منة شلبي: انا بطلة فيلم نور عيني الاولى ومش بديلة لحد

منة شلبي

منة شلبي

مصريات – ايمان كمال: كعادة افلام تامر حسني كثر الحديث بمجرد اعلان تامر حسني عن تصويره لفيلم جديد بعنوان نور عيني ورشحت له العديد من البطلات من بينها سولاف فواخرجي ومي عز الدين بطلة افلامه عمر وسلمى وكذلك الفنانة الجديدة ساندي.

وترددت اقوال عن أن بطلة فيلم “نور عيني” هي مي عز الدين.

ولكن فاجأت منة شلبي الجميع بتحضيرها للشخصية، واكدت منة شلبي أنها البطلة الأولى لفيلم نور عيني.

واضافت منة شلبي: هذا كلام غير صحيح بالمرة فأنا المرشحة الأولى للشخصية على يد المخرج وائل إحسان لأشارك في البطولة أمام تامر حسني، ولم أسمع شيئاً عن ترشيح مي عز الدين للدور.

سألنا منة شلبي عما تردد بأن هناك خلافا بين تامر حسني ومي عز الدين وهو الذي أدى لاستبعادها من فيلم نور عيني فقالت منة شلبي:

وهل هناك أصلاً خلافات بين تامر ومي؟، لقد عرض عليا المخرج الدور، وأعطيت موافقتي المبدئية حتى أقرأ السيناريو كاملاً، وبالفعل عجبتني الشخصية.

منة شلبي أكدت أن مي زميلة عزيزة عليها وقدما سويا بعض الاعمال في التليفزيون والسينما وأضافت: لا يوجد بيننا أي خلاف، وفي الأساس لم اقرأ عن ترشيحها للدور ولم أسمع بهذا الموضوع، فأنا المرشحة الأولى للشخصية.

سألناها عن دور الكفيفة الذي تلعبه في فيلم نور عينب الجديد وفي ذات الوقت تلعب مني زكي في “أسوار القمر” دور الكفيفة فقالت منة شلبي : هذا التشابه بمحض المصادفة، ولكن بالطبع كل من الشخصيتين مختلفتان عن بعضهما، والدور الذي أقوم به مختلف تماماً، وقد سعدت بأن تكون عودتي مرة أخرى للسينما بعد “بدل فاقد” بفيلم رومانسي يتسم بخفة الدم.

منة شلبي أكدت أنها لا تعلم شيئا عن ترشيحها لمسلسل “ودارت الايام” للكاتب يسري الفخراني وفاتن حمامة وأضافت : بالفعل أتمنى أن يجمعني عمل مع فنانة بقيمة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. كوكو 17/11/2010 22:50 -

    بحب اي فلم فيه مي عز الدين مش بحب اي فلم ل منه شلبي

  2. مجهول 17/11/2010 22:49 -

    الفلم يجنن بس ناقصو مي عز الدين مش منه شلبي وانا بحب مي عز الدين جـــــــدااااااااااا

  3. رامى 25/05/2010 18:21 -

    كل اللممثلات المصريات كتير حلوين والله واتمنى اتجوز منهم

  4. ana bmoooot f 7ga esmha menna shllby w hya gmda gdn w asln tamer 7zo 7lw enha tl3t m3ah ah mai ly2a aktr 3la tmer 3shan byfdlo y7o f b3d f elkwales laken menna tb3n gmda w mesh m7tga 7d y2ol bt3rf tmsl wla..

  5. داليا 05/05/2010 16:21 -

    اصل منة شلبي واخدة في نفسها الم اووي
    وانا بحب مي عز الدين جدا

  6. داليا 05/05/2010 16:20 -

    لا بصراحة مي عز الدين لايقة اكتر بصراحة منة مش لايقة خالص

  7. حبيبى فاكرنى هدلعة 19/04/2010 20:13 -

    يلا يامنة ياشلبى يا معصعصة ههههههههههههههههه مكدبتش الست اللى قالت كدا

  8. ياريت اتزوج الفنانة منى شلبي ياريت ايميلي هي تشوفو

أضف تعليقاً