسني ومنة شلبي بقصة حب ملتهبة

فيلم نور عيني تامر حسني

فيلم نور عيني تامر حسني

في فيلم نور عيني تامر حسني ومنة شلبي بقصة حب ملتهبة

مصريات

أقدم لعشاق السينما فيلما رومانسيا خالصا من الألف الى الياء فقد سئمنا الأكشن والدماء والمغامرات العبيطة التي تعرضها بعض الأفلام حالياً.

ببهذه الكلمات بدأ السيناريست أحمد عبدالفتاح كلامه  حول فيلم نور عيني تامر حسني الذي يخرجه حالياً وائل إحسان ويلعب بطولته النجمة منة شلبي وعبير صبري ومنة فضالى ومجموعة كبيرة من الفنانين والوجوه الجديدة.

يقول إن فيلم نور عيني تامر حسني حالة رومانسية جداً لشاب تخرج في معهد الموسيقي ويعمل ملحنا ويلتقي مع فتاة ضريرة تحب التمثيل والغناء كهاوية رغم اعاقتها فيضع لها ألحاناً وتغني معه اضافة الى مجموعة من الهواة من ذوي الظروف الخاصة.

ولكم أن تتصوروا هذا الجو وظروف هذا الشاب الذي يتعرض لهجوم وانتقادات من أسرته بسبب الحظ الذي يسلكه بل ان العلاقة مع هذه الفتاة تنقلب الى حب مضيفا ان الرومانسية مطلوبة بشدة هذه الأيام بسبب ضغوط الحياة ومتطلباتها.

يضيف لان “كاست” البفيلم سوف يعود خلال أيام من بيروت حيث يصور هناك العديد من المشاهد في أجواء ومعالم لبنان السياحية حيث يتواجد هناك تامر حسني ومنة شلبي والمخرج وائل إحسان وسوف يكون فيلم نور عيني تامر حسني جاهزا للعرض في مايو القادم.

حول رأيه في عدم مشاركة زوجته الفنانة فوزية  ــ وهي ملكة جمال مصر ــ في فيلم نور عيني تامر حسني قال انها تشارك حاليا في عدد من المسلسلات أما السينما فأمامها فترة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

53 comments
  1. شوشو القمر 19/12/2013 15:36 -

    هو تامر قمر وصوتو قمرين واحساسوا 10 قمرات بحبك يا تامر فى فيلم نور عينى الصراحة فيلم تحفة بحبك يا بخت الى هتجوزك

  2. رناء احمد 19/12/2013 15:33 -

    رب يخليك يا تامر يا اللة على العسل

  3. تامر دة سافل الاسم الاصلح له الاستاذ شعر الصدر حسين

أضف تعليقاً